Wednesday, November 30, 2016

إسبانيا في حياتك!

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

 A Little piece of Spain (قطعة صغيرة من إسبانيا) هو حلم كان يراود سيمونا برافو لوضع قطع من إسبانيا، الدولة المذهلة والغنية بالكنوز، في مكان أقرب إلى الشرق الأوسط.
يتملّك العلامة التجارية شغف كبير بالجودة العالية، التفرّد، الأناقة والحرفية الماهرة. إنها تسعى إلى إظهار حبها لإسبانيا مع تراثها، شعبها، ثقافتها، فنونها وفوق كل ذلك عشقها للحياة.
إسبانيا هي أرض فنّانين كبار وعلامات تجارية مذهلة مثل سيرفانتيس، بيكاسو، بالينسياغا، لا ماكارينا، بالإضافة إلى شواطئ رملية خلاّبة، شمس مشرقة واحتفالات وأوقات استرخاء لا نهاية لها! من خلال هذا الموقع الجديد والمثير على الإنترنت، وجدت سيمونا برافو طريقة لتشارك قطعة منها، تبعد فقط نقرة واحدة.
مع عرضها للقليل من العمل المضني للحرفيين، الفنانين ورجال الأعمل الذين يواصلون سنة بعد أخرى الابتكار في إسبانيا، تقدم العلامة التجارية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل حرفية وطنية، مواد عالية الجودة تم إتقانها مع التقنيات الأكثر تميزاً التي تبقى وفية إلى التراث الذي تحمله في ثناياها.
على موقع A Little Piece of Spain، يتم بعناية بالغة اختيار المنتجات لكي تلائم جميع المناسبات، فيما يشكّل وضع لمسة شخصية على القطع إحدى المزايا الرئيسية للعلامة التجارية.
وفي موقع A Little Piece of Spain هناك أيضاً اعتقاد بتوفير الدعم إلى عدد متزايد من المصممين الإسبان الجدد والموهوبين للغاية، من خلال بث الحياة في أحلامهم والتوسع في انتشار شهرتهم لتصل إلى الإمارات العربية المتحدة.

Contacts

هافاس الشرق الأوسط للعلاقات العامة
إلسي عزام
هاتف: 6148 455 4 00971





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19137/ar


No comments:

Post a Comment