Wednesday, November 23, 2016

إير سيلفي تطلق أفضل كاميرا طائرة بحجم الجيب للهواتف الذكية

(Photo: Business Wire)باعتبارها مزودة باستثمار تبلغ قيمته ثلاثة ملايين دولار، تم إطلاق "إير سيلفي" بواسطة "كيك ستارتر" في 17 نوفمبر من أجل إعطاء المعجبين فرصة الوصول المبكر إلى أول كاميرا طائرة بحجم الجيب؛ وسيتم تسليم الطلبات المجهزة مسبقاً في مارس 2017

لندن - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إير سيلفي" عن إطلاق أول كاميرا طائرة بحجم الجيب، وهي الكاميرا الطائرة المتنقلة الوحيدة التي تندمج مع الهواتف الذكية. وتتألف هذه الكاميرا من أربعة مراوح قوية وكاميرا فيديو بقياس 5 ميجابكسل. وتعتبر "إير سيلفي" أصغر من الهاتف الذكي، ويمكن أن تطير عمودياً على ارتفاع يصل إلى 66 قدماً، الأمر الذي يتيح للمستخدمين فرصة التقاط صور ذاتية من الجو لهم ولأصدقائهم. ويتصل الجهاز بالهواتف الذكية الأكثر شعبية، بما فيها "آي فون" (6، و6 إس و7 و7 بلس)، و"هواوي بي 9"، و"جوجل بكسل" و"سامسونج جالاكسي إس 7 إيدج". ويتضمن الجهاز تقنية اتصال لاسلكية "واي فاي" مولدة ذاتياً ويأتي مجهزاً ببطارية قابلة للشحن من خلال علبة الهاتف الخليوي، فضلاً عن خيار لشراء بنك الطاقة الخارجية. وبالإضافة إلى ذلك، يضمن نظام ممتص للاهتزازات وأنظمة الاستقرار أثناء الطيران، صور انسيابية مستقرة وواضحة.

وتتوافر "إير سيلفي" للطلبات المجهزة مسبقاً بواسطة "كيك ستارتر"، وستبدأ عمليات التسليم اعتباراً من مارس 2017.

وقال إدواردو ستروبيانا، المؤسس المشارك ل"إير سيلفي" في هذا السياق: "لدينا فريق يضم 60 متخصصاً خبيراً في المجال التقني وهواة قاموا بالأبحاث والتصميم وابتكار الكاميرا الطائرة التي تتجاوز كافة المعايير الحالية". وأضاف: "لقد شهدنا على الحاجة المتزايدة على جهاز يتجاوز مفهوم عصا الصور الذاتية (السيلفي)، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور من جميع الزوايا، ونحن متحمسون لتقديم ‘إير سيلفي’ إلى جيل الألفية والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. فهي تساهم بوضع سقف جديد تماماً للسوق".

و أصبح بإمكان المستخدمين بفضل "إيرسيلفي" القيام بما يلي:

    التقاط صور ذاتية للمجموعة وصور عائلية على ارتفاع يصل الى 66 قدماً، يلتقطون من خلالها الناس والمناظر كافة.
    التقاط الصور الجوية في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق للأشياء والمواقع التي يصعب الوصول إليها (مثل الآثار والملاعب خلال الأحداث الرياضية)
    التقاط أشرطة فيديو من منظورات كانت في السابق مستحيلة
    استخدام الجهاز ككاميرا للمراقبة (عندما لا يكون الجهاز في وضع الطيران ومتصلاً بمصدر للطاقة)
    استخدام الفيديو كوسيلة للعمل (على سبيل المثال، اللقطات المتقطعة للأحداث للتجهيزات أثناء المناسبات الخاصة بالشركة)

وتأتي كاميرا الفيديو "إير سيلفي" بقياس 5 ميجابكسل والمراوح الأربعة القوية في علبة مصنوعة من الألومنيوم على الطراز الإيطالي، أنيقة وخفيفة الوزن (52 جرام) يبلغ حجمها 3.72 x 2.65 x 0.42 بوصة - أي أصغر من حجم الهاتف الذكي. ويتصل الجهاز بالهواتف الذكية الخاصة بالمستخدمين باستخدام غطاء خاص متاح لأجهزة "آي فون" و"سامسونج"، يحتوي على بطارية يمكنها إعادة شحن "إير سيلفي" في 30 دقيقة فقط. ويمكن للمعجبين أيضاً شراء بنك الطاقة الخارجية الذي يضمن ما يصل إلى 20 شحنة كاملة، ويسمح لأولئك الذين لا يملكون هاتف مناسب باستخدام "إير سيلفي" وشحنها.

كيف تعمل

إحدى المواصفات الرئيسية المميزة والجذابة ل"إير سيلفي" هو سهولة استخدامها. ومن أجل تفعيل "إير سيلفي"، يقوم المستخدم ببساطة بإخراجها من العلبة وتشغيلها. يتصل الجهاز تلقائياً إلى الهواتف الذكية بواسطة تقنية الإتصال اللاسلكية واي فاي، وتبتكر الكاميرا الطائرة شبكة واي فاي (بقياس 2.4 جيجاهرتز) من تلقاء نفسها، وتصبح مستعدة للإقلاع على الفور.

ويجب على مستخدمي "إير سيلفي" ببساطة تحميل تطبيق "آي أو إس" وتطبيق "أندرويد" من أجل مراقبة تحركات الجهاز من خلال ثلاث طرق مختلفة للطيران. ويمكن إعادة "إير سيلفي" إلى نقطة الإنطلاق إما يدوياً أو تلقائياً. وعندما ينتهي المستخدمون من استخدام الجهاز، فإنه من السهل إعادته مجدداً إلى نقطة الهبوط من خلال الضغط ببساطة على الزر المعروف ب"الانزلاق إلى الأرض"، مما يمكّن "إير سيلفي" من الهبوط والتوقف. كما يمكن للمستخدمين تغيير موضع الجهاز مباشرة باليد من دون وجود أي خطر من أي نوع يضرون به الجهاز أو أنفسهم.

وباستخدام خاصية "تأخير الوقت لالتقاط الصورة الذاتية"، يمكن للمستخدمين التقاط الصور في الوقت المناسب، وتمنحهم هذه الخاصية حوالى 10 ثواني لاتخاذ الوضعية التي تناسبهم وإخفاء هواتفهم الذكية بحيث لا تظهر في الصور. ويمكن للمستخدمين أيضاً التقاط ثماني صور متتالية. هذا وتندمج تقنية "إير سيلفي" مباشرة مع وسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعل من السهل نشر الصور وأشرطة الفيديو مباشرة على حسابات المستخدمين.

وتأتي "إير سيلفي" مجهزة ببطاقة ذاكرة صغيرة "مايكرو إس دي" بسعة 4 جيجابايت وبطارية 7.4 فولت بقياس 260 مللي أمبير في الساعة تمكّن الطيران لمدة ثلاث دقائق.

"إير سيلفي" بواسطة "كيك ستارتر"

من أجل إعطاء المستهلكين لمحة أولى خاصة حول "إير سيلفي"، أطلقت الشركة حملة "كيك ستارتر" في 17 نوفمبر، 2016. وأصبح بإمكان المستهلكين شراء "إير سيلفي" عبر موقع "كيك ستارتر" أو تطبيق "كيك ستارتر". وكحافز إضافي، بإمكان الداعمين الألف الأولين ل"إير سيلفي" أن يصبحوا سفراء "إير سيلفي" من خلال الطلب المسبق على النسخة الأولى من الكاميرا الطائرة بأسعار مخفضة تصل إلى 199 دولار، وتبلغ أسعار التجزئة العادية 300 دولار. وبالإضافة إلى ذلك، سيتوافر بنك الطاقة كمنتج مستقل بسعر يبلغ 69 دولار أو كجزء من حزمة "إير سيلفي" التي تبلغ 246 دولار. وسيتم تسليم بنك الطاقة في شهر أبريل.

وبدأ إنتاج الأداة عندما تم الوصول إلى عتبة ال50 ألف دولار في يومين فقط اعتباراً من بداية الحملة. وبعد بيع ألف جهاز "إير سيلفي"، ستقوم الشركة بإنتاج ألفي نموذج إضافيين، ستكون متاحة بسعر مخفض يبلغ 249 دولار. وسيكون المستهلكون أيضاً قادرين على شراء جهازين من "إير سيلفي" ب478 دولار. وسيتم تسليم الدفعة الأولى من الطلبات المجهزة مسبقاً التي تضم 3000 جهازاً في مارس 2017، مع الأجهزة المتبقية الأخرى، بما في ذلك حزمات بنوك الطاقة، التي سيجري تسليمها في أبريل 2017.

وأضاف ستروبيانا: "يكوّن الناس انطباعاً خاطئاً بأن الكاميرا الطائرة مكلفة وصعبة التشغيل وغير عملية. لكنّ  "إير سيلفي" تساهم بإعادة تعريف الفضاء بواسطة جهاز صغير الحجم وخفيف الوزن وسهل الاستخدام. وتمكّن حملة ‘كيك ستارتر’ هذه من إطلاق إنتاجات ‘إير سيلفي’ على نطاق واسع في غضون أشهر. ونجحنا في تطوير منتج كبير، ونحن متحمسون للغاية لمشاركته مع قاعدتنا المتنامية التي تضم المعجبين بجهاز ‘إير سيلفي’".

وخلال العام 2017، ستتوافر "إير سيلفي" في السوق بسعر 300 دولار، وبألوان متعددة، وستكون متوافقة مع نماذج إضافية من الهواتف الذكية.

للحصول على معلومات إضافية وغيرها من الفرص لدعم المشروع، يرجى زيارة صفحة "إير سيلفي كيك ستارتر".

لمحة عن "إير سيلفي"

"إير سيلفي" هي فكرة من بنات أفكار رجل الأعمال الإيطالي إدواردو ستروبيانا، الذي ساعد في إنشاء الشركة البريطانية القابضة المحدودة "إير سيلفي" في العام 2016.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بوسبار"

اليساندرا ناجي،

714-310-4439

البريد الإلكتروني: alessandra@bospar.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19112/ar

No comments:

Post a Comment