Tuesday, November 22, 2016

تاتا موتورز تستهدف 12 ألف عميل ببرنامج فريد للتواصل مع العملاء يغطي 47 دولة و800 نقطة اتصال


تطلق حملة عالمية للخدمات تمتدّ لمدة ثلاثة أيام بدءاً من 21 نوفمبر

مومباي، الهند - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): مع استمرار تحرك شركة "تاتا موتورز" المرتكز على العملاء لتوفير أفضل تجربة للعملاء من خلال مجموعتها من المركبات التجارية، أعلنت الشركة اليوم عن حملة عالمية للخدمات، التي ستمتدّ لثلاثة أيام من 21 إلى23 نوفمبر 2016. وسيغطي برنامج التواصل مع العملاء الفريد 800 نقطة اتصال في 47 دولة.
بإمكان عملاء المركبات التجارية لدى "تاتا موتورز" أن يستفيدوا من فحوص شاملة مجانية للمركبة، وأعمال مجانية (من خلال نظام الضمان)، وعروض خاصة على زيوت التشحيم من "توتال"، بالإضافة إلى مختلف خدمات القيمة المضافة. وخلال حملة الخدمات التي تستمر لثلاثة أيام، ستقدم "تاتا موتورز" أيضاً خصومات جذابة على قطع الغيار الأصلية من "تاتا" ومكافآت لأصحاب المركبات، الذي سيحضرون بمركباتهم إلى حملة الخدمات، فضلاً عن هدايا مثيرة. وستشمل الحملة جوائز "المسافات الطويلة" للسائقين.
بالإضافة إلى ذلك، ستقدم "تاتا موتورز" خلال حملة الخدمات التي تستمر لثلاثة أيام أسعاراً مميزة على مجموعتها من المركبات التجارية، حيث يمكن للعملاء الاستفسار عن هذه المركبات، وتجربتها، واختبار بعض المنتجات والخدمات الجديدة من "تاتا موتورز". وستشمل حملة الخدمات أيضاً مبادرات تدريبية مختلفة لسائقين ومشغلي الآليات بهدف تعريفهم بتقنيات المركبات التجارية الجديدة المتعلقة بالسلامة وإنتاجية المركبة. وسيتمّ عرض مقاطع فيديو حول التشغيل والأداء الآمن للمركبات في صالات العملاء عبر وكالات "تاتا موتورز".
وقال جانيش شيتي، رئيس شؤون خدمة العملاء (الأعمال الدولية)، المركبات التجارية، لدى "تاتا موتورز": "تشتهر مركبات ’تاتا موتورز‘بموثوقيتها وكفاءتها، ونأمل أن نتمكن عبر الحملة العالمية للخدمات من تعزيز هذه الرسالة، من خلال دعوة عملائنا لإجراء فحص شامل لمركباتهم، لتحقيق الأداء الأفضل لتلك المركبات. ومن خلال هذه الحملة، سنساعد في تلبية احتياجات الصيانة لمركبات عملائنا، بالإضافة إلى اغتنام الفرصة للوصول إلى احتياجاتهم، لتحسين عروض منتجاتنا وخدماتنا في المستقبل. ونحن نسعى، من خلال هذه الحملة العالمية، إلى استهداف أكثر من 12 ألف عميل على الصعيد العالمي".
وتعتبر شركة "تاتا موتورز" واحدة من أفضل 10 شركات مصنعة للشاحنات والحافلات على الصعيد العالمي، بحيث تملك المجموعة الأوسع من المركبات التجارية بهدف تلبية الاحتياجات اليومية. وتستطيع الشركة، من خلال الخبرة العالمية الواسعة التي تملكها، أن تقدم فهماً عميقاً لتوقعات العملاء من أسواق متنوعة، كما أنها تحتل موقعاً مثالياً لتلبية قواعد السيارات وتوجهات قطاع المركبات التجارية المتغيرة باستمرار في جميع أنحاء العالم. وتواصل "تاتا موتورز" الاستثمار في منتجاتها، وشبكة مبيعاتها وخدماتها، عبر منهجية متقدمة تركز على العملاء لتستبق متطلباتهم.
لمحة عن "تاتا موتورز":
تعتبر "تاتا موتورز" المحدودة أكبر شركة مصنعة للسيارات في الهند، وتبلغ عائداتها الموحدة 2.75561 تريليون روبية هندية (41.6 مليار دولار أمريكي) خلال عامي 2015-2016. وتدير "تاتا موتورز"، من خلال شركاتها الفرعية والتابعة، عمليات في المملكة المتحدة، وكوريا الجنوبية، وتايلاند، وجنوب أفريقيا، وإندونيسيا. ومن ضمن هذه الشركات "جاغوار لاند روفر"، الشركة التي تضمّ العلامتين التجاريتين البريطانيتين الشهيرتين. بالإضافة إلى ذلك، تملك الشركة مشروعاً صناعياً مشتركاً مع "فيات" في الهند. وتُعدّ الشركة التي تملك أكثر من تسعة ملايين مركبة تجول في الهند، الشركة الرائدة في تصنيع المركبات التجارية في السوق الهندية ومن بين أفضل الشركات في تصنيع سيارات الركاب. كما يتمّ تسويق سيارات وحافلات وشاحنات "تاتا" في عدة دول في أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وجنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا، وأمريكا الجنوبية، وأستراليا، ورابطة الدول المستقلة، وروسيا.
(www.tatamotors.com، وتابعونا على "تويتر" عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://twitter.com/TataMotors)
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات المؤسسية لدى "تاتا موتورز"
آرثر سيراو
هاتف: 66657613-22 91+
البريد الإلكتروني: indiacorpcomm@tatamotors.com
الموقع الإلكتروني: www.tatamotors.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19100/ar

 

No comments:

Post a Comment