Tuesday, November 29, 2016

شراكة بين تريجو ومجموعة بيه إس إيه

باريس - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقعت مجموعة "تريجو" على عقد استراتيجي مع مجموعة "بيه إس إيه" لتقديم خدمات جودة شاملة في فرنسا على مدى السنوات القادمة.
بدأ التعاون بين مجموعة "تريجو" ومجموعة "بيه إس إيه" قبل عقدين من الزمن، وتم تطويرها في العديد من المواقع التي تعمل فيها مجموعة "بيه إس إيه" في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لفرصة مشروع بدأ في فرنسا عام 2016، أصبحت مجموعة "تريجو" مزوداً موثوقاً في مجال تقديم خدمات الجودة في 13 موقع تصنيع تابع لمجموعة "بيه إس إيه" في فرنسا.
وتسهل حلول الجودة المبتكرة الخاصة بشركة "تريجو" إلى حد كبير عمليات صناعة المركبات، وتحسين قدرتها التنافسية من خلال تغطية كامل عملية التصنيع لصانعي المعدات الأصلية وتقديم مجموعة شاملة من خدمات الجودة، بما في ذلك أعمال الاحتواء والفرز وجدار حماية الجودة ودعم إطلاق المركبات وعمليات التفتيش القائمة والنهائية على المركبات وتحديث البرمجيات وإدارة العينات الأولية وتحاليل عدم المطابقة وعمليات التدريب والتدقيق للمزودين، وغيرها المزيد.
كما ساهم الموقع الريادي لمجموعة "تريجو" في تقديم الخدمات التقنية لصانعي المعدات الأصلية كالتجديد الميكانيكي والتشخيص الإلكتروني والتجديد الكهربائي وتنجيد المقصورات الداخلية للسيارات والطلاء وعمليات الصيانة للصفائح المعدنية وهياكل السيارات، في تقوية موقعها واختيارها كشريك جودة استراتيجي من قبل شركات التصنيع الفرنسية.
وساهمت الدورات المكثفة التي تقدمها أكاديمية "تريجو" في الجودة والخبرات الفنية المتميزة في التفتيش والصيانة التقنية لصانعي المعدات الأصلية والعملاء من الفئة الأولى إضافةً للشركاء الداخليين لمجموعة "تريجو"، أيضاً في التحضير لتعاون ناجح مع مجموعة "بيه إس إيه" للسنوات المقبلة.
وقال جوليان لافورتس، المدير الإداري لمجموعة "تريجو" في فرنسا: "نحن فخورون جداً بزيادة تعزيز شراكتنا مع مجموعة ’بيه إس إيه‘ وبأن نصبح مزود خدمات جودة موثوقاً في فرنسا. حيث يعتبر هذا تقديراً واضحاً من السوق للتطور الاستراتيجي الناجح والموقع الفريد الذي تتمتع به مجموعة ‘تريجو’ في السوق في فرنسا والعالم. وتعد التنافسية وحافظة خدمات الجودة التقنية الواسعة أحد الأصول الرئيسية لصانعي المعدات الأصلية للمركبات لتحقيق أهداف الجودة الصعبة المطلوبة في هذه الصناعة بنجاح. كما أن هذا مكافأة كبيرة لفرقنا العاملة التي تقدم أفضل الخدمات بشكل يومي لمجموعة ‘بيه إس إيه’ مراعيةً في الوقت ذاته قيم التميز التشغيلي ورضا العملاء".
لمحة عن مجموعة "تريجو"
تأسست "تريجو" عام 1997، وهي شركة متعددة الجنسيات تساهم بتوفير حلول إدارة الجودة التشغيلية في قطاع الصناعات التحويلية، وخاصة في قطاعات النقل. ومع فريق عمل يضم أكثر من 7 آلاف مهني موجود في أكثر من 20 بلداً عبر 4 قارات، تقدم "تريجو" مجموعة شاملة من مراقبة الجودة والهندسة وإدارة الخدمات عبر سلسلة التوريد.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.trigo-group.com
لمحة عن مجموعة "بيه إس إيه"
تصمم مجموعة "بيه إس إيه" تجارب مركبات فريدة وتقدم حلول تنقل توفر الحرية والمتعة للعملاء في جميع أنحاء العالم، حيث وصلت المبيعات والإيرادات الخاصة بها إلى 54 مليار يورو عام 2015. وتُسخر المجموعة نماذج من علاماتها التجارية الثلاثة "بيجو" و"سيتروين" و"دي إس" إضافةً إلى مجموعة واسعة من خدمات التنقل، مثل خدمة "فري تو موف"، لتلبية الاحتياجات والتوقعات المتنامية لمستخدمي المركبات. وتعد "بيه إس إيه" مجموعةً أوروبيةً رائدةً من حيث انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، بمتوسط انبعاثات بلغ 104.4 جرام من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر في عام 2015، إضافةً لكونها من المبدعين الأوائل في مجال السيارات المتصلة وذاتية الحركة وذلك بوجود 1.8 مليون مركبة من هذه المركبات في جميع أنحاء العالم. وتشارك أيضاً في أنشطة التمويل عن طريق بنك "بيه إس إيه" للتمويل وفي معدات المركبات عن طريق شركة "فوريسيا".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.groupe-psa.com/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مجموعة "تريجو"
ميرسيديس ترم
المدير التسويقي للمجموعة
هاتف: 53 83 485 30 36+
البريد الإلكتروني: mercedesz.trum@trigo-group.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19134/ar

No comments:

Post a Comment