Tuesday, November 22, 2016

دكشين هاوسينج على أبواب أسواق الشرق الأوسط


سول، كوريا الجنوبية - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  أعلنت شركة "دكشين هاوسينج"، برئاسة ميونج-هوان كيم، (المدرجة في بورصة كوسداك تحت الرمز:

(www.duckshin.com) ، وهي الشركة الأولى للأرضيات المعدنية على مستوى كوريا، عن مشاركتها في معرض الخمسة الكبار 2016 (معرض دبي للبناء) في الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى للعمل على عقد شراكات عالمية في مختلف المناطق كالشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا.

ويعتبر معرض الخمسة الكبار معرضاً رائداً لقطاع البناء في الشرق الأوسط، حيث تم تسجيل حضور 73 ألف زائر من ثلاثة آلاف شركة في 142 دولة في العام الماضي. وستشارك شركة "دكشين هاوسينج" للمرة الأولى في هذا المعرض.

وقال ميونج-هوان كيم، رئيس شركة "دكشين هاوسينج": "تُسخر العديد من الدول في الشرق الأوسط جهوداً كبيرةً لإحداث قفزة إلى الأمام بناءً على نموذج التطور في دبي. ويُتوقع ازدياد استخدام الأرضيات المعدنية عوضاً عن الأطر التقليدية، بسبب ارتفاع أجور العمال الذي سببه ’إكسبو 2020 دبي‘ وكأس العالم في الدوحة عام 2022 وسعودة الوظائف، (تخصيص حصص من الوظائف للمواطنين السعوديين). وسيقوم قسم المبيعات الخارجية لشركة ’دكشين هاوسينج‘ بدور القاطرة بالنسبة لنا عن طريق التحرك بشكل أسرع من منافسينا لتأمين كبار العملاء في منطقة الشرق الأوسط وعن طريق طرح الأرضيات المعدنية الخاصة بنا".

وستقوم شركة "دكشين هاوسينج" بطرح التكنولوجيا المتقدمة لمنتجاتها العالمية الرائدة، "سبيد دك" و"إكو دك"، من خلال التشاور مع المشترين ووصف المنتجات لتعزيز أسس الشركة في دخول أسواق الشرق الأوسط.

وقال عضو في فريق التصدير التجاري لشركة "دكشين هاوسينج": "تولي شركات الشرق الأوسط اهتماماً كبيراً في موثوقية وتقنية المنتجات الخاصة بالشركات الكورية في هذا المعرض. لذلك، فإن لدينا انطباعاً قوياً بإمكانية بناء علاقات طويلة الأمد وإحراز تقدم في الأعمال. ويعد الشرق الأوسط موقعاً استراتيجياً باعتباره سوقاً لجنوب شرق آسيا. ونتوقع أن ندخل أسواق الشرق الأوسط بشكل نشط في ضوء هذه الفرصة".

كما ستقوم شركة "دكشين هاوسينج" في هذا المعرض، بعرض منتجاتها "سبيد دك" و"إكو دك" و"فورم دك" و"إنو دك" للسكان والمهندسين المحليين غير المطلعين على الأرضيات المعدنية، إضافة لشرح عملية ونتائج تركيب لوحٍ معدني في جناح بمساحة 36 متر مربع. (مركز دبي التجاري العالمي جناح "سي 180"، كشك 181: "إس إس بي181").

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51462732&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دكشين هاوسينج"

بيونج-هون كانج

هاتف: 2652-2600-2-82

البريد الإلكتروني: bhkang@duckshin.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19106/ar