Wednesday, November 30, 2016

تشيز كيك فاكتوري تنشر برمجية بورد كلاود للتخطيط والتحليل المالي

العلامة التجارية الرائدة في تقديم الخدمات الشاملة للمطاعم غير الرسمية تختار "بورد" لمنهجيتها في تقديم حزم الأدوات ومرونتها


بوسطن - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بورد إنترناشيونال" المزوّد العالمي الرائد لبرمجيات اتخاذ القرارات عن نشر شركة "تشيز كيك فاكتوري" لبرمجية "بورد كلاود" للتخطيط والتحليل المالي.
ووقع اختيار شركة "تشيز كيك فاكتوري" على "بورد" بعد عمليات مطولة من طلبات تقديم العروض التي ركزت بشكل خاص على الحاجة لمنهجية تقديم حزم الأدوات التي يمكن أن توفر لمصممي النماذج المالية للشركة المرونة اللازمة لاعتماد حلول تلبي احتياجات أعمالهم المحددة، وتتكامل مع نشر خدمات معلومات الأعمال القائمة لديهم.
وقال مات كلارك، النائب الأول لرئيس شؤون المالية والاستراتيجية لدى شركة "تشيز كيك فاكتوري": "كنا نبحث عن منصة قائمة على السحابة يمكن أن تقلل من استثماراتنا الداخلية في البنية التحتية والدعم، وتمكن تكاملاً آمناً للبيانات مع أنظمتنا الداخلية لتخطيط موارد الشركات ’إي آر بيه‘ والبيانات التشغيلية القائمة على لغة الاستعلامات البنيوية ’إس كيو إل‘".
واختتم كلارك قائلاً: "وجدنا في ’بورد‘ واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وطبقة تطوير تقدم حلاً عملياً يمكن أن يقوم من خلاله الأخصائيون الماليون لدينا بتصميم النماذج بسهولة. ونعتقد أن هذا الحل سيمكّن مستخدمينا من الشركات بقضاء وقت أكبر في التركيز على تجربة الضيوف، إضافةً لتمكين فريقنا المالي من قضاء وقت أكبر في التحليل ووقتاً أقل في التخطيط وإعداد التقارير".
لمحة عن شركة "تشيز كيك فاكتوري"
قامت شركة "تشيز كيك فاكتوري" بإنشاء قطاع المطاعم غير الرسمية الراقية في عام 1978 مع إدخال المفهوم الذي يحمل الاسم نفسه. وتمتلك الشركة وتدير 207 مطاعم غير رسمية كاملة الخدمات، من خلال الشركات التابعة لها، في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وبورتوريكو، من ضمنها 193 مطعم يحمل علامة "تشيز كيك فاكتوري" التجارية و13 مطعماً يحمل علامة "جراند لوكس كافيه" التجارية ومطعماً واحداً يحمل العلامة التجارية "روكشوجار بان آسيا كيتشن". ويعمل 13 مطعماً من مطاعم "تشيز كيك فاكتوري" على الصعيد الدولي بموجب اتفاقات ترخيص. ويشغل قسم المخابز في الشركة منشأتين لإنتاج المعجنات، في كالاباساس هيلز في كاليفورنيا وجبال روكي في كارولينا الشمالية، حيث تنتج كعك الجبنة عالي الجودة وغيره من المنتجات المخبوزة لمطاعمها، ولحاملي التراخيص الدولية وعملائها من مخابز الطرف الثالث. وفي عام 2016، تم إدراج الشركة في قائمة "أفضل 100 شركة للعمل فيها" الخاصة بمجلة "فورتشن" للعام الثالث على التوالي. www.thecheesecakefactory.com.
لمحة عن "بورد إنترناشيونال"
تعد "بورد" منصة اتخاذ القرار الأولى للشركات من كل الأحجام. ومكّنت شركة "بورد إنترناشيونال" أكثر من 3500 شركة حول العالم من نشر تطبيقات معلومات الأعمال وإدارة الأداء المؤسسي والتحليلات بشكل سريع ضمن منصة موحدة دون الحاجة إلى أي برمجة مسبقة في السحابة وفي الموقع. www.board.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
شركة "بورد إنترناشيونال"
جيوليا بيوندي
مديرة التسويق
هاتف: 41916975410+




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19138/ar

No comments:

Post a Comment