Wednesday, November 23, 2016

أو ثري بي نتوركس تقدم إنترنت بسرعة 7 جيجابت في الثانية من أحدث ما تم التوصل إليه في قطاع اتصالات الأعمال للعملاء في أفريقيا

مشغل الأقمار الاصطناعية الأسرع نمواً في التاريخ يمكّن إنترنت النطاق العريض وخدمات الجيل الرابع "4 جي"/التطور طويل الأمد "إل تي إي"، حتى في الدول غير الساحلية حيث لا يمكن توصيل الألياف الضوئية

سانت هيلير، جيرسي، جزر القنال الإنجليزي - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أو ثري بي نتوركس" اليوم أن شبكتها عالية الإنتاجية منخفضة الكمون الممكنة بالأقمار الاصطناعية قد أحدثت نقلة نوعية في قطاع الأعمال لمشغلي الجوال والخطوط الثابتة الإقليميين في جميع أنحاء القارة الأفريقية. كما يعتمد مشغلو شبكات الجوال "إم إن أو" ومزودو خدمات الإنترنت "آي إس بيه" بشكلٍ متنامٍ على حلول الاتصال المكافئة للألياف الضوئية المقدمة من شركة "أو ثري بي"، حيث تعمل الشركة على تلبية الطلب المتزايد على الإنترنت لدى العملاء، لكون هذا الطلب غير مخدّم بأنظمة الأقمار الاصطناعية عالية الكمون المتمركزة على مدار جغرافي ثابت "جي إي أو" أو خطوط الألياف التي لا يمكن الاعتماد عليها.
وجاءت فكرة تأسيس شركة "أو ثري بي نتوركس" من الحاجة إلى تقديم اتصال عال الأداء بالإنترنت للمجتمعات المحلية التي تمتلك وصولاً ضعيفاً أو لا تمتلك أي وصول للإنترنت على الإطلاق في جميع أنحاء أفريقيا. ومنذ إطلاق الخدمة التجارية في سبتمبر عام 2014، قامت شركة "أو ثري بي" بتخديم أكثر من 18 عميلاً في أفريقيا في تشاد والصومال ومدغشقر وجمهورية الكونغو الديمقراطية والكونغو وجنوب السودان وجمهورية أفريقيا الوسطى والكاميرون وأنغولا. وتعاقد هؤلاء العملاء على سعة تزيد عن 7 جيجابت في الثانية، مكملين بذلك روابط الأقمار الاصطناعية القائمة من أنظمة "جي إي أو"، وفي كثير من الحالات، اتصالات الألياف الضوئية ذات الموثوقية المحدودة.
وتشمل قطاعات العملاء مشغلي شبكات الجوال ومزودي خدمات الإنترنت وشركات النفط والغاز وعمليات التعدين والمنظمات الإنسانية الدولية.
ويتصدر العملاء في أفريقيا العملاء في باقي أنحاء العالم في نشر الابتكارات المستمرة لشركة "أو ثري بي". حيث كانت "آر سي إس كوميونيكيشنز" في جنوب السودان الشركة الأولى في تزويد الشركات والمستهلكين في جوبا بخدمات التوجيه المتنوع "دايفرس راوتينج" المقدمة من شركة "أو ثري بي نتوركس سيرفيسيز"، مقدمة بذلك اتصالاً دولياً على مستوى شركات الاتصالات حيث تم تحقيق ذلك في دولة ذات أحداث مناخية قاسية تعصف بها الأزمات السياسية. وتم إنجاز نقل بروتوكول الإنترنت "آي بيه ترانسيت" المقدم من "أو ثري بي نتوركس سيرفيسيز"، وهو حلُّ إدارة الربط الشبكي الخاص بشركة "أو ثري بي"، في دولة تشاد قبل أي مكان آخر في العالم.
تعد "أو ثري بي" شبكة عالمية تعتمد على الأقمار الاصطناعية، ولكن الأقمار الاصطناعية التابعة لها أقرب إلى الأرض من الأقمار الاصطناعية المتمركزة على مدار جغرافي ثابت، ما يساهم في الحد من الكمون وزيادة سرعة الإنترنت وتحسين جودة الصوت والفيديو. ويتفوق أداء الإنترنت والبيانات الجوالة عبر الشبكة على إنتاجية وكمون الألياف الضوئية التي تمتد على مسافات طويلة، إضافةً لتجنب التكاليف الباهظة لتمديد كابلات الألياف الضوئية عبر التضاريس الصعبة.
وكان الطلب على إنترنت النطاق العريض، إضافة إلى خدمات الجيل الثالث "3 جي" والرابع "4 جي"/التطور طويل الأمد "إل تي إي" الجوالة في أفريقيا قوياً للغاية. وسيقوم ثلثا عملاء شركة "أو ثري بي" في جميع أنحاء القارة بتطوير سعتهم بحلول نهاية عام 2017 باستخدام الحل القائم على الأقمار الاصطناعية، حيث قام أحد العملاء بتطوير سعته 7 مرات منذ 2015 لمواكبة الطلب المتزايد في الأسواق على البيانات.
وقال داميان دي لامبيرتيري، المدير العام لشركة "جلف سات": "يمكن الآن لشركة ’جلف سات‘ أن تقدم مستوىً جديداً من حلول النطاق العريض بسرعة الألياف ومدى وصول وموثوقية الأقمار الاصطناعية. كما تتطابق حلول شركة ’أو ثري بي‘ مع شبكة الألياف الضوئية الخاصة بنا من حيث السعر والأداء، ونتيجة لذلك تعمل هذه التقنيات بسلاسة معاً".
وقال فليبي أودندال، العضو المنتدب في "آر سي إس كوميونيكيشن": "تسعى شركة ’آر سي إس‘ دائماً إلى الابتكار، وتقديم أفضل التقنيات المتاحة لشعب جنوب السودان. وقد يبدو هذا التوقيت غير متوقع بالنسبة لنا لتطوير السعة والاستثمار في حلول التنوع من شركة ’أو ثري بي‘ في حين تقوم معظم الشركات في قطاع تزويد خدمات الإنترنت والاتصالات في جنوب السودان بتقليص استثماراتها حالياً بسبب التحديات الاقتصادية وغيرها من التحديات. وفي حين أن شركة ’آر سي إس‘ ليست بمعزل عن هذه القضايا وتأثيرها، إلاّ أنه تم اتخاذ قرار الاستثمار هذا بنظرةٍ بعيدة المدى، رغم أنه سيكون لها فوائد مباشرة لعملائنا فور نشرها".
وقال تيبو دو لا بار دو نانتوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى شركة "أورانج بجمهورية الكونغو الديمقراطية": "يمكن لعملاء شركة ’أورانج‘ تشغيل مقاطع الفيديو عالية الوضوح دون توقف، والمشاركة في الألعاب متعددة اللاعبين ووسائل التواصل الاجتماعي كما يمكن للشركات الاستفادة من الخدمات المتطورة القائمة على السحابة. ويشعر عملاؤنا بسعادة غامرة".
وقالت كارول كامايثا، نائب رئيس "أو ثري بي نتوركس" في إفريقيا: "تشعر شركة ’أو ثري بي‘ بالامتنان للنجاح الذي شهدناه في أفريقيا، وهو نتيجة مباشرة لهدف عملائنا في تقديم أفضل خدمات الاتصال الممكنة لمجتمعاتهم. وأثبت البنك الدولي وجود صلة مباشرة بين الاتصالات والناتج المحلي الإجمالي، ونحن نرى في اتصالات شركة ’أو بي ثري‘ دافعاً حقيقياً للنمو للدول في أفريقيا".
مصادر إضافية
يرجى زيارة مدونة "أو ثري بي"
 ومتابعة "أو ثري بي" على موقع "لينكد إن"
والإعجاب بصفحة "أو ثري بي" على موقع "فيس بوك"
ومتابعة "أو ثري بي" على "تويتر"
لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة
تعتبر شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة مزوّداً لخدمات الاتصالات العالمية المُدارة، وتشغل أسطولاً متطوراً عال الإنتاجية ومنخفض الكمون من الأقمار الاصطناعية إضافةً للبنية التحتية الأرضية العالمية. وتقدم شركة "أو ثري بي" حلولاً لشبكات البيانات على مستوى شركات الاتصالات لمزودي خدمات الانترنت وشركات الاتصالات ومشغلي شبكات الجوال والحكومات والمؤسسات المتواجدة في أبعد المناطق والتي يصعب الوصول إليها في جميع أنحاء العالم. وتُعدّ "أو ثري بي نتوركس" شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قِبل "إس إي إس" (المدرجة في "يورونكست باريس" وبورصة لوكسمبورج تحت الرمز: SESG).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
للاتصال
شركة "أو ثري بي نتوركس"
جيسون واير
البريد الإلكتروني: pr@o3bnetworks.com

أو
"سبيكر بوكس كوميونيكيشنز" لصالح "أو ثري بي نتوركس"
كيت نسبيت
هاتف: 7814-287-703 1+
البريد الإلكتروني: knesbitt@speakerboxpr.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19117/ar

No comments:

Post a Comment