Thursday, November 17, 2016

سوسيتيه جنرال تطلق بطاقة من الجيل التالي تتضمن رمزاً أمنياً ديناميكياً مدمجاً

« Motion Code » (Photo: Business Wire)باريس - يوم الأَرْبعاء 16 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تتمثل أولوية "سوسيتيه جنرال"، المصرف الرائد في مجال التجارة الإلكترونية1 في فرنسا، بتعزيز أمن المدفوعات الإلكترونية بشكل مستمر مع جعل الحياة اليومية للعملاء أكثر سهولة.
بعد نجاح التجارب مع أكثر من 500 شخص، يُعدّ "سوسيتيه جنرال" من أوائل المصارف العالمية التي تقدم هذه البطاقات من الجيل التالي لعملائها من الأفراد في فرنسا والتي تتضمن رمزاً أمنياً ديناميكياً.
ويقوم هذا الحلّ المبتكر، "موشن كود" من "أو تي"، الذي طورته شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"2، باستبدال رمز الحماية الثابت المؤلف من ثلاثة أرقام والمطبوع عادةً على الجانب الخلفي من البطاقة بشاشة صغيرة تعرض رمزاً "ديناميكيا" جديداً يتمّ تحديثه وتغييره بشكل تلقائي وعشوائي كل ساعة3. وبالتالي، في حال سُرقت بيانات البطاقة، يصبح الرمز المؤلف من ثلاثة أرقام من دون فائدة في غضون ساعة، مما يمنع المحتالين من إعادة استخدام المعلومات على مواقع التجارة الإلكترونية. كما أنّ هذا الحلّ، المصمّم للمساعدة في مكافحة الجرائم الإلكترونية، بسيط للغاية بحيث لا يغيّر شيئاً في عملية الشراء عبر الإنترنت.
هذا الخيار متوفر لعملاء "سوسيتيه جنرال" من الأفراد الذين يحملون بطاقة "سي بي"/"فيزا" ("سي بي"/ "في باي"، "سي بي"/ "فيزا"، "سي بي"/"فيزا بريميير" أو "سي بي"/"فيزا إنفينيت") بسعر 12 يورو في السنة، بالإضافة إلى اشتراك البطاقة.
استجابةً للنمو المستمر لعمليات الشراء عبر الإنترنت، تساهم هذه البطاقة من الجيل التالي بتوسيع مجموعة حلول الدفع التي يقدمها مصرف "سوسيتيه جنرال"، وهي بالفعل أحد الحلول الأكثر شمولاً في السوق، سواء بالنسبة للعملاء من التجار الإلكترونيين ("3 دي سيكيور"، "وان كليك"، "باي ليب") والعملاء  من الأفراد ("باس سيكوريتي"، "إي-كارت بلو").
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6،500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
www.oberthur.com/themworld
تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي
"تويتر"
"لينكد إن"
"سوسيتيه جنرال"
تُعدّ "سوسيتيه جنرال"  إحدى المجموعات الرائدة في مجال الخدمات المالية في أوروبا. ومن خلال استخدام نموذج مصرفي عالمي متنوع، فإن المجموعة تمزج القوة المالية باستراتيجية النمو المستدام،  وتهدف إلى أن أن تصبح مرتكزاً مرجعياً في أسواقها، وأن تكون مصرفاً قريباً من عملائه، يختاره العملاء لجودة أعماله والتزام فرق عمله. 
تلعب "سوسيتيه جنرال" دوراً حيوياً هاماً في الاقتصاد منذ 150 سنة. ومن خلال أكثر من 145،000 موظف، يعملون في 66 بلداً، فإننا نقدم خدماتنا الى 31 مليون عميل في كافة  أرجاء العالم بشكل يومي. وتقدم فرق العمل لدى "سوسيتيه جنرال" مختلف الاستشارات والخدمات إلى العملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات في ثلاثة مجالات عمل أساسية
الخدمات المصرفية للأفراد في فرنسا من خلال شبكة فروع "سوسيتيه جنرال" و"كريدي دو نور" و"بورسوراما"، حيث نقدم مجموعة  شاملة من الخدمات المالية متعددة القنوات في طليعة الابتكار الرقمي؛
الخدمات المصرفية الدولية للأفراد والتأمين والخدمات المالية للشركات من خلال حضور في الاقتصادات النامية والشركات المتخصصة الرائدة؛
الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار والخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الأصول والأوراق المالية، بفضل خبرة معترف بها، وأهم التصنيفات العالمية والحلول الشاملة.
إنّ "سوسيتيه جنرال" مدرج في المؤشرات الرئيسية للاستثمار المسؤول اجتماعيّاً: مؤشرات "داو جونز" للتنمية المستدامة "دي جيه إس آي" (العالم وأوروبا)، ومؤشر "إف تي إس إي 4 غود"  (العالم وأوروبا)، و"يورونيكست فيجيو"  (أوروبا، ومنطقة اليورو، وفرنسا)، و"إي إس آي إكسلنس" (أوروبا) من "إيثيبل" بالإضافة إلى 4 من مؤشرات "يورو ستوكس إي إس جي ليدرز".
للمزيد من المعلومات، بإمكانكم متابعتنا على "تويتر" على @societegenerale أو زيارة موقعنا الإلكتروني التالي:www.societegenerale.com.
1. يعالج "سوسيتيه جنرال" 1 من أصل 5 مدفوعات في فرنسا.
2. للمزيد من المعلومات حول حلّ "موشن كود" من "أو تي"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com/MotionCode
3. تتولى تشغيل الشاشة بطارية عمرها أطول من عمر بطارية البطاقة
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاتصالات الإعلامية
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسيويل
هاتف: 54 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني:chloe.tisseuil@elanedelman.com

أو
خدمات الصحافة
"سوسيتيه جنرال"
المصرف التجاري الفرنسي
فلورنس أمفو
هاتف: 33 70 14 42 1(0) 33+



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19074/ar

No comments:

Post a Comment