Tuesday, November 15, 2016

ميتريكس تطلق باورواتش، أوّل ساعة ذكيّة في العالم لا تحتاج أبداً إلى الشحن

مينلو بارك، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت "ميتريكس إنداستريز" عن "ميتريكس باورواتش"، وهي أوّل ساعة ذكيّة في العالم تستخدم التقنيّة الكهربائيّة الحراريّة كي لا تحتاج أبداً إلى شحن بطاريّتها أو استبدالها. تمّ إطلاق الجهاز عبر الموقع الإلكتروني "إنديجوجو"؛ وهو يلجأ إلى مواد نانويّة ثوريّة، وهندسة حراريّة متقدمة، وأحدث التقنيّات الإلكترونيّة للطاقة المنخفضة التي تعمل بشكلٍ حصري باستخدام الحرارة التي يولدها الجسم. ويستخدم الجهاز أيضاً هذه التقنيّة لقياس السعرات الحراريّة التي يحرقها الجسم ولإظهار الطاقة التي يولّدها الجسم.
وتعمل هذه الساعة الصلبة المصنوعة من الألمنيوم ضمن فئة طائرة كساعة ذكية تتزامن عن بعد مع الهاتف الذكي، وتتوافق تلقائيّاً مع المنطقة الزمنية الحاليّة، وتتمتّع بأوجه متغيّرة للساعة. ويضمّ الجهاز أيضاً وظيفة لمراقبة النشاط المتقدّم والنوم والسعرات الحرارية والطاقة، وهي تخزّن البيانات لحوالي عام. وعندما تخلع الساعة، تتّخذ نمط السكون للحفاظ على كافة البيانات في ذاكرتها؛ وهي تعمل من جديد بعد ثواني من وضعها على المعصم.
وقال أكرم بوكاي، الشريك في التأسيس والرئيس التنفيذي لشركة "ميتريكس"، في هذا السياق: "تسمح تقنيّة المنصّة الكهربائيّة الحراريّة من ’ميتريكس‘ حاليّاً بتشغيل مجموعة واسعة من المنتجات من دون الحاجة إلى استبدال البطاريّة أو إلى مصدر طاقة خارجي".
تتمتّع "ميتريكس باورواتش" بشاشة ذات تباين عالي وبسوار من النيلون ضمن فئة عسكريّة، وهي مقاومة للمياه وصولاً إلى عمق 50 متر. إنّها الساعة الذكيّة الوحيدة في العالم التي تتضمّن عداد للطاقة يحدّد الطاقة التي يتمّ توليدها والطاقة المولّدة في اليوم.
وأضاف دوغلاس ثام، الشريك في التأسيس والرئيس التنفيذي لشؤون التقنية لدى "ميتريكس"، قائلاً: "تسمح تقنيّتنا لحصاد الطاقة الحراريّة بالإضافة إلى الخوارزميات الحديثة لاندماج المستشعرات باحتساب شديد الدقّة للسعرات الحراريّة".
يشار إلى أنّ "ميتريكس باورواتش" متوفرة في الوقت الحالي للطلب المسبق عبر موقع "إنديجوجو". سيبلغ سعرها بالتجزئة 169.99 دولار أمريكي، وسيبدأ شحنها في يوليو 2017. يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل والصور عبر الموقع الإلكتروني: www.matrixindustries.com.
لمحة حول "ميتريكس إنداستريز"
تُعدّ شركة "ميتريكس" رائدة في مجال تقنيّة حصاد الطاقة الكهربائيّة الحراريّة للمستهلكين والتطبيقات الصناعيّة. وتضمّ منصّة الشركة لحصاد الطاقة الحاصلة على براءة اختراع كلّ من مواد نانويّة ثوريّة وتقنيّة هندسة حراريّة، وهي تسمح للمنتجات بالعمل من دون الحاجة إلى بطاريات قابلة للاستبدال أو مصادر طاقة خارجية. وبالعكس، تسمح المنصة أيضاً بتطبيقات تبريد شديدة الفعاليّة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية
الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "ميتريكس إنداستريز"
مارا كاسترو
305-374-4404
رقم داخلي: 165
البريد الإلكتروني: Maracastro@maxborgesagency.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19056/ar

No comments:

Post a Comment