Wednesday, November 16, 2016

سجل جور العالمي لعلاج الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية يستكمل التسجيل



Gore Global Registry for Endovascular Aortic Treatment Completes Enrollment (Photo: Business Wire)
يساهم أكثر من 5000 مريض مسجّل من 114 موقعاً حول العالم بتقديم لمحة فريدة عن ظروف العالم الحقيقي


فلاغستاف، أريزونا - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") خلال منتدى "فيث سيمبوزيوم" عن استكمال تسجيل العدد المحدد في السجل العالمي لعلاج الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية "جريت" (GREAT). وحتى هذا اليوم، تمّ تسجيل أكثر من 5000 مريض في ما أصبح يعدّ الآن أكبر سجل عالمي يموله هذا القطاع للدعامات الأبهرية. قامت شركة "غور" بهذا الجهد في عام 2010 لتقييم أداء عائلة أجهزتها الأبهرية في حالات من العالم الحقيقي، ولمواصلة التزامها بتطوير رعاية المرضى في علاج أمراض الشريان الأبهر. ويتضمن المحققون الرائدون العالميون، الذين يمثلون كل منطقة، الأطباء كلاً من ستيفن دوبينيك  بيار جالفاجني وروس ميلنر وسانتي تريمارتشي وإيريك فرهوفن، وفريد ويفر.
وحرصاً منها على أن يعكس السجل الاستخدامات في العالم الحقيقي بأفضل ما يمكن، فتحت شركة "جور" إمكانية التسجيل في سجل"جريت" لتشمل المرضى الذين يعانون من كافة أمراض الشريان الأبهر. هذا يشمل المرضى الذين تلقوا واحداً أو أكثر من دعامات "جور إكسكلودر إيه إيه إيه إندوبروسثيسز" أو "جور إكسكلودر إلياك برانش إندوبروسثيسز" أو "كنفورمابل جور تاج ثوراسيك إندوبروسثيسز". ويتتبع السجل النتائج أثناء وبعد العلاج خلال فترة متابعة تصل إلى 10 سنوات. وتشمل البيانات التي يتمّ جمعها، بالإضافة إلى النتائج الإجرائية والسريرية، معلومات عن الجهاز أو الأجهزة المستخدمة وحالة علاج المرض، وديموغرافيات المريض، والتاريخ الطبي لقياس النتائج في سيناريوهات مختلفة. وستساهم هذه البيانات أيضاً بتوفير المعلومات عن التطور المستمر لعائلة منتجات "جور" للدعامات الأبهرية للمستقبل.
وقال الطبيب فريد ويفر،المحقق المشارك على الصعيد الوطني،: "في حين تعدّ التجارب السريرية ضرورية جداً لمعرفة ما اذا كان الجهاز مناسباً وفعالاً، إلّا أنها غالبا لا تعكس نتائج استخدام الجهاز في الممارسة اليومية. ومن خلال سجل "جريت"، يمكن أن نلقي نظرة على عدد كبير من المرضى الذين يعانون من مجموعة واسعة من الأعراض والعلاجات لمعرفة كيفية أداء الجهاز واتخاذ قرارات أفضل للاستخدام المناسب للجهاز في المستقبل. ويمثل هذا السجل بيانات العالم الحقيقي بحق".
تعد دراسة "جريت" جزءاً من تفاني شركة شركة "جور" بالإشراف والمراقبة ما بعد عملية التسويق ومراقبة أداء الجهاز على المدى الطويل في محاولة لتحسين الممارسة السريرية ونتائج المرضى. ولدينا فريق عمل متخصص في تحليل البيانات الناتجة عن "جريت" والمتابعة المستمرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفريق مستعد لتوفير بيانات محددة بناء على الطلب في محاولة لمساعدة الأطباء في اتخاذ قرارات علاجية صائبة لصالح مرضاهم.
وقال ريان تاكوشي، المسؤول عن وحدة أعمال المنتجات الخاصة بالشريان الأبهري لدى شركة "جور": "لقد رأينا بالفعل أن الدعامات الخاصة بنا تؤدي إلى نتائج سريرية ثابتة وطويلة الأمد. وستساهم هذه الحالات المتنوعة بمنحنا معلومات صائبة تدهم التزامنا علاج الحالات المرضية في الشريان الأبهر على مدى العقد المقبل. ونحن واثقون من أن هذه البيانات سوف تترجم في النهاية إلى نتائج أفضل بالنسبة للمرضى".
لمزيد من المعلومات عن عائلة منتجات "جور" لعلاج الشريان الأبهر (الأورطي)، يرجى زيارة الموقع التالي:
www.goremedical.com/aortic.
لمحة عن منتدى "فيث سيمبوزيوم"
بلغ منتدى "فيث سيمبوزيوم" عامه الثالث والأربعين، وهو يزوّد جراحي الأوعية الدموية ومختصي الأشعة التدخليّين وأطباء القلب التدخليّين واختصاصيّين آخرين في مجال الأوعية الدموية بصيغة فريدة وملفتة للاطلاع على المعلومات الأكثر دقّة حول الجديد والمهمّ في علاج مرض الأوعية الدموية. وتضمّ الفعالية الممتدة على خمسة أيام عروضاً سريعة لاختصاصيّين عالميّين في مجال الأوعية الدموية مع تركيز على أحدث التطوّرات، والمفاهيم المتغيّرة في التشخيص والإدارة، والجدالات الاضطراريّة، والتقنيات الجديدة.
لمحة عن "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
نقدم في شركة "جور" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبّية المعقّدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ زرع  40 مليون جهاز طبّي ابتكاري من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوماً وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. وتعتبر شركتنا واحدة من قلة من الشركات المختارة التي ظهرت في كافة لوائح مجلة "فورتشن" "لأفضل مائة شركة من حيث بيئة العمل" في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984.
قد لا تكون المنتجات المدرجة متوفرة في كافة الأسواق.
 إنّ كلّ من "جور" و"إكسكلودر" و"تاج" والتصاميم هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس". "إيه في 1453-إي إن 2 نوفمبر 2016".
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51460699&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
مجموعة "كيمبتيتف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
أندريا فوتورو
هاتف: 2436-457-858-1+
البريد الإلكتروني: goremedical@chempetitive.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19066/ar

No comments:

Post a Comment