Wednesday, November 2, 2016

رسالة من "مستر لو مان" إلى السائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة: احذروا القيادة دون انتباه!

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 2 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
وجه توم كريستنسن، المعروف عالمياً باسم "مستر لو مان"، بعد فوزه بسباق التحمل لمدة 24 ساعة الأكثر شهرة في العالم وللمرة التاسعة محطماً بذلك الرقم القياسي، الرسالة التالية للسائقين في الإمارات العربية المتحدة: "يعد الانتباه المطلّق أمراً حاسماً في سباق التحمل للسيارات، حيث يمكن لتشتت الانتباه لجزءٍ من الثانية أن يكلفك وفريقك غالياً! وينطبق هذا على المتسابقين المحترفين وعلى جميع السائقين. وللوصول إلى خط النهاية أو وجهة الرحلة بسيارتكم، عليكم أن تكونوا، دائماً في حالة تأهب كامل! احموا أنفسكم والراكبين معكم والسائقين الآخرين من حولكم، ولا تخذلوا عائلتكم وأصدقائكم - تجنبوا الانشغال أثناء القيادة!"
وجاءت تعليقات السيد كريستنسن للتوافق مع نتائج دراسةٍ أجريت ونشرت من قبل (RoadSafetyUAE) عام 2014 (دراسة YouGov رقم: 1007): حيث أفاد 34 في المائة من المشاركين بأن تركيزهم ينخفض أثناء القيادة. بينما يعتقد 47 في المائة بوجود صلةٍ مباشرة بين القيادة دون انتباه والتسبب بالحوادث.
وقال توماس إيدلمان، المدير الإداري لدى (RoadSafetyUAE)، معلقاً على تصريح السيد كريستنسن: "نريد أن نذكر السائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتركيز على الطريق وحركة المرور من حولهم فقط. نرحب برسالة السيد كريستنسن باعتبارها شهادة هامة من أحد عمالقة رياضات السيارات".
وقال جانيس هنسون، مدير العلاقات العامة لدى "أودي الشرق الأوسط": "نحن فخورون بالعمل بشكل وثيق مع بطل سباقات ’أودي‘ وسفير العلامة التجارية توم كريستنسن، ونحن ممتنون للدعم الذي قدمه لقضية السلامة المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتسعى شركة ’أودي‘ بشكل مستمر، بكونها مصنعاً تقدمياً للسيارات الفاخرة، لتطوير وتحسين تقنيات السلامة في سياراتها بما يتماشى مع تعريف العلامة التجارية ’التطور من خلال التقنية‘. ومع ذلك، يشكل العامل البشري أمراً بالغ الأهمية فيما يتعلق بالسلامة، ولهذا السبب نسعى لنشر الوعي بشكل كبير لتجنب الانشغال أثناء القيادة".
أكثر 10 أسباب لتشتت انتباه السائقين في الإمارات العربية المتحدة:
  1. سلوك السائقين الآخرين (59 في المائة)
  2. التكلم مع الركاب (44 في المائة)
  3. تغيير محطة الراديو (40 في المائة)
  4. تعديل مكيف الهواء (34 في المائة)
  5. سوء سلوك الأطفال (34 في المائة)
  6. أنظمة الطرق المعقدة (33 في المائة)
  7. الإشارات الطرقية (32 في المائة)
  8. استخدام أجهزة الجوال (30 في المائة)
  9. استخدام الخرائط أو أجهزة الملاحة العاملة بالأقمار الاصطناعية (25 في المائة)
  10. محاولة الوصول لبعض الأغراض في السيارة (25 في المائة)
لمحة عن (RoadSafetyUAE):
تتمثّل رؤيتنا في المساهمة في خفض عدد الوفيات والإصابات والحوادث المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما رسالتنا، فهي رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطريق في الإمارات العربية المتحدة لممارسة السلوك الملائم على الطرقات على أساسٍ مستدامٍ وعلى أعلى مستويات التواصل. وتعمل منصة (RoadSafetyUAE) الحائزة على جوائز مع أصحاب المصلحة من مستخدمي الطريق، والجهات الحكومية، والإعلام، وأكثر من 30 شركة ذات الوعي حيال المسؤولية الاجتماعية للشركات. ونقدّم في قائمة "نصائح وحيل"، والتي نعتبرها أساس المحتوى التوعوي على منصتنا، أكثر من 50 موضوعاً مرتبطاً بالسلامة المرورية وتتصل بدولة لإمارات العربية المتحدة بشكل خاص. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.RoadSafetyUAE.com.
وتدخل (RoadSafetyUAE)، بالإضافة إلى "أودي"، في شراكة مع كل من هيئة الطرق والمواصلات، وغرفة دبي للتجارة وهيئة الصحة في دبي، و"بي إم دبليو"، و"ميشلان"، وشركة "نيسان"، و"إنفينيتي"، و"الفطيم هوندا"، و"فولفو"، و"الفطيم فولفو"، و"كلداري أخوان"- لسيارات "مازدا"، و"فيات كرايزلر أوتوموبيل"، و"دودج"، وشاحنات "مان"، و"شركة قطر للتأمين"، وقرقاش لخدمات التأمين، وشركة "بيبسي" و"جونسون أند جونسون" و"إم إم آي"، و"بيرنو ريكار"، ومركز "كلداري" لتعليم قيادة السيارات، و"سيركو"، و"ميكس تيليماتيكس"، و"جست كيدينج"، و"أميك فوستر ويلر"، و"أو إم دي" وشركة "إن إس جي" و"فوكس سينما".
لمحة عن "أودي الشرق الأوسط":
تعد مجموعة "أودي"، مع علاماتها التجارية "أودي" و"دوكاتي" و"لامبورجيني"، واحدة من أنجح مصنعي السيارات والدراجات النارية في فئة السيارات الفاخرة. وتتواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم، وتنتج في 16 موقعاً في 12 دولة. وفي النصف الثاني من عام 2016، سيبدأ إنتاج "أودي كيو 5" في سان خوسيه تشيابا في المكسيك. وتشمل الشركات الفرعية المملوكة بشكل كامل من قبل شركة "أودي إيه جي" كلاً من "كواترو جي إم بي إتش" (نيكارسولم) و"أوتو موبيلي لامبورجيني" (سانت أجاتا بولونييزي، إيطاليا) و"دوكاتي موتور هولدينج" (بولونيا، إيطاليا).
وفي عام 2015، أصدرت مجموعة "أودي" لعملائها نحو 1.8 مليون سيارة من العلامة التجارية "أودي"، و3245 سيارة رياضية من العلامة التجارية "لامبورجيني" وحوالي 54800 دراجة النارية من العلامة التجارية "دوكاتي". كما حققت "أودي إيه جي"، خلال السنة المالية 2015، إجمالي إيرادات بلغ 58.4 مليار يورو، فيما بلغت الأرباح التشغيلية 4.8 مليار يورو. يعمل حالياً ما يعادل 85 ألف شخص لدى الشركة في جميع أنحاء العالم، ويعمل 60 ألف منهم تقريباً في ألمانيا. وتركز "أودي" على المنتجات الجديدة والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقلية.
وقد أكدت "أودي إيه جي" التزامها تجاه المنطقة من خلال افتتاح شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبلها في عام 2005. وتشمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق الشرق الأوسط كلاً من "أودي إيه 3" و"إس 3" بشكليهما السيدان و"سبورت باك" و"آر إس 3 سبورت باك" و"إيه 4" و"إيه 5 كوبيه" و"سبورت باك" و"آر إس 5 كوبيه" و"إيه 6" و"إس 6" و"آر إس 6 برفورمانس" و"إيه 7" و"إس 7" و"آر إس 7" و "آر إس 7 برفورمانس" و"إيه 8" و"إيه 8 إل" و"وإس 8" و"إس 8 بلس" و"أودي كيو 3" و"آر إس كيو 3 برفورمانس" و"كيو 5" و"إس كيو 5" و"كيو 7" و"أودي تي تي كوبيه" و"رودستر" و"تي تي إس كوبيه" و"أودي آر 8 كوبيه" إضافةً لـ"آر 8 كوبيه في 10 بلس".


Contacts

توماس إيدلمان
المؤسس والمدير الإداري
(RoadSafetyUAE)
البريد الإلكتروني: Thomas@RoadSafetyUAE.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18963/ar

1 comment: