Tuesday, November 8, 2016

بيوفينتوس تعيّن أندرو ماك كارتني في منصب المدير العام العالمي في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا

Andrew McCartney, Managing Director of Bioventus International, Europe, Middle East and Africa (Photo: Business Wire).دورهام، كارولاينا الشماليّة - يوم الإثنين 7 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بيوفينتوس"، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال الحلول العظميّة الحيويّة، عن تعيين أندرو ماك كارتني لمنصب المدير العام العالمي للشركة في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا. سيكون ماك كارتني مسؤولاً عن قيادة أعمال الشركة في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا وعن تنمية حافظة منتجات شفاء العظم الحيوية "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" في المنطقة، كما سيتولى أيضاً مسؤولية إدارة المقرّ العالميّ للشركة في هوفدروب بهولندا.

وقال أنطوني بيل، الرئيس التنفيذي لشركة "بيوفينتوس"، في هذا السياق: "يسرّنا كثيراً انضمام أندرو إلينا لقيادة  أعمالنا المتنامية في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا. وستساعدنا خبرته الواسعة والمعمّقة في مجال السوق الأوروبية للرعاية الصحيّة، وإدارة الأعمال، والتسويق، على تسريع نموّنا في أسواق عالميّة رئيسيّة".

وينضمّ ماك كارتني إلى "بيوفينتوس" بعدما عمل لدى "سترايكر" حيث شقّ طريقه بالتدرج طوال عشرة أعوام عبر مناصب قياديّة في مجال المبيعات، والتسويق، وإدارة وحدات الأعمال. وشغل حديثاً منصب نائب الرئيس والمدير العام للقسم الجراحي لدى "سترايكر أوروبا"، كما عمل في السابق كمدير عام لقسم الأعمال الطبية والجراحية  لدى "سترايكر" في المملكة المتحدة وإيرلندا. وبدأ مسيرته المهنيّة منذ حوالي عام 20 عاماً في قطاع الأجهزة الطبيّة مع موزعين يتخذون من المملكة المتحدة مقرّاً لهم، فاكتسب  خبرة في قطاعات متعددة مثل العناية بالجروح، ومراقبة المرضى، والتشخيص في طبّ القلب، في كلّ من إعدادات الرعاية الأساسيّة اليومية والوجيزة.

إنّ ماك كارتني حائز على شهادة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة غلاسكو.

لمحة عن "بيوفينتوس"

تعتبر "بيوفينتوس" شركة تصنيع عقاقير حيوية تقدم منتجات فعّالة من حيث التكلفة وموثوقة سريريّاً تساعد الناس على الشفاء بشكل أسرع وأكثر أماناً. وتتمثّل مهمّتها في إحداث الفرق عبر مساعدة المرضى على استئناف حياة نشيطة والاستمتاع بها. وتملك "بيوفينتوس" حافظتَين من منتجات شفاء العظام الحيويّة هما "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" و"بيوفينتوس سرجيكل" تجعل منها شركة رائدة عالميّاً في مجال شفاء العظام. وانطلاقاً من الالتزام بمعايير عالية الجودة والطب القائم على الدلائل والسلوك الأخلاقي القوي، تُعتبر "بيوفينتوس" شريكاً موثوقاً للأطباء حول العالم.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.BioventusGlobal.com، ومتابعة صفحة الشركة على تويتر @Bioventusglobal.

"بيوفينتوس" وشعار "بيوفينتوس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيوفينتوس".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

"بيوفينتوس"

توماس هيل

919-474-6715

البريد الإلكتروني: thomas.hill@bioventusglobal.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18999/ar

No comments:

Post a Comment