Tuesday, November 1, 2016

سونيك وول تعلن استقلالها من مجموعة ديل سوفتوير التي تركز على حل الجيل الجديد من التهديدات التي تصيب الأمن الرقمي وتواجه الشركات


سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 1 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

     أتمّت كل من "فرانسيسكو بارتنرز" و"إيليوت مانجمنت" عملية الاستحواذ على مجموعة "ديل سوفتوير"، واستقلال "سونيك وول" كشركة أمنية مستقلة متخصصة
    تطلق "سونيك وول" مبادرات قنوات رئيسية لشبكة الشركاء العالمية خاصتها
    تقوم هذه الشركة بتسريع ابتكار المنتجات الأمنية من أجل حماية العملاء ضد أحدث التهديدات التي تصيب الأمن الرقمي

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "فرانسيسكو بارتنرز"، وهي شركة الأسهم الخاصة الرائدة والتي تركز على التكنولوجيا، وشركة "إيليوت مانجمنت" عن إتمام عملية الاستحواذ على مجموعة "ديل سوفتوير"، وعن استقلال "سونيك وول" كشركة مستقلة. تساهم "سونيك وول"، والمعروفة بخبرتها لمدة 25 عاماً في الابتكار في قطاع الأمن الرقمي، بحماية أكثر من مليون شبكة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وقال ديبانجان "دي جاي" ديب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "فرانسيسكو بارتنرز" في هذا الصدد: "تعتبر ‘سونيك وول’ شريكاً موثوقاً به لعملائها وشركاء القنوات لديها في 40 دولة حول العالم، كما أنها تركز على ابتكار أمن شبكات الجيل الجديد". وأضاف: "يمكّن هذا الاستحواذ بشكل أفضل ‘سونيك وول’ من مواصلة رحلتها في تقديم حلول على المستوى العالمي والمساعدة في الدفاع ضد النمو الهائل للتهديدات الجديدة للأمن الرقمي".

وبالتزامن مع تأسيس شركة "سونيك وول" المستقلة، عيّنت الشركة الخبير في الأمن الرقمي والشبكات بيل كونر لتولي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة. شغل كونر سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة "سايلنت سيركل" وشركة "إنتراست"، ومنصب رئيس شركة "داتا نتوركس" ومن ثم رئيس قسم شبكات المؤسسات لدى "نورتل نتوركس".

وقال كونر: "نحن في خضم سباق تجريه أذرعة الأمن الرقمي". وأضاف: "كعلامة تجارية مستقلة من ‘سونيك وول’، يمكننا أن نعمل بمهارة وسرعة لخدمة شركاء القنوات والعملاء من خلال تقديم منتجات وخدمات استثنائية فريدة من نوعها".

وتابع كونر قائلاً: "يتلقى عملاء ‘سونيك وول’ حماية من قبل إحدى الأدوات الأكثر تقدماً في السوق، وهي خدمة ‘كابتشر أدفانسند ثريت بروتكشن’ للحماية من التهديدات والقائمة على السحابة. وبفضل العمل الكبير الذي ينجزه فريق هندسة المنتجات في ‘سونيك وول’، أحدثت هذه الخدمة ثورة في الكشف المتقدم عن التهديدات ووضع حماية للمقاربة متعددة المحركات بهدف الحد من الهجمات غير المعروفة ودون انتظار، ومع المعالجة الآلية. كما أننا نواصل التزامنا في ابتكار المنتجات لخدمة عملائنا والاستثمار في شركائنا الذين يعملون كامتداد لفريق ‘سونيك وول’".

ومن جهته، قال روبرت أيوب، مدير الأبحاث في برنامج منتجات الأمن في شركة "آي دي سي": "تتمتع ‘سونيك وول’ بشهرة ممتازة منذ فترة طويلة في قطاع الأمن". وأضاف: "يبقى الأمن من المسائل الأولى التي تثير قلق العديد من عملائنا، لذلك هناك بالتأكيد اهتمام في السوق لما تبيعه شركة ‘سونيك وول’".

وخلال هذا العام، حققت "سونيك وول" العديد من الإنجازات الرئيسية بما في ذلك:

    ارتفع عدد الشركاء الجدد الذين يقدمون حلول "سونيك وول" بنسبة 20 في المائة خلال العام الماضي.
     للعام الثامن على التوالي، تشكل "سونيك وول" الشركة الرائدة في مجال أسهم السوق في أمريكا الشمالية في سوق الأجهزة الأمنية التي تعمل بالإنترنت والمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم.
    قامت خدمة "كابتشر أدفانسند ثريت بريفنشن" المقدمة من "سونيك وول" بتحليل أكثر من أربعة ملايين ملفاً مشبوهاً منذ إطلاق الخدمة في أغسطس.

ومن أجل مواصلة التزامها والاستثمار في شركاء القنوات لديها، أعلنت "سونيك وول" أيضاً برنامج الشريك خاصتها "سونيك وول سكيور فيرست"، الذي يقدم مكافآت الشريك المعززة، وحماية الصفقات والتمكين التقني الموسع في حافظة "سونيك وول".

وستواصل "ديل إي إم سي" إعادة بيع حافظة منتجات "سونيك وول" بأكملها كما فعلت قبل الإستحواذ عليها من قبل شركة "ديل".

وكان شركاء القنوات في "سونيك وول" من جميع أنحاء العالم داعمين أيضاً لإعلان اليوم:

من أمريكا الشمالية: قال لاري سيتشيني، الرئيس التنفيذي لشركة "سكيور ديزاينز": "تعتبر زيادة الاستثمارات والتزام ‘سونيك وول’ بشركاء القنوات أنباء عظيمة". وأضاف: "لقد شكلت ‘سونيك وول’ لفترة طويلة العلامة التجارية الأكثر تقديراً وتطوراً في المجال التقني، ولا سيما وسيلة ممتازة لشركات الخدمات المدارة. وإننا نتوقع أن تصبح شراكتنا مع ‘سونيك وول’ أكثر صلابة ومتانة".

من منطقة أوروبا والشرق الأوسط: قال جايسون هيل، مدير المبيعات في شؤون الأمن في شركة "إكسيرتيس": "إننا نعمل مع فريق ‘سونيك وول’ منذ منتصف التسعينات في علاقة مستمرة مثمرة وإيجابية. ولدى ‘سونيك وول’ التزام قوي للقنوات، وشهدنا على مر السنين على التطوير المتناسق والابتكار من العلامة التجارية. ونحن متحمسون للبرنامج الجديد ونتوقع أن تتعزز شراكتنا مع ‘سونيك وول’ أكثر من ذلك".

من منطقة آسيا والمحيط الهادئ: قال جون بابوتسيس، مدير الخدمات التقنية في "هايتك سوبورت": "لقد أقمنا علاقة قوية استمرت 12 عاماً مع ‘سونيك وول’، وكنتيجة مباشرة، لقد حققنا نجاحاً في الأعمال الخاصة بمزود الخدمات المدارة". وأضاف: "يسرنا أن نكون جزءاً من العهد الجديد. ودفعنا بالحدود بعيداً في ما يتعلق بالحلول التي تقدمها ‘سونيك وول’ وفعاليتها، ونشرت الشركة بنجاح حلولها في بيئات كبيرة ومعقدة. أما المشكلة الأكبر التي نواجهها فهي عندما ينبغي علينا الشرح للعملاء أنه يمكننا تقديم مثل هذه الحلول مع هذا الأداء والتشغيل العالي بهذه التكلفة الفعالة! "

من أمريكا اللاتينية: قال رافائيل بالوني، رئيس شركة "نتورك 1 سكان سورس" في أمريكا اللاتينية: "لأكثر من عقد من الزمن، شكلت ‘سونيك وول’ شريكاً هاماً وقيماً في كافة أنحاء أمريكا اللاتينية". وأضاف: "‘سونيك وول’ هو بائع يركز على القنوات يوفر لنا فرص نمو مربحة ولموزعينا في قطاع الأمن الرقمي من خلال مساعدة العملاء من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة على حماية بنيتها التحتية وتطبيقاتها".

للمزيد من المعلومات

للإطلاع على المزيد من الفرص من أجل الدخول في شراكة مع "سونيك وول"، يرجى زيارة الروابط التالية:

    المدونة الخاصة بالرئيس التنفيذي لشركة "سونيك وول" والفيديو الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة "سونيك وول" حول أخبار اليوم
    "سونيك وول" على "تويتر"
    "سونيك وول" على "الفيس بوك"
    سونيك وول على "لينكدإن"

لمحة عن "سونيك وول"

خلال 25 سنة، كانت "سونيك وول" شريكاً أمنياً موثوقاً في القطاع. ومن أمن الشبكات مروراً بأمن الوصول إلى أمن البريد الإلكتروني، طورت "سونيك وول" باستمرار حافظة منتجاتها، من خلال تمكين المنظمات على الابتكار، والتسريع والنمو. ومع أكثر من مليون جهاز أمني في حوالى 200 بلداً وإقليماً حول العالم، أصبح بإمكان عملاء "سونيك وول" الإنطلاق بثقة نحو المستقبل.

لمحة عن "فرانسيسكو بارتنرز"

"فرانسيسكو بارتنرز" هي شركة أسهم خاصة رائدة عالمياً، تتخصص في الاستثمارات في مجال التكنولوجيا وشركات الخدمات القائمة على التكنولوجيا. ومنذ إطلاقها قبل أكثر من 15 عاماً، جمّعت "فرانسيسكو بارتنرز" حوالى 10 مليارات دولار من رأس المال، واستثمرت في أكثر من 150 شركة تقنية، الأمر الذي جعلها إحدى أكثر المستثمرين نشاطاً منذ فترة طويلة في قطاع التكنولوجيا. وتستثمر الشركة في قيمات الصفقات بمبالغ تتراوح بين 50 مليون دولار وأكثر من ملياري دولار، حيث يمكن للمعرفة القطاعية العميقة للشركة والخبرة العملية أن تساعد الشركات على تحقيق إمكاناتها الكاملة.

لمحة عن "إيليوت"

تدير شركة "إيليوت مانجمنت" صندوقين للتحوط متعددة الاستراتيجيات تحتوي مجتمعة على حوالى 29 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. وتأسس صندوقها الرائد، "إيليوت أسوشيتس إل.بي"، عام 1977 مما يجعله أحد أقدم صناديق التحوط الخاضعة للإدارة المستمرة. ويشمل المستثمرون في صناديق "إيليوت" "خطط التقاعد وصناديق الثروة السيادية، والهبات، والمؤسسات، وصناديق التمويل، والأفراد والأسر من أصحاب الثروات، والموظفين في الشركة. ويخضع هذا الاستثمار من قبل "إيفيرجرين كوست كابيتال"، وهي الشركة الفرعية "مينلو بارك" التابعة لشركة "إيليوت"، والتي تركز على الاستثمار في التكنولوجيا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بي بي آر وورلد وايد" لصالح "سونيك وول"

كاتي نيومان،

+1 415-370-9050 :هاتف

البريد الإلكتروني: katie.neuman@pprww.com

 

أو

"فرانسيسكو بارتنرز"

جون مور

البريد الإلكتروني: press@franciscopartners.com

 

أو

"إيليوت مانجمنت"

مايكل اولوني،

+1 212-478-2687 :هاتف

البريد الإلكتروني: MOLoney@elliottmgmt.com

 

 

Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18964/ar