Tuesday, November 15, 2016

إستي لودر تضع اللمسات الأخيرة على عملية الاستحواذ على بيكا

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر
2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) أنها وضعت اللمسات الأخيرة على اتفاقية الاستحواذ على شركة "بيكا"، وهي علامة مستحضرات تجميل ذات نمو مرتفع تقدم منتجات للعناية وتلوين البشرة التي تتلاءم مع مجموعة واسعة من ألوان البشرة وتساهم في تعزيز ملامح المرأة.

هذا وقد شهدت شركة "بيكا"، التي تأسست عام 2001، نمواً إستثنائياً خلال الأعوام القليلة الماضية، مع خط منتجات مختار بعناية يشمل "البرايمر" أو المستحضر التمهيدي، وخافي العيوب، وكريم الأساس، وحمرة الخدّين، وظلال الخدين التي تستخدم جمال الضوء لتعزيز المظهر العام للبشرة. وتتوفر معظم كريمات الأساس الخاصة بالعلامة التجارية في ما يصل إلى عشرين ظلاً، تم تصميم النصف منها خصيصاً لألوان البشرة المتوسطة إلى الداكنة والنصف الآخر مصمم لألوان البشرة الفاتحة إلى المتوسطة. ويساهم هذا الالتزام بتطوير المنتجات الممتازة والفاخرة في مجموعة متوازنة من الظلال التي يمكن استخدامها لكافة ألوان البشرة، في جعل مستحضرات التجميل "بيكا" علامة تجارية مرغوبة بشدة للنساء من كافة الأعمار والأعراق.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان" و"بيكا".

"إي إل سي – سي"

"إي إل سي – إف"

"إي إل سي – بي"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إستي لودر"

علاقات المستثمرين

دينيس داندريا

هاتف: 4384-572-212

أو

علاقات الإعلام

جيل مارفن

هاتف: 4438-572-212 










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19057/ar

No comments:

Post a Comment