Sunday, November 6, 2016

رابطة جي إس إم إيه ترحب بالإطلاق الأول لمجموعة المواصفات العالمية لخدمة التراسل المتطورة

تصبح "سبرينت" أول مشغل يطلق الخدمة مع "جوجل". إن مجموعة المواصفات العالمية الخاصة برابطة "جي إس إم إيه" مدعومة من قبل 58 مشغلاً ومصّنعاً عالمياً

 

لندن - يوم السَّبْت 5 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): رحبت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم بإلإعلان الذي صدر عن كلّ من "جوجل" ومشغل الجوال "سبرينت" ومفاده أن الأخيرة أصبحت الجهة الأولى التي تشترك مع "جوجل"في نشر مجموعة المواصفات العالمية لخدمة التراسل المتطورة الخاصة برابطة "جي إس إم إيه"1. وتساهم مجموعة المواصفات المدعومة من قبل 58 مشغلاً عالمياً، وصانعي المعدات الأصلية ومزودي الأنظمة التشغيلية، بتحسين مستوى خدمات التراسل بقيادة مشغلي شبكات الهواتف النقالة القائمة، وتوفر للمستخدمين خدمة مشتركة وثابتة وقابلة للتشغيل البيني عالمياً، وتتضمن ميزات مثل المحادثة الجماعية، ومشاركة الصور العالية الدقة، وتقارير قراءة الرسائل الواردة. إن خدمة "سبرينت" متاحة اعتباراً من اليوم عبر تطبيق "ماسنجر" لأجهزة "آندرويد" التي طورتها "جوجل" للمشتركين الذين يستخدمون "آندرويد". في عام 2017، ستكون كافة أجهزة "آندرويد" من "سبرينت" مزودة مسبقاً بـتطبيق "ماسنجر" لـ "آندرويد".
  وقال أليكس سينكلير، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية لدى رابطة "جي إس إم إيه"، في هذا السياق: "يسعدنا أن تصبح ’سبرينت‘ أول مشغل يطرح مجموعة المواصفات العالمية لخدمة التراسل المتطورة لمشتركيه ونأمل أن يشجع ذلك الأسواق الأخرى حول  العالم لتحذو حذوهم. إنّ المواصفات العالمية الموحدة والمفتوحة والمشتركة ستساعد على تعزيز الاعتماد العالمي لخدمات الاتصالات الغنية "آر سي إس"، وستسهل على المستهلكين التمتع بتجربة التراسل الغنية والمتسقة والقابلة للتشغيل البيني، بصرف النظر عن الجهاز أو الشبكة."
وتساهم  مجموعة المواصفات العالمية بتخفيض كلفة ووقت التسويق بالنسبة لصانعي المعدات الأصلية من خلال السماح لهم باستخدام العميل نفسه لكلّ من عملاء المشغلين وأجهزة السوق المفتوحة. وهذا سيعني أيضاً أن المستخدمين سيحصلون على مجموعات ذات ميزة موحدة وتجربة عملاء ثابتة. وتسمح مجموعة المواصفات للمشغلين الذين يبحثون عن الإتساق عبر كافة أجهزة الجوال وبالنسبة لمصنعي المعدات الأصلية الذين يُتوقّع أن يواكبوا المعايير دائمة التغير. كما سيتمّ دعم المواصفات العالمية أيضاً من خلال عمليّة اعتماد رسميّ من قِبل رابطة "جي إم إس إيه".
لمعرفة المزيد من المعلومات حول مجموعة المواصفات العالمية الخاصة برابطة "جي إس إم إيه"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:http://www.gsma.com/network2020/universal-profile/. لمعرفة المزيد من المعلومات حول الاتصالات المتقدمة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:http://www.gsma.com/network2020/wp-content/uploads/2016/10/Network-2020-006-Advanced-Communications-eBook-edition-1.pdf.
  - انتهى –
ملاحظات للمحرّرين
1. إنّ مجموعة المواصفات العالمية مدعومة من قبل 58 مشغلاً، وصانعي المعدات الأصلية ومزودي الأنظمة التشغيليّة في كافة أنحاء العالم بما في ذلك "إيه آي إس"، و"أميريكا موفيل"، ومجموعة "أكسياتا"، و"بي لاين"، و"بيل موبيليتي"، و"بهارتي إيرتيل"، و"تشاينا موبايل"، و"تشاينا تيليكوم"، و"تشاينا يونيكوم"، و"كلارو برازيل"، و"كلارو كولومبيا"، و"دويتشيه تيليكوم"، ومجموعة "اتصالات"، و"جلوب تيليكوم"،و"إندوسات أوريدو"، و"كي بي إن"، و"إم 1"، و"ميليكوم"، و"ميجافون"، و"إم تي إس"، و"إم تي إن"، و"أوبتوس"، و"أورينج"، و"برسونال أرجنتينا"، و"برسونال باراجواي"، و"بلاي"، و"ريلاينس جيو"، و"روجرز كوميونيكيشنز"،و"ستينج تيل"، و"سمارت كوميونيكيشنز"، و"سبرينت"، و"ستار هب"، و"تيليفونيكا"، و"تيلينور جروب"، و"تيل سيل مكسيكو"، و"تيلي 2" في روسيا، و"تيلياسونيرا"، و"تيلكومسيل"، و"تلسترا"، و"تي آي إم"، و"تيلاس"، و"توركسيل"، و"تي موبايل" في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ومجموعة "فيمبلكوم"، و"فودافون"، و"فيريزون". كما يدعمها أيضاً مصنعو الأجهزة مثل "ألكاتيل"، و"أسوس"، و"جنرال موبايل"، و"إتش تي سي"، و"إنتكس تكنولوجيز"، و"لافا إنترناشونال المحدودة"، و"إل جي إلكترونيكس"، و"لينوفو/موتورولا"، و"سامسونج إلكترونيكس"، و"زد تي إي"،  بالإضافة إلى مزودي الأنظمة التشغيليّة "مايكروسوفت" و"جوجل".
لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه":www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر:@GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:
رابطة "جي إس إم إيه"     
تشارلي ميريديث-هاردي
هاتف: 298428 7917 44+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com
 أو
المكتب الإعلامي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18991/ar

 

No comments:

Post a Comment