Wednesday, November 2, 2016

أكسيس أكسيدنت آند هيلث توسع تواجدها في أسواق دبي وتعين أنيس أحمد في منصب نائب الرئيس ومدير تطوير الأعمال

بيمبروك، برمودا ولندن ودبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 2 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أكسيس كابيتال" القابضة المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"أكسيس كابيتال") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AXS)، عن انضمام أنيس أحمد إلى "أكسيس أكسيدنت آند هيلث"، المزود الرائد للتأمين وإعادة التأمين على الحوادث والصحة التخصصية وتلك المتعلقة بالسفر، بصفة نائب الرئيس ومدير تطوير أعمال إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وسيعمل السيد أحمد خارج مكتب "أكسيس كابيتال" في مركز دبي المالي العالمي، وسيرفع تقاريره إلى روب سمارت، نائب الرئيس الأول لأعمال إعادة التأمين الدولية في "أكسيس أكسيدنت آند هيلث". ويعتبر السيد أحمد ثاني شخص يتم تعيينه في شركة "أكسيدنت آند هيلث" بدبي خلال الأشهر الأخيرة، كما سيعمل جنباً إلى جنب مع كريستيان رومييه، الذي جرى تعيينه في أغسطس الماضي في نفس المنصب، ليقوم بتطوير وإدارة إنتاج أعمال إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال السيد سمارت في سياق تعليقه على الموضوع: "إنني متحمس بشأن نمو فريق ’أكسيدنت آند هيلث‘ الخاص بنا في دبي، وتزايد حضورنا في سوق إعادة التأمين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والزخم وراء مبادرة التوسع خاصتنا. ويعد أنيس إضافةً هامةً للفريق، حيث يقدم خبرة أثبتت جدواها في المنطقة وسجلاً حافلاً بالنجاح".
وأمضى السيد أحمد مجمل حياته المهنية في دبي يعمل في إعادة التأمين الطبي، وشغل مؤخراً منصب الضامن الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصالح شركة "ميونيخ ري". كما كان سابقاً مديراً مساعداً للصيانة الفنية ودعم السياسات، في شركة "ميد نيت" الشرق الأوسط ("ميونيخ هيلث")، وهو يحمل درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة بيشاور، في باكستان.
لمحة عن "أكسيس كابيتال"
تعتبر "أكسيس كابيتال"، التي تتخذ من برمودا مقراً رئيسياً لها، مزوداً عالمياً لخطوط منتجات التأمين التخصصية واتفاقيات إعادة التأمين. حيث بلغت قيمة أسهم حاملي الأسهم الخاصة بـ"أكسيس كابيتال" لغاية 30 سبتمبر 2016 ما مقداره 6.0 مليار دولار أمريكي، كما تمتلك الشركة مواقع في برمودا والولايات المتحدة وأوروبا وسنغافورة والشرق الأوسط وكندا وأستراليا وأمريكا اللاتينية. وقد حصلت الشركات التابعة لها على تصنيف "إيه +" ("قوي") من قبل "ستاندارد آند بورز" وتصنيف "إيه +" ("متميز") من قبل "إيه إم بيست". لمزيد من المعلومات حول "أكسيس كابيتال"، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.axiscapital.com. يمكنكم متابعة "أكسيس كابيتال" على: "لينكد إن".
لمحة عن "أكسيس أكسيدنت آند هيلث"
تقدم "أكسيس أكسيدنت آند هيلث"، التي تتخذ من برينستون، نيو جيرسي مقراً لها، حلولَ التأمين وإعادة التأمين على الحوادث والصحة التخصصية وتلك المتعلقة بالسفر في جميع أنحاء العالم، من خلال المتخصصين الرائدين في مجال المنتجات والاكتتاب والمطالبات حول العالم إضافة إلى عقود زمنية من الخبرة المركّزة. لمزيد من المعلومات حول "أكسيس أكسيدنت آند هيلث"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.axiscapital.com/en-us/accident-health.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات المستثمرين
"أكسيس كابيتال" القابضة المحدودة
ليندا فانتريسكا
هاتف: 2727-405-441
البريد الإلكتروني: info@axiscapital.com

أو
لاتصالات وسائل الإعلام
"كيكست"
مايكل هيرلي
هاتف: 4897-521-212
البريد الإلكتروني: michael.herley@kekst.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18973/ar

No comments:

Post a Comment