Tuesday, November 15, 2016

تريجو توسع عملياتها في مجال الطيران إلى كاليفورنيا


باريس - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت مجموعة "تريجو"، وهي المزود العالمي للحلول عالية الجودة، بتوسيع أعمالها في مجال الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تعتزم بدء نشاطها في كاليفورنيا.

هذا ودخلت "تريجو" سوق أمريكا الشمالية في عام 2015 بعد استحواذها على "بي آي سي"، الشركة الرائدة في أمريكا الشمالية في مجال حلول الطرف الثالث المتعلقة بالجودة لأكثر من 30 سنة.

ومع تركيز "بي آي سي" بشكل أساسي على تقديم الحلول في قطاع السيارات، فإنّ خبرة "تريجو" الواسعة في تلبية الاحتياجات في قطاع الطيران لا مثيل لها. وتمكنت الشركتان معاً من اغتنام فرصة كبيرة لتوسيع حضورها من خلال تقديم الخدمات لقطاع الطيران في أمريكا الشمالية. ومع استمرار ارتفاع طلب العملاء، استطاعت "تريجو" أن تستجيب رسمياً وباشرت في خدمة العملاء في منطقة لوس أنجلوس الكبرى.

كما قامت "تريجو" بتقديم خدمات خدمات التفتيش في مقصورة الطائرة من الداخل في مواقع التوريد الخاصة بـ"إيرباص" في كاليفورنيا وتكساس بشكل أساسي على مدى الأشهر الـ12 الماضية. ويكمن الدافع الرئيسي وراء قرار زيادة حصتها في السوق بشكل رسمي في الولايات المتحدة الأمريكية في ارتفاع طلبات العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تقوم "تريجو" بالتحقق من عناصر هيكل الطائرة للعديد من الشركات المصنعة الفضائية الرئيسية عبر مواقع مختلفة في الولايات المتحدة.

وقال إيمانويل ماركيس، نائب الرئيس التنفيذي لدى خطّ أعمال "تريجو" في مجال الطيران والنقل الثقيل في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر النمو في الولايات المتحدة الأمريكية استمراراً طبيعياً للتقدم الذي أحرزته ‘تريجو’ في أوروبا وآسيا. ويشكل نشر خدمات تطوير المورد عالي الجودة المرتكزة على النتائج الجانب الأهمّ في توسع أعمال ‘تريجو’ في مجال الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية. وتهدف ‘تريجو’ من خلال تقديم الخدمات إلى أن تكون بمثابة العيون والآذان الصاغية للعملاء في جميع أنحاء العالم".

لمحة عن مجموعة "تريجو"

تأسست "تريجو" عام 1997، وهي شركة متعددة الجنسيات تساهم بتوفير حلول إدارة الجودة التشغيلية في قطاع الصناعات التحويلية، وخاصة في قطاعات النقل. ومع فريق عمل يضم أكثر من 7 آلاف مهني موجود في أكثر من 20 بلداً عبر 4 قارات، تقدم "تريجو" مجموعة شاملة من مراقبة الجودة والهندسة وإدارة الخدمات عبر سلسلة التوريد.

لمحة عن خطّ أعمال "تريجو" في مجال الطيران

تمثل "تريجو ايروسبايس" محوراً متكاملاً في الخطوط الجوية عالية الجودة، من خلال تقديم الحلول الشاملة في وحدات مجموعات الطيران الرئيسية ومواقع التوريد عبر أوروبا، وآسيا وأمريكا الشمالية مع أكثر من 800 موظفاً من مهندسين متخصصين وفنيين ذوي خبرة عالية. وباستخدام خبرة الشركة في قطاع السيارات وقطاع الطيران، تمكنت "تريجو ايروسبايس" من تطوير حلّ معقد للغاية ومصمم للمعالجة الفورية لأصعب التحديات في مجال الجودة التي تواجهها سلسلة التوريد العالمية في قطاع الطيران.

www.trigo-group.com

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية عبر موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161114005737/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "تريجو"

ميرسيديز تروم

مدير التسويق في المجموعة

هاتف: 53 83 485 30 36+

البريد الإلكتروني: mercedesz.trum@trigo-group.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19046/ar