Tuesday, November 1, 2016

هايتيرا توسع حافظتها من أجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية بطرح أجهزة راديو أساسية

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 1 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): طرحت شركة "هايتيرا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وأجهزة الراديو الجوالة الاحترافية "بيه إم آر"، رسمياً سلسلة "بي دي" الجديدة من أجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية "دي إم آر"، وهي سلسلة أجهزة راديو أساسية وفعّالة من حيث التكلفة، إضافةً إلى مجموعة من التحسينات على سلاسل "بيه دي 3/4/5" القائمة، موسعةً بذلك حافظتها المتنوعة من أجهزة "دي إم آر" لتسهيل التحول العالمي المستمر من الأجهزة التناظرية إلى الرقمية لعدد كبير من مستخدمي أجهزة "بيه إم آر" والحفاظ على زخمها.
يتضمن الإطلاق المبدئي لسلسلة "بي دي" أربعة طرازات هي: "بي دي 30 إكس" و"بي دي 35 إكس" و"بي دي 50 إكس" و"بي دي 55 إكس"، والتي تعتمد تقنية الوصول المتعدد بالتقسيم الزمني "تي دي إم إيه" ثنائية الشريحة، وتوفر طاقةً ناتجةً تتراوح بين 2 إلى 5 واط وسعةً تصل إلى 256 قناة، في تصميم صغير وخفيف الوزن. وتعمل هذه السلسلة الأساسية من أجهزة "دي إم آر" في الوضعين التناظري أو الرقمي، وتعدّ الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يحتاجون ببساطةٍ إلى اتصالات الصوتية أو استبدال أجهزة الراديو التناظرية المتقادمة لديهم بسبب تشريعات محلية، وكذلك بالنسبة للمستخدمين الراغبين بالحصول على أدوات اتصالٍ ضمن موارد محدودة من حيث الميزانيةٍ والطيف.
وقال جي. إس. كوك، نائب الرئيس الأول ورئيس أعمال المحطات لدى شركة "هايتيرا": "لا يتعلق الأمر فقط بإطلاق سلسلة منتجات جديدة، وإنما بنشر التكنولوجيا الرقمية وتشجيع العملاء على تجربة الراحة والفاعلية التي تقدمها. يكمن السر في تقديم منتجات أفضل يمكنها تلبية متطلبات العملاء وتعزيز المنتجات الحالية لتحسين تجربة المستخدمين".
وفي الوقت الذي تطلق فيه الشركة سلسلة "بي دي"، أكملت "هايتيرا" التحسينات على سلاسل "بيه دي 3/4/5" القائمة عن طريق اعتماد أجهزةٍ جديدةٍ وإطلاق نسخٍ محدّثةٍ من البرمجيات لتمكين الحصول ميزات بيانات إضافية، كخدمات تسجيل الراديو والتشفير والتجوال. ويمكن الآن لسلسلة "بيه دي 5" الاستفادة من تقنية "هايتيرا إكس بيه تي" الخاصة بالشركة لخطوط الربط الرقمي، والتي كانت إحدى الميزات الحصرية للمحطات ذات المستوى الأعلى كمحطات "بيه دي 6/7". وأضاف جي. إس. كوك: "خضعت سلاسل ’بيه دي 3/4/5‘ المطوّرة لتحسينات جذرية فيما يتعلق بالوظائف، ما سيشكل قفزةً كبيرةً، مفسحاً المجال أمام تفعيل خدمات وتطبيقات بيانات عملية أكثر لعملائنا".
وإلى جانب السلسلة الأساسية المطروحة، وتحسين أجهزة الراديو من المستوى المتوسط، أطلقت شركة "هايتيرا" نموذجها الرائد من أجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية "بيه دي 98 إكس" في وقت سابق من أغسطس. يقدم "بيه دي 98 إكس" تجربة صوتية استثنائية من خلال تقنية إلغاء الضوضاء، في حين يضم ميزات جديدة بما في ذلك المكالمات المزدوجة الكاملة، وتسجيل السعة عن طريق البطاقة الرقمية الآمنة الصغيرة "مايكرو إس دي"، وتقنية البلوتوث 4.0 للصوت أو للبيانات ووضعية التردد المكرر المنفرد من أجل زيادة التغطية. وقد تم اعتماد أجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية الرائدة هذه من قبل موظفي الأمن لتأمين قمة مجموعة العشرين التي عقدت في 4-5 سبتمبر في مدينة هانجتشو شرق الصين.
وتابع جي. إس. كوك: "يعد جهاز ’بيه دي 98 إكس‘ إضافة مهمة لمجموعة أجهزة ’دي إم آر‘ الرائدة. وقد نجحنا في دمج سلسلة من الابتكارات والتصاميم المتطورة في هذا الطراز الجديد لجعله جهاز راديو متكامل المواصفات لتلبية طلب العملاء المتزايد من حيث الوظائف وتجربة المستخدم. وتقدم الآن شركة ’هايتيرا‘ حالياً أجهزة ’بيه دي 70 إكس‘ و’بيه دي 78 إكس‘ و’إكس 1 إي‘ و’بيه دي 98 إكس‘ ضمن الفئة الرائدة للمستخدمين المحترفين، إضافةً لإصدارات آمنة بطبيعتها في هذه الفئة".
منذ إطلاق سلسلة "بيه دي 7" كأول منتج ضمن حافظة أجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية في عام 2010، حفزت شركة "هايتيرا" انتقالاً ضخماً من الأجهزة التناظرية إلى الرقمية بين مستخدمي أجهزة الراديو الثنائية في جميع أنحاء العالم، واستمرت بترويج المعايير المفتوحة للمعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات "إي تي إس آي" لأجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية عن طريق إدخال محطات وبنى تحتية وتطبيقات جديدة. وتستثمر شركة "هايتيرا" بقوة في الأبحاث والتطوير، دافعةً نفسها لتكون في المرتبة الأولى في مجال أجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية من الفئة الثالثة بحصة سوقية بلغت 65 في المائة، وفي المرتبة الثانية محطات أجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية بشكل عام بين جميع العلامات التجارية الأخرى لأجهزة الراديو اللاسلكية الاحترافية.
وعلّق جي. إس. كوك خلال حوار أجري مؤخراً عن مستقبل أجهزة الراديو الجوالة الاحترافية قائلاً: "أعتقد أن تطور أجهزة ’دي إم آر‘ ما زال في منتصف الطريق. ولا أعتقد أننا قد شهدنا آخر ما توصل إليه هذا المجال، لأن التحول من الأجهزة التناظرية إلى الرقمية، لا يزال في منتصف الطريق فقط. فإذا كانت أجهزة ’دي إم آر‘ هي البديل للأجهزة التناظرية، فأعتقد أننا في منتصف الطريق لا أكثر".
وقال ديلان ليو، مدير الشؤون التسويقية الدولية لدى شركة "هايتيرا": "في عام 2016، قدمنا سلسلة ’بي دي‘ الأساسية، وطراز ’بيه دي 98 إكس‘ الرائد، أجهزة محسنة متوسطة المستوى. إضافةً لأخرى من مستوى المنطقة (0) التي تطبّق بشكل جوهري لأجهزة الراديو الجوالة التي يتم اعتمادها وسيتم إطلاقها قريباً، تقوم شركة ’هايتيرا‘ حرفياً بإعادة صياغة حافظتها من أجهزة ’دي إم آر‘. حيث سيقدم إطلاق سلسلة ’بي دي‘ دفعةً أخرى في اتجاه الانتقال من الأجهزة التناظرية إلى الرقمية".
لمحة عن شركة "هايتيرا كوميونيكيشنز"
تعد شركة "هايتيرا كوميونيكيشنز المحدودة" (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز: SHE:002583)، مزوداً رائداً عالمياً لحلول اتصالات الراديو الجوالة الاحترافية. تقدم الشركة حلول اتصالات كاملة ومتخصصة للحكومات، والأمن العام، والمرافق، والنقل، والمؤسسات، والشركات. تأسست "هايتيرا" عام 1993 في شينزن بالصين، وهي لاعب أساسي في قطاع اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين ("بي إم آر") مع قاعدة عملاء واسعة تغطي أكثر من 120 دولة ومنطقة في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hytera.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"هايتيرا كوميونيكيشنز" المحدودة
لاستفسارات وسائل الإعلام
جوني جيان
هاتف: 26972999 755 86+
البريد الإلكتروني: johnny.jian@hytera.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18957/ar

No comments:

Post a Comment