Thursday, November 3, 2016

آيتلما تختار أوبيرثر تكنولوجيز لتقديم خدمات الاتصال لنظام إي كول والخدمات التجارية


كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 2 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن اختيارها من قبل شركة "آيتلما"، أكبر مورد لمعدات السيارات من الفئة الأولى في روسيا، لتأمين إتصال السيارات بنظام "إرا جلوناس"، نظام اتصالات الطوارئ الروسي، وبشركة "فيمبلكوم"، إحدى الشركات المشغّلة الرائدة في روسيا، لتقديم الخدمات التجارية مثل مكالمات تعطل السيارة أو استعادة سيارة مسروقة أو التحكم عن بعد والتشخيص، وإدارة الأسطول، وغيرها.

ويتوافق  نظام "إرا جلوناس" الذي يتمّ العمل به في روسيا منذ يناير 2015، مع نظام "إي كول" الأوروبي المستقبلي (112)، ويتمتع بوظائف مشابهة لخدمة كافة ئلطرق في البلاد. وتم إطلاق النظام لتقليص زمن وصول خدمات الطوارئ بنسبة 30 في المائة كحد متوسطً، حيث يُتوقع أن ينقذ حياة ما يصل إلى 4000 شخص سنوياً. وينبغي تجهيز كافة نماذج السيارات الجديدة التي أُدخلت إلى السوق الروسية منذ بداية عام 2015 بمحطات "إرا جلوناس" الطرفية. أمّا أصحاب المركبات القائمة فيمكنهم أيضاً اختيار شراء محطةٍ وتثبيتها في مركز خدمةٍ معتمدٍ من أجل التسجيل مع النظام.

وتطبيقاً لهذا التشريع، كانت وحدة الاتصالات عن بعد "تي سي يو" الخاصة بشركة "آيتلما" ومن خلال دمج بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية "إي يو آي سي سي"  والتي تُدعى "داكوتا أوتو"،  الأولى في الحصول على شهادة نظام "إرا جلوناس" عام 2015 وهي الآن تُشحن بكميات كبيرة الى الشركات الرائدة في صناعة السيارات في روسيا. وتلبي بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية الخاصة بشركة "أو تي" معايير قطاع السيارات فيما يتعلق بالقوة والجودة وقد تم تصميمها خصيصاً لتسهيل تطبيق خدمات الاتصال المبتكرة لمزودي خدمة الجوال وصانعي السيارات ومزودي خدمات وحدات الاتصالات عن بعد.

ولتسهيل تطبيق نظام الطوارئ" إرا جلوناس"، يدمج نظام "داكوتا أوتو"، في وحدة " تي سي يو" واحدة، ملفي اشتراك المستخدمين في كلّ من نظام "إي كول" والخدمات التجارية. حيث يتم استضافة كلا الملفين ضمن نطاقين أمنيين منفصلين على البطاقة ذاتها، وذلك بمستوى أمان يتوافق مع مقاييس رابطة "جي إس إم إيه".

وقال بيير باريـال، المدير العام لشؤون صانعي الأجهزة المتصلة لدى شركة "أـو تي": "تُقدم شركة ’أو تي‘ تقنيات مبتكرة ومتوافقة مع التشريعات وتصنيفات السيارات لخدمة هذا القطاع. وتعد شركة ’آيتلما‘ من أكبر الشركات من الفئة الأولى في روسيا، ونحن سعداء بالعمل مع شركة تتمتع بمثل هذا الموقع التاريخي والاستراتيجي في سوق السيارات الروسية، وكذلك مع شريكتها شركة ’فيمبلكوم‘، وهي شركة اتصالات وتكنولوجيا على الصعيد الدولي مع أكثر من 200 مليون عميل".

من جانبه، قال أليكساندر سوكولوف، رئيس قسم البحث والتطوير لدى شركة "آيتلما": "يسرنا أن نتعاون مع شركة ’أو تي‘ وأن نتشارك معارفنا وخبراتنا معهم للتعامل مع تشريعات نظام "إي كول" الوطني منذ تطبيقه. وبفضل نظام بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية ’إي يو آي سي سي‘ الخاص بشركة ’أو تي‘، أصبح بمقدور وحدة الاتصالات عن بعد "تي سي يو"، الخاصة بنا ربط سائقي السيارات الروسية بشبكة ’فيمبلكوم‘ للخدمات اليومية ويمكن أن تتحول تلقائياً إلى شبكة خدمات الطوارئ لإرسال تنبيه في حال وقوع حادث. كما نقوم بتوريد منتجاتنا إلى المصانع الرائدة في تجميع السيارات في روسيا، ومن المهم بالنسبة لنا أن نخدم قطاع السيارات بأفضل تقنيات الاتصال".

ستقوم شركة "أو تي" برعاية صالة كبار الشخصيات  في معرض "تي يو – أوتوموتيف يوروب"، وهو حدث مخصّص لمستقبل تنقلية السيارات، والذي سيُعقد بين 02-03 نوفمبر 2016 في ميونيخ.

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة  "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي

هاتف: 54 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18977/ar