Tuesday, November 15, 2016

بيوفينتوس تتوسّع إلى المكسيك مع دورولان للمرضى المصابين بالفصال العظمي في الركب


هوفدورب، هولندا - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيوفينتوس"، وهي شركة رائدة في مجال الحلول العظمية الحيوية، عن دخولها إلى السوق الخاصة برعاية المرضى في المكسيك. ويعكس هذا الإعلان التوسع المستمر للشركة في الأسواق العالمية وهدفها لعقد شراكات مع مجتمع الرعاية الصحية لمساعدة الناس على عيش حياة نشيطة والاستمتاع بها. وسيكون "دورولان" أول منتجات "بيوفينتوس" المتوافرة في المكسيك، وهو علاج على شكل سائل في المفصل ويتم تناوله عن طريق حقنة واحدة استناداً إلى عملية تقنية طبيعية وآمنة وموثوقة تدعى "ناشا" تنتج حمض الهيالورونيك المستقر "إتش إيه". وحمض الهيالورونيك هو جزيء يتكون بشكل طبيعي يوفر التزييت والإسناد للمفصل الطبيعي. وفي المكسيك، يوصف "دورولان" للمعالجة العرضية لمرض الفصال العظمي الخفيف ومعتدل الخطورة في الركبة "أو إيه".
وقال طوني بيل، الرئيس التنفيذي لشركة "بيوفينتوس": "يعد التوسع الدولي جزءاً أساسياً من استراتيجية نمونا في شركة ’بيوفينتوس‘ كما يعطينا هذا الإطلاق في المكسيك قدرةً أكبر للوصول لأمريكا اللاتينية التي تمتلك إمكانات هائلة بالنسبة لنا. ويوجد لدينا الآن حلولٌ للمرضى المصابين بالفصال العظمي في أكثر من 29 دولة، ونتوقع توسيع حضورنا العالمي من حيث المبيعات والتسويق بشكل أكبر في الأشهر المقبلة".
قالت إيزابيل ليفي-أنجر، المدير الإداري العالمي لشركة "بيوفينتوس" في، كندا، وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ: "يعطي ’دورولان‘ المرضى الذين يعانون من الفصال العظمي في الركبة خياراً آخر للتحكم بالألم. وسيتم بيعه من خلال شركة ’أرتيميديكا‘، التي تتخذ من المكسيك مقراً لها وتتخصص في بيع وتوزيع منتجات الرعاية الصحية التشخيصية والجراحية وغيرها للمستشفيات والعيادات في جميع أنحاء المكسيك. ونحن نتطلع للعمل معهم لتقديم هذا الحل المبتكر المكون من حقنة واحدة لمرضى الفصال العظمي في الركبة في جميع أنحاء المنطقة".
وقال أرنولفو سالازار جويرا، الممثل القانوني لشركة "أرتيميديكا": "نحن متحمسون جداً لتسويق ’دورولان‘ في المكسيك. حيث تقدم تكنولوجيا ’دورولان‘ فوائد واضحة لحوالي 6.7 مليون مريض في المكسيك يعانون من الفصال العظمي في الركبة".
ويتوفر "دورولان" الآن في المكسيك وهو جزءٌ من حافظة "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" التي تتكون من منتجات تسمح للمرضى باستئناف حياة نشيطة باستخدام العمليات الطبيعية لأجسامهم لتحقيق شفاءٍ أسرع وتخفيف الألم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.durolane.com.
لمحة عن "بيوفينتوس"
تعتبر "بيوفينتوس" شركة مواد عظمية حيويّة تقدّم منتجات فعالة التكلفة وموثوقة سريريّاً تساعد الناس على الشفاء بسرعة وسلامة. وتتمحور مهمّتها حول صنع فرق عبر مساعدة المرضى على استئناف حياة نشيطة والاستمتاع بها. وتمتلك "بيوفينتوس" حافظتَين لمنتجات المواد العظمية الحيويّة "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" و"بيوفينتوس سرجيكل" تجعل منها شركة رائدة عالميّاً في الاستشفاء العظمي. وانطلاقاً من الالتزام بمعايير عالية الجودة والطب القائمة على الدلائل والسلوك الأخلاقي القوي، تُعتبر "بيوفينتوس" شريكاً موثوقاً للأطباء حول العالم.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.BioventusGlobal.com ومتابعة أخبار الشركة على "تويتر" عبر: @Bioventusglobal.
"دورولان" - دواعي الاستعمال
لعلاج الأعراض الخفيفة ومعتدلة الخطورة للفصال العظمي في الركبة.
لا توجد موانع معروفة. يجب عدم استعمال "دورولان" في حال كنت تعاني من التهابات أو أمراض جلدية في موقع الحقن. هذا ولم يتم اختبار "دورولان" على النساء الحوامل أو المرضعات، أو الأطفال. ويمكن أن تشمل المخاطر ألماً عابراً، والتورم و/أو التصلب في موقع الحقن. وتم إثبات الفعالية السريرية لمدة ستة أشهر ولكن قد تختلف النتائج وفقاً للعوامل المختلفة المتعلقة بالمرضى.
"ناشا" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "جالديرما إس. إيه"
"بيوفينتوس" وشعار "بيوفينتوس" و"دورولان" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيوفينتوس" المحدودة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:
"بيوفينتوس"
توماس هيل
هاتف: 6715-474-919 1+
البريد الإلكتروني: thomas.hill@bioventusglobal.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19048/ar

No comments:

Post a Comment