Tuesday, November 15, 2016

أجيليسيس تسارع نموها العالمي بفضل مكتبها الجديد في المملكة المتحدة لتقديم خدماتها لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


المكتب الإقليمي سيقدّم خدمات المبيعات والدعم التقني وموارد التدريب والتركيب

لندن، - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أجيليسيس"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq:AGYS)، وهي المزوّد العالمي الرائد لحلول وخدمات برمجيات الضيافة للجيل التالي، أنها افتتحت مكتباً لها في المملكة المتحدة بسبب النمو المتواصل ضمن أسواقها العالمية لتقديم خدماتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسمّت الشركة جايمس سلاتر مديراً عاماً للمكتب الجديد الذي يقع في 59-60 شارع ثايمز في ويندزور. وسيقدّم سلاتر تقاريره إلى جيم واكر، وهو نائب الرئيس الأعلى للإيرادات العالمية في "أجيليسيس".

وقال واكر في معرض تعليقه على هذا الافتتاح: "يسرّنا أن نعلن عن افتتاح مكتبنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ولا نتطلّع إلى خدمة عملائنا الحاليين في المنطقة فحسب، بل إلى تطوير أعمال جديدة فيها أيضاً. كذلك، يسرّنا أن نرحّب بجايمس سلاتر في الشركة. فخلفيّته وخبرته، ولا سيما في ما يتعلق بقطاع الضيافة، تؤهّله بشكل استثنائي لتولّي منصب مدير عام المكتب الجديد. وإنّها خطوة مهمة في التوسع العالمي لشركتنا ونتطلّع إلى تقديم الخدمات والمنتجات العالمية المستوى إلى عملائنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

وسيُعنى مكتب "أجيليسيس" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ببيع السلسلة الكاملة من خدمات وحلول الضيافة التابعة للشركة. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدّم إدارة الحسابات والدعم التقني والإدارة وموارد التدريب والتركيب للمنطقة حيث شهدت "أجيليسيس" نمواً ملحوظاً على مدى الأعوام القليلة الأخيرة.

ويجلب سلاتر أكثر من 20 عاماً من الخبرة إلى "أجيليسيس" في مجال المبيعات المباشرة والقيادة في شركات عالمية كبيرة ويملك سجلاً حافلاً في تحقيق أقصى نسبة من هامش الربح وتنمية الحجم بشكل عضوي. وشغل مؤخّراً منصب المدير العام لعمليات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "بارتيك"، وهي مزوّد عالمي لأجهزة نقاط البيع. ويحمل شهادة بكالوريوس في المصارف والتمويل من جامعة "ساوثرن كوينزلاند".

ومن جهته، قال سلاتر: "أكنّ جلّ الاحترام لشركة ’أجيليسيس‘ وأنا متحمّس لانضمامي إليها. فقد عملت في قطاع الضيافة لأعوام عدة ولطالما أعجبت بحافظة منتجات ’أجيليسيس‘ وقاعدة عملائها إلى جانب تركيزها على خدمة العملاء. أتطلّع إلى العمل مع الفريق هنا في المملكة المتحدة ومع مكاتب الشركة في الولايات المتحدة لتقديم نتائج استثنائية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

لمحة عن "أجيليسيس"

"أجيليسيس" هي شركة التكنولوجيا الرائدة التي تقدم نقاط بيع مبتكرة، وإدارة للممتلكات، والمخزون والمشتريات، وإدارة القوى العاملة، وتحليلات، وإدارة الوثائق وحلول وخدمات متنقلة ولاسلكية لقطاع الضيافة. وتتيح الحلول والخدمات الخاصة بالشركة لمدراء العقارات أن يتواصلوا، ويتفاعلوا ويتعاملوا مع عملائهم بشكل أفضل من خلال تبسيط العمليات، وتحسين الكفاءة، وزيادة توظيف الضيوف وحصة المحفظة، وتحسين تجربة الضيوف. وتخدم "أجيليسيس" أربعة قطاعات رئيسية في السوق وهي: الألعاب، المؤسسية والقبلية على حد سواء؛ والفنادق والمنتجعات والرحلات البحرية؛ وإدارة الخدمات الغذائية؛ والمطاعم، والجامعات، والملاعب والرعاية الصحية. ويُستَمَدّ جزء كبير من عائدات الشركة المجمّعة من خدمات دعم العقود، والصيانة، وتسجيل الاشتراك. وتعمل "أجيليسيس" في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، مع تواجد خدمات للشركة في ألفاريتا، بولاية جورجيا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.agilysys.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "أجيليسيس"

روبرت شيكتيرل

هاتف: 6046-810-770-1+

البريد الإلكتروني: Robert.Shecterle@agilysys.com

أو

لاتصالات المستثمرين

"جيه سي آي آر"

ريتشارد لاند، نوربيرتو آجا، أو جيم ليهي

هاتف: 8500-835-212-1+

البريد الإلكتروني: agys@jcir.com

 

 

 

 

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19064/ar

No comments:

Post a Comment