Tuesday, November 15, 2016

"إنشاء" تبرم اتفاقية شراكة مع الأسطورة جونز لافتتاح قاعة لموسيقى الجاز في "بلازو فيرساتشي دبي"

Raza Jafar, group CEO of Enshaa and Chairman of Palazzo Versace Dubai& Quincy Jones, American producer and musician (Photo: ME NewsWire)تحمل اسم "كيوز بار آند لونج"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "إنشاء" عن إبرام اتفاقية شراكة مع المنتج والموسيقي الأمريكي الأسطوري كوينسي جونز، لافتتاح ركن وقاعة لموسيقى الجاز في فندق بلازو فيرساتشي دبي، لاستقبال كبار فناني موسيقى الجاز، وعشاق هذا النوع من الموسيقى.
وتستعد القاعة التي تحمل اسم "كيوز بار آند لونج" لاستقبال نزلاء الفندق الفاخر، وتقديم عروض مبهرة من أروع إصدارات موسيقى الجاز التي نادراً ما تتواجد خارج نيويورك، ونيو أورليانز، ولندن.
 وتتميز القاعة بتصاميم مستوحاة من أعمال كوينسي جونز، الأسطورة التاريخية لموسيقى الجاز منذ 6 عقود، التي ترشح من خلالها 79 مرة للحصول على جائزة جرامي، ونال منها 27 جائزة، ويُعتبر ثاني أكثر فناني العالم تتويجاً بهذه الجائزة.
وتقدم القاعة المتواجدة في المنتجع المستوحى من العمارة الإيطالية الفاخرة، إطلالة مائية خلابة، تظهر مدى طموح بلازو فيرساتشي إلى تقديم إقامة فندقية لنزلائه مميزة مختلفة عن أي مكان آخر.
 وتحاكي مرافق قاعات "كيوز" الأجواء الأنيقة والراقية والمؤثرات الصوتية المبهرة الموجودة في أعظم مسارح الجاز في العالم، وتمثل إضافة نوعية مثالية للفندق الذي يحتوي على 215 غرفة فاخرة، ومطاعم عالمية.
وتشمل قائمة اللمسات الفريدة في الفندق الديكور الرخامي الذي لا مثيل له، والفسيفساء والأسقف المقببة البهية، والأثاث الذهبي المشغول يدوياً، فيما تحتوي قاعة "كيوز بار آند لونج" على تصاميم داخلية راقية مستوحاة من أجواء موتاون، بهدف ترسيخ حضور هذه الصالة كأبرز موقع لموسيقى الجاز في المنطقة.
شركة إنشاء (ش.م.ع):
شركة إنشاء شركة رائدة في تطوير المشاريع النوعية، والمزود الرائد لخدمات الضيافة، والمسؤولة عن تطوير بعض من أبرز المباني في دبي بما في ذلك أبراج الإمارات المالية، وبرج (داي وان)، وفندق بلازو فيرساتشي دبي. وتعمل إنشاء حالياً في دول مجلس التعاون الخليجي، كما تتوسع إلى الأسواق العالمية. وتضم قائمة كبار المساهمين في الشركة كل من مجموعة الإمارات للاستثمار، ومجموعة ماجد الفطيم، وأبراج كابيتال.
نبذة عن كوينسي جونز:
كوينسي جونز الملحن والمنتج الموسيقي، والتلفزيوني والسينمائي الحاصل على جوائز عالمية، والذي صنفته مجلة "تايم" من بين أبرز ستة فناني موسيقى الجاز في العالم خلال القرن العشرين، وهو إلى جانب ذلك مالك محطة تلفزيونية، ومؤسس مجلة فنية، وصاحب مشاريع إعلامية وإنسانية. وسبق لجونز الحصول على وسام الشرف الفرنسي، كما كرمه مركز كيندي في العام 2001 بأرقى الجوائز الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تقديراً لإسهاماته الدائمة في الثقافة الأمريكية. كما تميزت الأغاني التي كتبها جونز وحصلت على أعلى نسبة مبيعات. وفضلاً على ذلك، يُعرف عن كوينسي جونز مساهماته الخيرية، وهو المؤسس لإئتلاف كوينسي جونز الموسيقي، المنصة التعاونية للموسيقيين، ومدرسي الموسيقى، والفنون، والمؤسسات والهيئات الموسيقية والفنية، والمؤسسات الخيرية، والتي تتولى العمل على تطوير المناهج المبتكرة وتطبيقها في المدارس الأميريكية التي تعمل على إكتشاف تاريخ موسيقى البوب الأمريكية، والاحتفاء بها، والحفاظ عليها.
بلازو فيرساتشي دبي:
بلازو فيرساتشي دبي فندق ومنتجع فاخر يقع على ضفاف خور دبي، في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويتكون من 215 جناحا وغرفة، و169 مسكنا خاصا، والعديد من المطاعم الشهيرة، ونادي صحي، ومجموعة فاخرة من منتجات تشكيلة فيرساتشي المنزلية، والتي تتناغم معا لجعل بلازو فيرساتشي دبي موقعا فريدا حقا للرفاهية والحياة العصرية. وتولت شركة التطوير الإماراتية "إنشاء" وبالتعاون مع فيرساتشي تطوير بلازو فيرساتشي دبي، المشروع الفندقي والسكني الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2015.
Contacts
غنى كردي
مديرة حسابات العملاء
هاتف: 8996-329-4-971+
جوال: 4324-145-50-971+
البريد الإلكتروني: Ghyna@saharagcc.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot19061/ar

No comments:

Post a Comment