Thursday, November 3, 2016

تراستك (الذي يشمل كارتس)، أضخم فعالية مخصصة للتقنيات القائمة على الثقة يقدم مؤتمره حول التقنية المالية

يوم الأربعاء 30 نوفمبر – من الساعة 10:30 صباحاً – 4:00 مساءً

باريس - يوم الخَمِيس 3 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

"منصة التقنيات المالية"

كلمات رئيسية حصرية من كريس سكينر من نادي الخدمات المالية، وديفيد بيرش، مدير الابتكار في "كونسلت هايبريون"

(بزنيس واير): ستتضمن الفعالية الرائدة عالمياً المخصصة لخدمات الدفع والهوية والاتصال الآمنة، بدورتها المنعقدة لعام 2016، برنامج مؤتمرات رفيع المستوى، من بينها مؤتمر يستمر ليوم واحد حول التقنية المالية، تم إعداده بالتعاون مع منصة التقنيات المالية "فاين تيك ستايج".

ويقوم عالمنا بدعم واستبدال وإزالة الوسائط عن العالم القديم للخدمات المالية عن طريق التكنولوجيا، حيث يُنظر للخدماتُ المالية في عالم الأموال في القرن الـ21 على أنها بنيةٌ تحتية رقمية تسمح بإقامة أنواع جديدة من الاتفاقيات والإجراءات في المجالات التقليدية للخدمات المصرفية. وفي الوقت الحالي، تستهدف الاستثمارات الجذرية جميعَ مجالات الأعمال مثل المدفوعات الرقمية، وتحويل الأموال عبر الانترنت، والتحويلات المباشرة بين الأفراد، وسداد الفواتير عبر الإنترنت أو العملات الرقمية. وتجدر الإشارة إلى أن الاستثمارات العالمية في التقنيات المالية قد ارتفعت بنسبة 75 في المائة في عام 2015 لتسجل 22 مليار دولار أمريكي.

هذا وسيترأس المؤتمر ماتيو ريتزي، المؤسس الشريك لمنصة التقنيات المالية والمستشار الأول لشبكة "أوميديار"، الذي قال:

"تتعاون منصة التقنيات المالية مع ’تراستك‘لجمع ألمع المفكرين في مجال التقنيات المالية. وسوف تعمّقان فهمنا الجماعي للتحوّلات الرقمية التي تؤثر على الخدمات المالية، مع التركيز بشكل خاص على مجال البيانات المعرفية وكيفية تحول الهوية الرقمية إلى أكبر فرصة قادمة للأعمال التجارية".

للمزيد من المعلومات وللتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trustech-event.com

لمحة عن "تراستك" (الذي يشمل "كارتس"): تم تنظيم الفعاليّة للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثين عاماً تحت اسم "كارتس للاتصالات الآمنة"، بهدف الترويج تقنية البطاقات الذكية الناشئة. والآن تمت إعادة تسمية المعرض "تراستك" (الذي يشمل "كارتس")، ليعكس النمو الذي شهده القطاع والفعالية، وتركيزه على التقنيات القائمة على الثقة على نحو أفضل.

لمحة عن "كوميكسبوزيوم"

تشارك مجموعة "كوميكسبوزيوم"، وهي إحدى الرواد العالميين في تنظيم الفعاليات في أكثر من 170 فعالية للأعمال المباشرة بين الشركات والعملاء "بي تو سي" والأعمال المباشرة بين الشركات "بي تو بي"، والتي تغطي 11 قطاعاً مختلفاً من الأنشطة كالأغذية والزراعة، والأزياء، والأمن، والتقنيّة الرقميّة، والبناء، والتكنولوجيا الفائقة، والبصريات، والنقل. كما تستضيف المجموعة أكثر من ثلاثة ملايين زائر و45 ألف عارض في 26 بلداً في جميع أنحاء العالم. وتنتشر أعمال الشركة على أكثر من 30 منطقة عالميّة للنموّ الاقتصادي مثل: الجزائر، والأرجنتين، وأستراليا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، والهند، وإندونيسيا، وإيطاليا، واليابان، وكوريا، وموناكو، وهولندا، ونيوزلندا، والفلبين، وقطر، وروسيا، وسنغافورة، وإسبانيا، وتايلند، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات الأمريكيّة المتحدة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية:

وكالة "فيانوفا"

ساندرا كودوجنوتو

+33 1 53 32 28 58

البريد الإلكتروني: codognotto@vianova-rp.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18980/ar


No comments:

Post a Comment