Tuesday, November 15, 2016

مشغلو الهواتف النقالة في غرب أفريقيا أكثر عرضة لهجمات إس إس 7 من أي منطقة أفريقية أخرى، وفق أدابتيف موبايل

لحظت "أدابتيف موبايل" أن تعقب المواقع وجمع المعلومات هما من بين أنواع الهجمات الأكثر شيوعاً

كيب تاون، جنوب أفريقيا - يوم الثُّلَاثاء 15 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): رفعت اليوم شركة "أدابتيف موبايل"، الرائدة عالمياً في مجال أمن شبكات الجوال، خلال مؤتمر "أفريقيا كوم 2016" النقاب عن نتائج البحث الجديد الذي اضطلعت به والتي تظهر أن مشغلي شبكات الهواتف النقالة في غرب أفريقيا هم الأكثر عرضة لهجمات "إس إس 7" في القارة. ويقوم البحث الذي اضطلعت به وحدة معلومات التهديدات "ثريت إنتيليجانس يونيت" الخاصة بشركة "أدابتيف موبايل" على تحليل الحزم المرسلة خلال فترة 4 أشهر. هذا ووجدت الوحدة أن 39 في المائة من جميع مشغلي شبكات الهواتف النقالة  الأفريقيين الذين تعرضوا لهجومات "إس إس 7" هم في غرب أفريقيا.

هذا ودفعت زيادة الوعي بمواطن الضعف في بروتوكولات إرسال الإشارات إلى تعزيز الطلب على الحماية ضد مجموعة من الهجمات، بما في ذلك تعقب الموقع واعتراض الاتصال. وأظهر تحليل سابق اضطلعت به شركة "أدابتيف موبايل" عن وجود عدد من منصات خبيثة ومتطورة تعمل في جميع أنحاء القارة. وتبيّن البحوث الجديدة أن 65 في المائة من جميع المشغلين الذين شملهم هذا التحليل قد تأثروا بهجمات تتبع المكان، في حين تأثر 100 في المائة منهم بهجمات جمع معلومات حول المشتركين.

وقال كاثال ماك ديد، رئيس وحدة المعلومات لدى "أدابتيف موبايل" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تمكنا من خلال تحليلنا لحزم ‘إس إس 7’ المرسلة في جميع أنحاء العالم، أن نرصد توزيعاً إقليمياً للأماكن التي يستهدفها المهاجمون. بينما يتعرض المشغلون في غرب أفريقيا للقسم الأكبر من التهديدات، تأثر المشغلون في شمال وشرق أفريقيا أيضاً بنسبة 42 في المائة من بين جميع المشغلين الذين تعرضوا لاعتداء وشملهم هذا التحليل ويتواجدون في هاتين المنطقتين. يمكن للوصول غير المصرح به إلى شبكة ‘إس إس 7’ أن يسبّب أضراراً مالية كبيرة وتشويهاً لسمعة مجتمع المشغلين والمشتركين. يعمل المشغلون الأفريقيون على مكافحة هذا التحدي لكي يحافظوا على ثقة عملائهم".

يقوم برنامج حماية الإشارات "سيغنالنغ بروتكشن" من شركة "أدابتيف موبايل" بتأمين شبكتَي "إس إس 7" و"إل تي إي/ دياميتر" باستخدام تركيبة فريدة تجمع بين برنامج حماية الإشارات موثوق به على مستوى شركات الاتصالات، وتحليلات متطورة، ونظام استعلام فريد من العمل مع تسع من أصل مجموعات تشغيل الجوال العشرة الأولى لحماية واحد على خمسة من المشتركين بخدمة الهاتف النقّال في العالم. لمعرفة المزيد حول برنامج حماية الإشارات الحائز على جوائز، يمكنكم الاجتماع بشركة "أدابتيف موبايل" خلال معرض "أفريقيا كوك" الذي تحتضنه مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا من 15 إلى 17 نوفمبر، وذلك بمراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: sales@adaptivemobile.com.

###

لمحة عن "أدابتيف موبايل"

تُعتبر "أدابتيف موبايل" الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن شبكات الجوال، وهي تحمي أكثر من 1.5 مليار مشترك عبر العالم كما تعتبر شركة أمن الجوال الوحيدة التي تقدّم منتجات مصمّمة لحماية جميع الخدمات عبر كلّ من شبكات الهاتف الثابتة والجوالة من خلال حلول ضمن الشبكات وحلول السحابة. ومع خبرتها العميقة وتركيزها الفريد على الأمن من الشبكة إلى الجهاز، تقوم حلول "أدابتيف موبايل" الحائزة على جوائز في مجال الأمن بتقديم كشف متقدّم للتهديدات ومعلومات قابلة للتفعيل لعملائها، بالإضافة إلى منتجات أمن الجوال الأكثر شمولية المتوفرة في السوق اليوم.

تمّ تأسيس "أدابتيف موبايل" في عام 2004، وهي تفخر بقائمة عملاء تضمّ بعض أكبر مشغلي الجوال في العالم كعملائها وشركاء من بائعي تجهيزات الأمن والاتصالات اللاسلكية الرائدين. تتّخذ الشركة من دبلن مقرّاً لها، ولديها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يمكن الإطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحافي على موقع businesswire.com، عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161114006232/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

"أكسي كوم" (المملكة المتحدة)

دان بيتي

هاتف: 4050-8392-20(0)-44+

البريد الإلكتروني: adaptivemobile@axicom.com

أو

"إيه سي إس كوم" للعلاقات العامة (الولايات المتحدة)

آن كويل

هاتف: 6363-222-857-1+

البريد الإلكتروني: adaptivemobile@acscompr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19051/ar

No comments:

Post a Comment