Friday, November 4, 2016

جنرال كيبل تعلن عن نتائج الربع الثالث من العام 2016

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم الجُمْعَة 4 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BGC) اليوم عن نتائج الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2016. وخلال الربع الثالث، بلغت قيمة الإيرادات المخففة للسهم الواحد 0.29 دولار أمريكي وبلغ الدخل التشغيلي المسجّل 5 مليون دولار أمريكي. وتمكنت الشركة في هذا الربع من توليد أرباح معدلة للسهم الواحد بلغت 0.07 دولار أمريكي ودخل تشغيلي معدل بقيمة 32 مليون دولار أمريكي. ويرجى مراجعة الصفحة الثالثة والصفحة الرابعة من هذا البيان الصحفي كونهما يتضمنان معلومات حول تسوية النتائج المسجلة إلى النتائج المعدلة وعمليات الكشف ذات الصلة.
وقال مايكل تي. ماكدونيل، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في هذا السياق: "كانت نتائج الربع الثالث أقلّ مما توقعنا ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ركود مؤقت في طلب السوق النهائية في أمريكا الشمالية في أوائل الربع واستمرار الضغط على الإنفاق على البناء والبنية التحتية الكهربائية في أمريكا اللاتينية. وتأثرت نتائج الربع الثالث أيضاً بتراجع الطلب على المنتجات الصناعية والمتخصصة التي حققت أرباحاً مرتفعة في السابق، لا سيما تلك المتعلقة بأسواق النفط والغاز. وفي ظلّ خيبة الأمل بنتائج الربع الثالث التي جاءت أدنى من المتوقع، شهد حجم الوحدة نمواً في أواخر الربع وتحسنت معنويات العملاء مع استمرارنا في استكشاف بيئة السوق النهائية المضطربة. ونتوقع تحسناً في الربع الرابع مقارنة مع العام الماضي بحيث يُتوقع أن يعوض ارتفاع حجم الوحدة أثر انخفاض نشاط المشاريع البحرية المتكاملة. بشكل عام، أنا مسرور جداً بالتقدم الذي نحرزه في مجال العناصر ضمن سيطرتنا- والأهم من ذلك، قدرتنا على التنفيذ مع قيامنا بتسجيل تدفقاً نقدياً تشغيلياً قوياً، والحدّ من القروض غير المسددة، وإتمام بيع الشركتين. وباﻹضافة إلى ذلك، يتقدم تنفيذ خارطة الطريق الاستراتيجية لتحويل الشركة إلى منظمة أكثر تركيزاً وكفاءة وابتكاراً ويسير على المسار الصحيح وفقاً للخطة".
ملخّص عن الربع الثالث
  • انخفض الدخل التشغيلي المسجل الذي بلغ 5 مليون دولار أمريكي والدخل التشغيلي المعدّل الذي بلغ 32 مليون دولار أمريكي بقيمة 20 مليون دولار أمريكي و15 مليون دولار أمريكي تباعاً مقارنة بالعام الماضي، ويعزى ذلك بشكل أساسي إلى النشاط المنخفض للمشاريع البحرية مقارنة بالعام الماضي، وكذلك ضعف الطلب على المنتجات الصناعية والمتخصصة المتعلقة بأسواق النفط والغاز النهائية في أمريكا الشمالية، فضلاً عن استمرار الضغط في أمريكا اللاتينية.
  • بلغ التدفق النقدي التشغيلي 50 مليون دولار أمريكي نتيجة الإدارة الصارمة لرأس المال العامل
  • الحفاظ على سيولة كبيرة مع توفر 393 مليون دولار أمريكي ضمن التسهيل الائتماني المستند إلى الأصول الخاص بالشركة وعائدات نقدية مطبقة من تصفية الاستثمارات من أجل الحدّ من القروض غير المسددة
  • استكمال بيع عمليّات الشركة في زامبيا وحقق برنامج التصفية عائدات نقدية بقيمة 203 مليون دولار أمريكي مع العمل على استكمال بيع عمليّات الشركة في فنزويلا أيضاً
  • وكان تأثير أسعار المعادن متعادلاً بالمقارنة مع التوجيهات ومع الربع الثاني من عام 2016. ولقد أثّرت حركة أسعار المعادن سلباً على الربع الثالث من عام 2015 بقيمة 10 مليون دولار أمريكي.
الطلب حسب القطاع
أمريكا الشمالية - انخفض حجم الوحدة بنسبة 2 في المائة مقارنةً مع العام الماضي بحيث قابل الطلب القوي على البناء وكابلات مرافق التوزيع الكهربائية انخفاض شحنات كابلات النقل الهوائي وضعف الطلب على المنتجات الصناعية والمتخصصة المرتبطة بأسواق النفط والغاز النهائية.
أوروبا - شهد حجم الوحدة ارتفاعاً بنسبة 3 في المائة مقارنة مع العام الماضي نتيجة الطلب على منتجات المرافق الكهربائية بما في ذلك الكابلات للمشاريع البريّة المتكاملة وكابلات الطاقة.
أمريكا اللاتينية - ارتفع حجم الوحدة بنسبة 3 في المائة مقارنة مع العام الماضي نتيجة الطلب على منتجات النقل الهوائي (باستثناء الحجم في فنزويلا في الربع الثالث من العام 2015).
عموماً، خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة، ارتفع الطلب في أسواق توزيع المرافق الكهربائيّة والإنشاءات غير السكنيّة في أمريكا الشمالية بمقدار خانة واحدة بالمقارنة مع الفترة نفسها خلال العام الماضي في حين استمرّ الطلب على المنتجات الصناعية والتخصصية المرتبطة بأسواق النفط والغاز بالانخفاض طوال العام، وانخفض بنسبة 5 في المائة و50 في المائة تباعاً مقارنة بالعام الماضي. في أوروبا، باستثناء تأثير نشاطات إعادة الهيكلة، بقي الطلب في الأسواق النهائيّة مستقرة خلال الأشهر التسعة الأولى مقارنة مع العام الماضي. ويبقى حجم الوحدة في أمريكا اللاتينية تحت الضغط بسبب الإنفاق المنخفض على مشاريع البنى التحتية الكهربائية والبناء.
صافي الدين
في نهاية الربع الثالث من العام 2016، والربع الثاني من العام 2016 والربع الرابع من العام 2015، بلغ مجموع الدين 993 مليون دولار أمريكي و1,024 مليون دولار أمريكي و1,079 مليون دولار أمريكي تباعاً، وبلغ النقد والمكافئات النقدية 120 مليون دولار أمريكي و106 مليون دولار أمريكي و112 مليون دولار أمريكي تباعاً. وبلغ صافي الدين 873 مليون دولار أمريكي في نهاية الربع الثالث من العام 2016، ما يمثل انخفاضاً بقيمة 45 مليون دولار أمريكي من الربع الثاني لعام 2016، وبقيمة 94 مليون دولار أمريكي من نهاية عام 2015. ويعود السبب الرئيسي في انخفاض صافي الدين إلى العائدات النقدية من التصفيات والإدارة الفعالة لرأس المال العامل بما في ذلك مستويات المخزون.
تحديث خاص بانتقال الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
قمنا اليوم بإعلان تعيين ماتي ماسانوفيتش في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ونائب الرئيس الأول. وسيقوم ماسانوفيتش برفع تقاريره إلى مايكل ماكدونيل، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، اعتباراً من 11 نوفمبر 2016. وسيكون ماسانوفيتش مسؤولاً عن كافة الأمور المتعلقة بمهام التمويل، وعلاقات المستثمرين، وتكنولوجيا المعلومات، مع كونه شريك أعمال أساسي في الوقت نفسه لتحقيق مبادرات النمو الاستراتيجية للشركة. يرجى مراجعة البيان الصحفي المنفصل الذي صدر اليوم للاطلاع على المزيد من التفاصيل.
مسائل أخرى
إننا نستمرّ في إحراز التقدم نحو الحكم المحتمل لتحقيقاتنا المعلنة سابقاً والجارية المتعلقة بقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة "إف سي بيه إي". في الربع الأخير، استناداً إلى المناقشات مع لجنة الأوراق المالية والبورصة ووزارة العدل في ذلك الوقت، قمنا بزيادة نطاق الحكم المحتمل للتخلي عن الأرباح والفائدة في الفترة التي سبقت إصدار الحكم ليتراوح بين 33 مليون دولار أمريكي و59 مليون دولار أمريكي. وبناء على المناقشات الأخيرة مع وزارة العدل، أصبحنا الآن قادرين على الإدراج في النطاق المتوقع للحكم المحتمل نطاقأً محتملاً لغرامات وزارة العدل المحتملة فضلاً عن التخلي المحتمل. ونتيجة لذلك، أصبح النطاق المتوقع الجديد للحكم الذي يرجح أن يكون منطقياً، بما في ذلك التخلي عن الأرباح، والفائدة في الفترة التي تسبق إصدار الحكم، وأي غرامة محتملة من وزارة العدل، يتراوح بين 33 مليون دولار أمريكي و120 مليون دولار أمريكي. ونحن نواصل مناقشاتنا مع لجنة الأوراق المالية والبورصة ووزارة العدل بخصوص شروط الحكم المحتمل. وفي الوقت الراهن، لا نستطيع أن نقدّر بشكل منطقي قيمة أي غرامات محتملة إضافية، أو عقوبات مدنية أو أي إعانات أخرى، والتي قد تترتب نتيجة تحقيقات لجنة الأوراق المالية والبورصة المتعلقة بقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة "إف سي بيه إي" أو تحقيقات لجنة الأوراق المالية والبورصة المعلنة سابقاً في مسائل المحاسبة.
تمّ عرض نتائج عمليات الشركة في منطقة آسيا المحيط الهادئ في وقت سابق كعمليات متوقفة؛ ومع ذلك، في الربع الثالث من عام 2016، اعتبرت الإدارة أنّ بيع هذه الشركات في غضون عام واحد غير مؤكد، وبالتالي اعتبرت أنّه لا يتمّ اعتماد معيار العرض للبيع في الصين، ونيوزيلندا، وأستراليا. ونتيجة لذلك ولأنّ الشركات التي تمّ بيعها لغاية الآن بما في ذلك الشركة في الفلبين، وتايلاند، والهند، وشركة "دومينيون واير آند كابلز" ("فيجي") و"كيستون إلكتريكال واير آند كايبل" (الصين)، بالمجمل، لا تعتبر تغيراً استراتيجياً؛ لن يتمّ عرض العمليات في منطقة آسيا المحيط الهادئ كعمليات متوقفة في البيانات المالية في كل الفترات المحددة. وتيقى الشركة ملتزمة تماماً بتعزيز حافظتها وتركّز على تنفيذ برنامج التصفية من أجل تبسيط حافظتها.
اختار مساهمي الأقلية في أعمال الشركة في كولومبيا ("بروكايبلز") أن يمارسوا الحق التعاقدي في بيع فائدتهم التي تبلغ نسبتها 40 في المائة إلى الشركة. ويبلغ السعر الذي سيتمّ دفعه، وفقاً للعقد، 18 مليون دولار أمريكي ومن المتوقع أن يُدفع في الربع الرابع من عام 2016.
توقعات الربع الرابع من عام 2016
 من المتوقع أن تتراوح العائدات خلال الربع الرابع بين 850 مليون دولار أمريكي و900 مليون دولار أمريكي. ويُتوقّع أن يرتفع حجم الوحدة بمقدار خانة واحدة مقارنة مع العام الماضي. ويُتوقّع أن يتراوح الدخل التشغيلي المسجّل بين 17 و32 مليون دولار أمريكي، وأن يتراوح الدخل التشغيلي المعدّل بين 25 و40 مليون دولار أمريكي خلال الربع الرابع. ويُتوقّع أن تتراوح الأرباح المسجلة المخففة للسهم الواحد بين 0.03 و0.12 دولار أمريكي للسهم، وأن تتراوح ربحية السهم الواحد المعدّلة بين 0.05 و 0.20 دولار أمريكي للسهم خلال الربع الرابع. ولا يُتوقّع أن يكون لحركة أسعار المعادن تأثير مادي على توقعات الربع الرابع التي تفترض أن تكون أسعار النحاس ("كوميكس") والألومينيوم ("إل إم إي") 2.20 و0.75 دولار أمريكي تباعاً. ويُتوقّع أن تكون أسعار صرف العملات الأجنبية ثابتة خلال الربع الرابع. ولا تتضمّن توقعات الربع الرابع للنتائج التشغيليّة المعدّلة نتائج من آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا.
الإجراءات المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً
تعتبر الإيرادات التشغيلية المعدّلة (التي تم تعريفها كإيرادات تشغيلية قبل إضافة أي رسوم غير عادية أو غير متكررة أو غيرها من الأمور) وربحية السهم الواحد المعدّلة (التي تم تعريفها بربحية السهم الواحد المخففة قبل إضافة أي رسوم غير عادية أو غير متكررة أو غيرها) والدّين الصافي (الذي يتمثّل بالديون طويلة الأجل يضاف إليها الجزء المتداول من الديون طويلة الأجل ناقص السيولة النقدية والمكافئات النقدية)، من "الإجراءات المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً" على النحو المحدد بموجب أنظمة لجنة الأوراق المالية والبورصة. وكذلك نورد في هذا الملف عائدات المعادن المعدّلة والإيرادات التشغيلية المعدّلة والعائدات على مبيعات المعدن المعدّل على أساس القسم، إضافة إلى الإجراءات المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. أنظر "معلومات القسم".
تستثنى التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً المتبعة من قبل الشركة من النتائج المسجلة، البنود التي تعتقد الإدارة أنّها لا تدلّ على أدائنا المستمرّ ويتمّ تقديمها هنا لأنّ الإدارة تعتقد أنها مفيدة في تحليل الداء التشغيلي لأعمال الشركة وتتوافق مع كيفية مراجعة نتائجنا التشغيليّة والاتجاهات التجارية الأساسية من قبل الإدارة. وقد لا يتوافق استخدام هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً، مع تدابير مماثلة قدمتها شركات أخرى وينبغي أن لا تستخدم سوى مقرونةً بنتائج الشركة الواردة في التقارير وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً. وتعكس النتائج المعدّلة للفترات السابقة للربع الرابع من العام 2015 إزالة تأثير عملياتنا في فنزويلا على أساس الوحدة المستقلة. واعتباراً من نهاية الربع الثالث من عام 2015، قمنا بفصل أعمال الشركة التابعة لنا في فنزويلا، وبدأنا حساب استثمارنا في هذه الشركة باستخدام طريقة الكلفة للمحاسبة. وتمّ الكشف عن النتائج التشغيليّة المعدلة للقطاع التاريخي خلال عرض المستثمرين للربع الثالث من عام 2016 والمتوفر على الموقع الإلكتروني للشركة.
وفي ما يلي تسوية الدخل التشغيلي (خسارة) وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً، والأرباح المخففة (خسارة) للسهم الواحد إلى الدخل التشغيلي المعدّل من العمليّات المستمرّة وأرباح (خسارة) السهم الواحد:
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول, الرجاء الضغط هنا

Contacts

شركة "جنرال كيبل"
جافين بيل
نائب رئيس شؤون علاقات المستثمرين
هاتف: 859-572-8684






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18985/ar

No comments:

Post a Comment