Wednesday, November 2, 2016

سيكيوريتي إنوفيشن تقدّم ندوة حول الأمن المتكامل خلال معرض ومؤتمر تي يو أوتوموتيف في أوروبا لعام 2016

 - يوم الأَرْبعاء 2 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-- ماذا: ستنضمّ إلى بيت سامسون، نائب الرئيس والمدير العام لدى "سيكيوريتي إنوفيشن"، نخبة من قادة الفكر في القطاع من شركات "أرجوس سايبر سيكيوريتي"، و"إن إكس بي سيمي كونداكتورز"، و"ستراتيجي أناليتكس"، ضمن جلسة مناقشة حول الأمن المتكامل. وسيطّلع الحضور على كيفيّة تطوير استراتيجيّة للأمن المتكامل الشمولي، وذلك من خلال تصميم الأمن منذ البداية لضمان ممارسات وأنظمة متينة تكفل الحماية للسائق. كما سيطّلعون على كيفيّة إشراك سلسلة الإمداد، وبناء هيكل مرن يُمكن أن يتكيّف لتحمّل المخاطر المستقبليّة المجهولة، مع الحرص على التقليل من نقاط الضعف في الوقت عينه. يُمكنكم الاطّلاع على معلومات إضافيّة حول هذه الجلسة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.tu-auto.com/europe/conference-agenda.php#Samson.

من: تُعدّ "سيكيوريتي إنوفيشن" منذ عام 2002 شريكة موثوقة للمؤسسات التي ترغب بفهم نقاط الضعف في تطبيقاتها، وبتطبيق خدمات تطوير دورة حياة البرمجيات آمنة وقابلة للتكرار. وتقوم "سيكيوريتي إنوفيشن" بمساعدة المؤسسات على حماية البيانات الحساسة في البيئات الأكثر صعوبة – إنترنت الأشياء، وتطبيقات الإنترنت، وأجهزة الجوال، وعبر السحابة. ويساهم خبراؤنا، مستفيدين من خدمات الترميز الآمن ومهارات تصميم الأنظمة المدمجة، بتوفير الأمن لأنظمة اتصال السيارات، ووسائط المعلومات والترفيه في السيارة، والتحديثات عن بعد، والأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق، وأيّة وحدات تحكّم إلكترونيّة أخرى في السيارات.

لماذا: يقدّم بيت سامسون خبرته التي تمتدّ على مدى عقود في مجال الإدارة والتسويق والبيع في قطاع تقنيّة المعلومات. إنّ سامسون مسؤول بشكل رئيسي عن فرض التوجه الاستراتيجي لحلول "سيكيوريتي إنوفيشن"، من أجل تطوير برامج تلبي المتطلبات الأمنيّة ولتحقيق أهداف نموّ الشركة. أمضى أغلب مسيرته المهنيّة بالتركيز على مساعدة الشركات في تحسين أدائها. وقد شغل سامسون مواقع إداريّة أساسية في مؤسسات مُدرجة ضمن لائحة أفضل 1000 شركة عالميّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وتولى حسابات الربح والخسارة بقيمة مئات ملايين الدولارات، وترأس تطوير الأسواق والمبيعات، وبنى فرق عمل عالميّة.

من يجب أن يحضر: خبراء في مجال الأمن السيبراني الخاص بقطاع تصنيع السيارات، بما في ذلك صانعي السيارات ومزودي برمجيات السيارات

متى:3 نوفمبر 2016 من 3:40 إلى 4:10 من بعد الظهر

أين:

معرض ومؤتمر "تي يو أوتوموتيف أوروبا" لعام 2016

"آي سي إم"– مركز ميونخ الدولي للمؤتمرات - مونشن

81823 ميونخ

ألمانيا

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سيكيوريتي إنوفيشن"

ريبيكا ليتش

هاتف: 978-267-1631

مديرة التسويق المؤسسي

البريد الإلكتروني: rleitch@securityinnovation.com

الموقع الإلكتروني: www.securityinnovation.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18969/ar

No comments:

Post a Comment