Thursday, November 17, 2016

إنتيفا برودكتس تحتفي بافتتاح الموقع العالمي الخامس الجديد في عام 2016

منشأة تصنيع جديدة افتتحت اليوم في زنجيانغ في الصين


تروي، ميشيغان - يوم الخَمِيس 17 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): احتفلت اليوم "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية، وهي شركة عالمية رائدة في تزويد الأنظمة والمكوّنات الهندسية للسيارات من الفئة الأولى، بالافتتاح الكبير لمنشأة التصنيع الجديدة في زنجيانغ في الصين، ويأتي هذا الافتتاح في ظل النمو المتسارع الذي تشهده "إنتيفا" في جميع أنحاء العالم. وسيقوم هذا الموقع الجديد بتصنيع أنظمة إغلاق ومحركات وإلكترونيات لعملاء "إنتيفا"، وتوظّف المنشأة حالياً أكثر من 600 شخص، مع خطط للنمو الإضافي.
واحتفل لون أوفنباخر، الرئيس والرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة إلى جانب أعضاء من الفريق الإداري التنفيذي في "إنتيفا" بالافتتاح بالإضافة إلى موظفين وعملاء ومزوّدين وشخصيات حكومية بارزة. وتضمّن الاحتفال فعاليات متنوعة شملت قص الشريط وجولة في المصنع وحفل غداء وزرع أشجار.
وقال أوفنباخر: "تم افتتاح منشأة التصنيع الجديدة في زنجيانغ بفضل عملائنا الذين وفّروا لنا أعمالاً جديدة تتطلب مثل هذا النمو، وكذلك بفضل الجهات الحكومية المحلية والإقليمية التي دعمتنا ومزودينا الموثوقين وبالطبع موظفينا الاستثنائيين في المنطقة. أنا مسرور للانضمام إلى فريق العمل المحلي والضيوف في الاحتفال بافتتاح هذه المنشأة الجديدة عالمية المستوى".
وحققت "إنتيفا" منذ تأسيسها عام 2008 نمواً ملحوظاً، وزاد انتشارها العالمي عبر منشآت جديدة في جميع مناطق العالم بقدر ثلاثة أضعاف، وبحلول نهاية العام الجاري ستفتتح الشركة مواقع جديدة في خمس دول. وبالإضافة إلى المنشأة في زنجيانغ، تمّ بناء منشآت جديدة في ريشنوف بجمهورية التشيك، وفي أوراديا برومانيا، وفي غواناجواتو بالمكسيك، وفي بنغالور بالهند. كذلك، وسّعت "إنتيفا" منشآتها الحالية في (أوشاوا) أونتاريو في كندا، و(فانداليا) أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية.
لمحة عن شركة "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية
تعدّ "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية شركة عالمية رائدة في تزويد صناعة السيارات، وتوفّر لصانعي السيارات منتجات مبتكرة وموثوقة وصديقة للبيئة من شأنها أن تحسّن أداء وسلامة وجودة السيارات. تملك شركة "إنتيفا" موارد عالمية للهندسة والتصنيع وخدمة الزبائن لأنظمة الإغلاق والأنظمة الداخلية والمحرّكات والإلكترونيّات وأنظمة السقوف. تأسست الشركة عام 2008، وهي مزوّد من الفئة الأولى تركّز على تحقيق النمو العالمي المستدام، من خلال توفير خدمة زبائن ممتازة وتشجيع الابتكار. وتأسست الشركة بناءً على حلول مبتكرة واستخدام التكنولوجيا التطبيقية لتشجيع الحلول المبنية على القيمة، وهكذا استوحت تسميتها باللغة الإنجليزية من الاحرف الأولى لكلمات الابتكار والتكنولوجيا والقيمة باللغة الانجليزية. وتوظّف "إنتيفا" أكثر من 15 ألف شخص في 50 موقعاً وتتّخذ لها مقراً رئيسياً في تروي في ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية.
للاطلاع على آخر المستجدّات المستقبلية عن الشركة، يرجى زيارة موقع "إنتيفا" الإلكتروني، أو صفحات الشركة على "فيس بوك" و"لينكد إن" و"تويتر".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"إنتيفا برودكتس"
كارن ماناردو
هاتف: 4825-535-248
البريد الإلكتروني: kmanardo@intevaproducts.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19076/ar

No comments:

Post a Comment