Wednesday, November 16, 2016

القادة العالميون في مجال الأمن الإلكتروني يتواصلون خلال مؤتمر آر إس إيه 2016 أبوظبي

تضمّن اليوم الأول خمسة خطابات رئيسية، و22 جلسة متابعة وأكثر من 35 شركة تعرض أحدث قدراتها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 16 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): اختتم اليوم مؤتمر "آر إس إيه" (http://www.rsaconference.com/)، الذي يعتبر المؤتمر والمعرض العالمي الرائد في مجال أمن المعلومات، بالشراكة مع الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة ("إن إي إس إيه")، اليوم الأول للمؤتمر المنعقد في فندق قصر الإمارات، أبوظبي.

وحضر الفعالية متحدثون بارزون من منظمات عالمية وكيانات حكومية إقليمية، وكانت بمثابة منصة لمناقشة مشهد الأمن الإلكتروني في المنطقة، ومشاركة المعارف وأفضل الممارسات للتخفيف من التهديدات الحالية وتلك التي من المتوقع أن تظهر مستقبلاً.

ألقى الخطاب الرئيسي الافتتاحي محمد الزرعوني، نائب مدير عام قطاع المعلومات والحكومة الإلكترونية لدى الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات.

وأعقب ذلك أميت يوران، رئيس مؤتمر "آر إس إيه"، الذي قدم عرضاً تحت عنوان "تغيير المنظور القائم" مشدّداً على وجهات النظر المختلفة التي يتوجب على الشركات تبنيها عند التصدي لتحديات الأمن الإلكتروني. واعتلى خشبة المسرح أيضاً مختصون في القطاع يمثلون "كواليس"، و"دارك ماتر" و"تينيبل سكيوريتي" لتقديم رؤى قيّمة حول مواضيع مهمة.

وقال متحدث باسم الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة. ("إن إي إس إيه"): "نحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن زيادة الوعي بشأن الأمن الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة هو عامل مهم من أجل تحقيق رؤيتنا بعيدة الأمد الرامية إلى خلق ثقافة أكثر أمناً متعلقة بالنشاط الإلكتروني. ويعتبر مؤتمر ’آر إس إيه 2016 أبوظبي‘ المنصة المثالية للشركات في القطاعين الخاص والعام لفهم اتجاهات الأمن الإلكتروني بشكل شامل، بحيث تكون أكثر استعداداً للمستقبل".

ومن جهتها، قالت ليندا غراي مارتن، المدير العام لدى مؤتمر "آر إس إيه": "شارك خبراء من شركات رائدة من جميع أنحاء العالم في المناقشات اليوم حول الاتجاهات الحاسمة التي تواجه قطاع الأمن الإلكتروني. نحن مسرورون جدّاً للنجاح الذي حققته الفعالية هذه السنة حتى الآن ونتطلع قدماً للاستفادة من هذا الزخم لاختتام المؤتمر غداً".

لمحة عن مؤتمر "آر إس إيه"

يعتبر مؤتمر "آر إس إيه" السلسلة الممتازة من الفعاليات العالمية التي يتحدث فيها العالم عن الأمن وحيث تجتمع وتتباحث وتبرز قيادات القطاع. وتعتبر فعاليات مؤتمر "آر إس إيه"، سواء التي تدور في الولايات المتحدة أو منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أو منطقة آسيا المحيط الهادئ، الوجهة التي يتوافد إليها قطاع الأمن لمناقشة المسائل الحالية والمستقبلية والتواصل مع الأشخاص والمحتوى والأفكار التي تساعد على تمكين الأفراد والشركات من تحقيق الربح والنمو والقيام بأفضل ما لديهم. ويعتبر المؤتمر السوق المثالية لأحدث التقنيات والفرص التعليمية التجريبية التي تساعد متخصصي القطاع على اكتشاف سبل تحسين أمن شركاتهم، وتعرض في الوقت نفسه المفكرين والقادة الأكثر مبادرة وتأثيراً وتحفيزاً في مجال الأمن في وقتنا الراهن. للمزيد من المعلومات حول الفعاليات، والبرامج على الإنترنت وأحدث الأخبار ذات الصلة بقطاع أمن المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.rsaconference.com.

تعتبر شعارات "آر إس إيه" علامة تجارية مسجّلة أو علامة تجارية لشركة "إي إم سي" في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو دول أخرى. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى مالكيها المعتبرين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيدلمان"، الإمارات العربية المتحدة

إبراهيم أحمد

هاتف: 5339 401 56 971+

البريد الإلكتروني:Ibrahim.Ahmed@edelman.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19067/ar

No comments:

Post a Comment