Saturday, August 1, 2015

شركة أسيليتي المحدودة تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني والنصف الاول من العام 2015


نمو بنسبة 10 في المائة في عائدات علاجات الجروح المتقدمة في الولايات المتحدة

سان أنطونيو - يوم الجُمْعَة 31 يوليو
2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شركة "أسيليتي المحدودة"
أبرز المؤشرات المالية للربع الثاني
  • سجلت العائدات 461.6 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 0.5 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق و5.1 في المائة على أساس ثبات العملة.
  • وسجلت عائدات أجهزة علاجات الجروح المتقدمة (’إيه دبليو تي‘) نمواً من رقمين في الولايات المتحدة؛ ويعزى هذا النمو إلى تزايد العقود بنسبة من رقمين مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
  • تحسنت الخسائر الناتجة عن العمليات المستمرة لتبلغ 17.6 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 153.8 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي.
  • سجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة1 والذي بلغ 172.9 مليون دولار أمريكي، نمواً بنسبة 2.9 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي و5.6 في المائة على أساس ثبات العملة، محققاً هامش دخل معدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بنسبة 37.5 في المائة.
أبرز المؤشرات التشغيلية
  • سجّلت تقنية علاج "في إيه سي" المبتكرة من "أسيليتي" مستوىً قياسياً من أحجام الإيجارات العالمية المعدلة موسمياً
  • اعلنت عن إطلاق عرضَين للمنتجات المبتكرة في أوروبا، هما : "تييلّي"TIELLE®  الضمادة الرغوية غير اللاصقة وهي عبارة عن ضمادة جروح غير لاصقة مصممة خصيصاً للتعامل مع مستويات الافرازات والعمل على زيادة نسبة الراحة والسهولة لدى المريض؛ و نظام "ريفولف" REVOLVE™  الذي يوفر معالجة سريعة وفعالة وآمنة للأنسجة الدهنية ضمن مجموعة من الإجراءات الترميمية.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جون وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة قائلاً : "لقد قدمنا اداءً مالياً قوياً في الربع الثاني من العام، مما يعكس قوة الانتشار العالمي المتزايد لشركة ‘أسيليتي’، ومحفظة المنتجات المبتكرة إضافة إلى المبيعات القوية والبنية التحتية المتينة للخدمات.
وعلى أساس موحد، قدمنا نمواً متتالياً في الإيرادات خلال هذا الربع مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي. لقد قمنا بتوسيع نطاق موقعنا الريادي في أمريكا الشمالية، وسجلنا أيضا نمواً قوياً في الأسواق الناشئة مع زيادة من رقمين في كافة أنحاء أمريكا اللاتينية والصين والهند. بالإضافة إلى ذلك، نجحنا في إدخال منتجات جديدة بما في ذلك "نانوفا"Nanova ™، تييلّي TIELLE® وريفولف REVOLVE™  ، فضلاً عن التفاوض على قنوات مبيعات وموزعين مستقبليين."
وأضاف جون وودي: "استشرافاً للمستقبل، نعتقد أن لدينا الاستراتيجيات المناسبة لضمان منصة مرنة لتحقيق النمو المستدام. ونحن نواصل الاستثمار في الابتكار، وزيادة التغلغل في الأسواق الناشئة، وتطوير الأسواق التي تزوَّد بمنتجاتنا محورِ الاهتمام من أجل خلق قيمة طويلة المدى."
نتائج الربع الثاني والنصف الاول المنتهي في 30 يونيو 2015
بلغت عائدات "أسيليتي" للربع الثاني من العام 2015 نحو 461.6 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 0.5 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي وفقاً للتقارير الصادرة و5.1 في المائة على أساس ثبات العملة.
  • بلغت عائدات علاجات الجروح المتقدمة (’إيه دبليو تي‘) 354.2 مليون دولار أمريكي بنسبة 1.9 في المائة بحسب التقارير و 7.4 في المائة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى نمو عائدات "إيه دبليو تي" بشكل أساسي إلى زيادة حجم إنتاج علاجات "إن بي دبليو تي" المتزايد واستمرار النمو القوي للمنتجات محور الاهتمام وفي مقدمتها مبيعات "بريفينا" Prevena™  ، وكذلك النمو المستدام في أسواقنا العالمية في ظل زيادة اختراق الأسواق العالمية.
  • سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي 103.5 مليون دولار أمريكي بانخفاض نسبته 3.7 في المائة وفقاً للتقارير و2.3 في المائة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى هذا التراجع بشكل أساسي إلى انخفاض الأحجام المرتبطة بعمليات علاج الفتق الامريكية والتي تم تعويضها جزئياً بنمو قوي في الأسواق الدولية.
وارتفع الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة في الربع الثاني من العام 2015 بنسبة 2.9 في المائة ليصل إلى 172.9  مليون دولار أمريكي مقارنة مع 167.9 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي، وارتفع بنسبة 5.6 في المائة على أساس ثبات العملة. وكان معدل نمو الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة قد تأثر سلباً بنسبة 2.7 في المائة بسبب الحركات غير المؤاتية في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويٌعزى نمو الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بشكل أساسي إلى الدخل القوي المقرون بانخفاض النفقات الناتج عن جهود الدمج وتحسين الأعمال التي قمنا بها. وسجلت خسارتنا من العمليات المستمرة للربع الثاني من العام 2015 نحو 17.6 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 153.8 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام السابق.
وبلغت عائدات "أسيليتي" للنصف الاول من العام 2015 المنتهي في 30 يونيو 2015 نحو 905.7 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 0.4 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي وفقاً للتقارير الصادرة و4.7 في المائة على أساس ثبات العملة.
  • بلغت عائدات علاجات الجروح المتقدمة (’إيه دبليو تي‘) 691.5 مليون دولار أمريكي أي بارتفاع بنسبة 1.9 في المائة وفقاً للتقارير و7.1 في المائة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى نمو عائدات "إيه دبليو تي" بشكل أساسي إلى أحجام علاجات الجروح بالضغط السلبي ("إن بي دبليو تي") المتزايدة خلال النصف الاول من العام 2015 ونمو المنتجات محور الاهتمام برقمين ، إضافة إلى نمو أسواقنا العالمية.
  • سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي 207.7 مليون دولار أمريكي بانخفاض نسبته 3.0 في المائة وفقاً للتقارير و1.7 في المائة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى هذا التراجع بشكل أساسي إلى انخفاض الأحجام المرتبطة بعمليات علاج الفتق الامريكية والتي تم تعويضها جزئياً بنمو في عمليات ترميم الثدي ونمو قوي في الأسواق الدولية.
وارتفع الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة في النصف الاول من العام والمنتهي في 30 يونيو 2015 بنسبة 5.2 في المائة ليصل إلى 338.7  مليون دولار أمريكي مقارنة مع 322.0 مليون دولار أمريكي سجلت في الفترة نفسها من العام الماضي، وارتفع بنسبة 8.0 في المائة على أساس ثبات العملة. وكان معدل نمو الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة قد تأثر سلباً بنسبة 2.8 في المائة بسبب الحركات غير المؤاتية في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويٌعزى نمو الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بشكل أساسي إلى الدخل القوي فضلاً عن وفورات في النفقات مرتبطة بجهود الدمج وتحسين الأعمال التي بذلناها. وسجلت خسارتنا من العمليات المستمرة للنصف الأول من العام المنته في 30 يونيو 2015 نحو 22.2 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 200.9 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام السابق.
الوضع المالي
وصل إجمالي النقد في 30 يونيو 2015 إلى 141.2 مليون دولار أمريكي. وفي خلال النصف الاول من العام 2015، استخدمت "أسيليتي" سيولة نقدية بقيمة 5.3 مليون دولار في العمليات كما استخدمت نقداً بقيمة 39.0  مليون دولار أمريكي في أنشطة استثمارية وقامت بتوفير  7.0 مليون دولار أمريكي نقداً من أنشطة التمويل.
وفي 30 يونيو 2015، وصل إجمالي الديون طويلة الأمد المستحقة، الصافي بعد الخصومات، نحو 4.837  مليار دولار أمريكي وكان صافي معدل الرافعة  المالية2  نحو 6.3 ضعفاً.
بنية الشركة
"أسيليتي" هي شركة قابضة غير عاملة تتألف أعمالها من عمليات الفروع المملوكة بالكامل التي تسوّق علاجات الجروح المتقدمة ومنتجات الطب التجديدي المتقدمة. وتتولى "كي سي آي" وفروعها، ومن ضمنها "سيستاجينيكس"، أعمال علاجات الجروح المتقدمة الخاصة بنا، " فيما تتولى "لايف سيل" أعمال الطب التجديدي الخاصة بنا. وتخضع "أسيليتي" لإدارة صناديق استثمارية تحصل على المشورة من قبل "أباكس بارتنرز" والشركات التابعة لمجلس استثمار خطط التقاعد في كندا ومجلس استثمار التقاعد للقطاع العام ومستثمرين مشاركين آخرين. وما لم يرد خلاف ذلك في هذا التقرير، فإن مفردات "نحن"، و"الخاصة بنا" و"الشركة" تشير إلى "أسيليتي" والشركات التابعة لها بشكل جماعي.
معلومات مالية غير متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً
ونورد فيما يلي المعلومات المتعلقة بالتدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً المستخدمة في بيان الأرباح هذا:
لتكملة نتائجنا الموحدة المعروضة وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً في الولايات المتحدة ("مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً")، قمنا بالكشف عن التدابير المالية للنتائج التشغيلية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والتي تستبعد أو تعدّل بعض البنود. وترد لاحقاً في بيان النتائج هذا مطابقة الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة والدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك مع الخسارة الصافية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة بعضاً من نتائجها المالية على أساس العملة الثابتة بالإضافة إلى نتائج مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. وتقارن معلومات العملة الثابتة النتائج بين الفترات كما لو أن أسعار الصرف ظلت ثابتة بين الفترة والأخرى. في هذا البيان، نحن نحتسب العملة الثابتة عن طريق حساب نتائج العام الحالي باستخدام أسعار صرف العملات الأجنبية من العام الماضي.
وتؤمن الإدارة بأن هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً توفر معلومات إضافية مفيدة حول تقييمها وتقييم المستثمرين لأداء أعمالنا وبانها مفيدة لمقارنة أداء عملنا بين فترة وأخرى. في حين أن الإدارة تؤمن أن هذه التدابير المالية مفيدة في تقييم عملنا، ينبغي اعتبار هذه المعلومات تكميلية في طبيعتها، وعدم اعتبارها منعزلة أو بديلاً عن المعلومات المالية ذات الصلة المعدة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً هي نفسها المبادئ المقبولة التي تعتمدها شركات أخرى. لمطابقة مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً الأكثر ارتباطاً، يُرجى مراجعة مطابقة التدابير المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مع التدابير المالية غير متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً التي ترد في هذا البيان.
1يستثني الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة عمليات أعمال "سباي إيليت" الخاصة بنا والتي قمنا بتصفيتها وتأثير النفقات المرتبطة بالدمج، والأرباح أو الخسارة الناجمة بالعملات الأجنبية، ونفقات تحسين الأعمال، ونفقات أخرى مذكورة في المطابقة الواردة في هذا البيان.
2يمثل صافي معدل الرافعة المالية صافي الدين مقسوماً على الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك للأشهر الـ12 الماضية. ويتألف صافي الدين من المديونية الكاملة من ضمنها عقود رأس المال والتزامات تمويل أخرى ناقص النقد والمكافآت النقدية من أصل 300.0 مليون دولار أمريكي أو 40 في المائة من الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك خلال الأشهر الـ12 الماضية. ووفقاً للتعريف الوارد في اتفاقية الإئتمان الكبير المضمون الخاص بنا، يمثل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة إلى جانب وفورات في كلفة المعدل التشغيلي.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150729005540/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أسيليتي"
علاقات المستثمرين
كايليب مور
210-255-6433
caleb.moore@acelity.com


علاقات الإعلام
شستون توربيفيل
 210-515-7757




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15270/ar

 

No comments:

Post a Comment