Thursday, August 27, 2015

إيه جي سي أو تطلق فيوز كونيكتيد سيرفيسز

تساهم الخدمات الممكَّنة تقنياً من وكلاء "إيه جي سي أو" في تحسين مدة التشغيل، والكفاءة الزراعية وزيادة المحاصيل والأرباح

دولوث، جورجيا - يوم الخَمِيس 27 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيه جي سي أو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع وتوزيع المعدات الزراعية والبنية التحتية حول العالم، عن إطلاق "فيوز كونيكتيد سيرفيسز"، وهو عبارة عن عرض جديد للعملاء بواسطة وكلاء "إيه جي سي أو". ويوفِّق "فيوز كونيكتيد سيرفيسز" بين الآلات ، والتكنولوجيا، والقطع،
والخدمة والدعم لمساعدة العملاء على تحسين عملياتهم وتحقيق أقصى قدر من مدة التشغيل من خلال الصيانة الوقائية، ومراقبة حال الآلات، والمشورة على مدار السنة. وسيتم إطلاق الخدمات عند وكلاء "إيه جي سي أو" الذين تم اختيارهم في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية خلال الربعين الثالث والرابع من العام 2015.

وبدعم من "إيه جي سي أو بارتس"، و"إيه جي سي أو سيرفيس" و"إيه جي سي أو أدفانسد تكنولوجي سوليوشنز"، تم تصميم "فيوز كونيكتيد سيرفيسز" لمساعدة المزارعين على تحسين الكفاءة الزراعية الشاملة عن طريق الحد من الصيانة وتكاليف المدخلات، وتحسين المحاصيل واتخاذ قرارات تجارية أكثر استنارة.

وخلال مراسيم الإطلاق، ستتوافر حزمتين إلى ثلاثة حزم من الخدمات، تتفاوت حسب المنطقة، مع درجات مختلفة من الدعم المقدم إلى الوكلاء. ويتيح المستوى الأول للعملاء إجراء المراقبة الذاتية، ونقل البيانات وتأسيس الإدارة والمعايرة ودعم العمليات من مركز فيوز العالمي للاتصال عبر الهاتف، والدردشة الحية وعبر البريد الإلكتروني. وتقدم الحزمات ذات المستوى الأعلى المراقبة الاستباقية للحالة عن بعد من قبل الخبراء الوكلاء، وعمليات التفتيش خارج الموسم والمراجعات والمشورة العملية والتدريب. وستتفاوت حزم وأسعار خدمات معينة بناء على احتياجات العملاء الفردية وقدرات الوكلاء.

وسيتم تمكين العديد من الخدمات من خلال الإصدار الجديد لمنتج القياس عن بعد "إيه جي كوماند" المقدم من "إيه جي سي أو". وتساهم واجهة المستخدم الذي أعيد تصميمها، والعديد من الميزات الجديدة بإعطاء مختصي المراقبة المعلومات التي يحتاجونها لمنع توقف عمل الآلة المكلفة ومعالجتها. وتعزز الإصدارات المستقبلية من "إيه جي كوماند" دعم العملاء من وكلاء "إيه جي سي أو" وقدرات المراقبة عن بعد.

وقال إريك هانسوتيا، نائب الرئيس الأول، في "جلوبال كروب سايكل" و"إيه تي إس" و"ديلر تيك سابورت"، في شركة "إيه جي سي أو": "نعتقد في ’إيه جي سي أو‘ أن الزراعة الناجحة لا تقتصر فقط على أفضل الآلات أو البذور غالية الثمن. ولكنها تشمل أيضاً ممارسات الإدارة الذكية التي تساعدك على الحصول على كمية كبيرة من الأراضي والموارد الخاصة بك". وأضاف: "تساهم ’فيوز كونيكتيد سيرفيسز‘ بالاستفادة من كامل خبرة وكلائنا لمساعدة عملائنا على القيام بذلك تماماً، مع الجمع الفعلي بين المعدات والتكنولوجيا والخدمات لتحقيق الزراعة الأمثل".
ومن جهته، أشار بوريس شوبلن، نائب رئيس "إيه جي سي أو بارتس" ورئيس "جلوبال فيوز كونيكتيد سيرفيسز": "يسر شبكة الوكلاء لدينا أن تطرح هذه القدرات الجديدة. وسنقوم بتزويد وكلاءنا على مراحل خلال العامين والثلاثة أعوام القادمة، مع الدعم الكامل من قبل ’إيه جي سي أو‘".
وسيتم نشر الخدمات على مراحل تدريجية خلال هذا العام والعام المقبل، بدءاً بوكلاء "تشالنجر" و"جلينر" في أمريكا الشمالية، يليهم وكلاء "تشالنجر" و"فيندت" في أوروبا الغربية في النصف الأول من العام 2016. ومن المتوقع أن تبدأ الأسواق الأخرى بقيادة "فيوز كونيكتيد سيرفيسز" وتوفيرها بين العامي 2016 و2017.
وتعتبر كل من "فيوز كونيكتيد سيرفيسز" و"فيوز تكنولوجيز" عروض رئيسية للزراعة الدقيقة الشاملة ل"فيوز" ومبادرة إدارة الآلات الدقيقة المقدمة من "إيه جي سي أو"، من خلال دعم العلامات الأساسية ل"إيه جي سي أو" في جميع المناطق. "إيه جي سي أو" هو أول مصنِّع للمعدات الزراعية يتبنى مقاربة مفتوحة للزراعة الدقيقة، ويحترم خيارات المزارع في خصوصية البيانات ويسهل اتصالات العملاء مع مزودي الخدمة من طرف ثالث من خلال قائمة متزايدة من الشركاء الاستراتيجيين.
للمزيد من المعلومات حول "فيوز كونيكتيد سيرفيسز" وتقنيات الزراعة الدقيقة من "إيه جي سي أو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOtechnologies.com.
شركة "إيه جي سي أو" 2015. إن علامتي "فيوز" و"إيه جي كوماند" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة "إيه جي سي أو".
لمحة عن "إيه جي سي أو"
تعتبر "إيه جي سي أو"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الجرارات، والحصادات، وأدوات القش، والمرشات، ومعدات العلف، وسكك الحراثة، والأدوات، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، ويتمّ توزيعها عالمياً عبر 3100 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "إيه جي سي أو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2014 بلغ صافي مبيعات الشركة 9.7 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي http://www.agcocorp.com. وللحصول على أخبار الشركة والمعلومات والأحداث، يرجى متابعتنا على تويتر على AGCOCorp@. وللحصول على الأخبار المالية على تويتر، يرجى اتباع الهاشتاج #AGCOIR.
"إيه جي سي أو": 25 عاماً من الهوية، وقرون من التاريخ
يمكن الاطلاع على النسخة المصدر على موقع (businesswire.com) عبر الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيه جي سي أو"
إميلي ريتشاردسون
+1 770-232-8418
البريد الإلكتروني:  Emily.Richardson@agcocorp.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15556/ar

No comments:

Post a Comment