Tuesday, August 25, 2015

مركز إيه سي كامارجو للسرطان في البرازيل يعتمد تقنية ماسيمو إس بيه إتش بي لمراقبة غير باضعة لمستوى الهيموجلوبين في الدم بشكل متواصل


نيوشاتيل، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 25 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) أن "مركز إيه سي كامارجو للسرطان" في ساو باولو في البرازيل قام بتركيب تقنيّة "ماسيمو إس بيه إتش بي" لمراقبة غير باضعة لمستوى الهيموجلوبين في الدّم بشكل متواصل لدى المرضى الذين خضعوا للجراحة.

يقوم الأطباء بعملية أخذ عيّنات من الدم وإجراء التحاليل المخبرية للهيموجلوبين لتحديد مستويات الهيموجلوبين والمساعدة في تقدير حجم فقدان الدم لتحديد مدى الحاجة إلى نقل خلايا الدم الحمراء. غير أن تحليل الهيموجلوبين في المختبر متاح فقط بشكل متقطع، وغالباً ما تتأخر النتائج. لذا تقدّم تقنية "إس بيه إتش بي" إمكانية كشف وجود أو عدم وجود تغييرات في الهيموجلوبين في الزمن الفعلي، بين عمليات أخذ عيّنات الدم.

وفي هذا السياق قال الدكتور إدواردو إنريك خواكيم جيرود، طبيب التخدير ومدير قسم التخدير في مركز "إيه سي كامارجو للسرطان": "كانت البيانات التي تربط بين نقل الدم وارتفاع معدّلات الوفيات واضحةً، لذلك علمنا أنه علينا تنفيذ استراتيجيات للحدّ من عمليات نقل الدم. تمكننا هذه التقنيّة من مراقبة الهيموجلوبين -مؤشر قوي لفقدان الدم- بشكل مستمر وبطريقة غير باضعة. وتوفر هذه التقنية بيانات مستمرّة للتوجهات التي، بعد مزجها ببيانات عيّنات الدم، تساعدنا في تحديد من يحتاج فعلاً إلى نقل دم وكذلك كمّية الدّم المناسبة اللازمة، دون زيادة أو نقصان".

تقدّم مراقبة مستوى الهيموجلوبين الكامل في الدم "إس بيه إتش بي" معلوماتٍ إضافيةً بين عمليات سحب عينات الدم عندما:

    يكون توجّه "إس بيه إتش بي" مستقراً بينما يظنّ الطبيب السريري أن مستوى الهيموجلوبين في انخفاض
    يكون توجّه "إس بيه إتش بي" آخذاً في الارتفاع بينما يظنّ الطبيب السريري أن مستوى الهيموجلوبين لا يرتفع بالسرعة الكافية.
    يكون توجه "إس بيه إتش بي" في طور الانخفاض بينما يظن الطبيب السريري أن مستوى الهيموجلوبين مستقر.

من جهته أفاد جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو" قائلاً: "على مدى أكثر من 60 عاماً، كان مركز ’إيه سي كامارجو للسرطان‘ مركزاً مرجعياً على الصعيد الدولي للوقاية والعلاج متعدد التخصّصات والتعليم وأبحاث السرطان. ونحن سعداء لرؤيته يعتمد تقنية ’إس بيه إتش بي‘ من خلال منصة ’ماسيمو روت‘ للتواصل ومراقبة المرضى لتحسين حياة مرضاه."

لمحة حول  مركز "إيه سي كامارجو للسرطان"

يعتبر مركز "إيه سي كامارجو للسرطان" مؤسسة خاصة غير ربحية تملكها مؤسسة أنطونيو برودينتي، ويُعدّ حالياً أحد أكبر مراكز علاج السرطان المتكاملة في جميع أنحاء العالم. ويخدم المركز، بفضل أنشطته الموجّهة على أربعة ركائز هي: الوقاية والعلاج والتعليم وأبحاث السرطان، مرضى القطاع الخاص وكذلك النظام الصحّي الموحّد (إس يو إس). في عام 2014 وحده، بلغ عدد الزيارات الاستشفائية 3.5 مليون زيارة، كانت نسبة 62 في المائة منها مخصصة للمرضى التابعين للنظام الصحّي الموحّد (إس يو إس). ويضم المركز حاليّاً حوالي 40 تخصّصاً طبّياً وأكثر من 4000 أخصائياً يضطلعون بمهمة "مكافحة السرطان لدى كل مريض على حدة". وفي عام 2014 وحده، نشر مركز "إيه سي كامارجو للسرطان" أكثر من 160 مقالة.

لمحة حول شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة التي تحسّن رعاية المريض بشكل ملحوظ ما يساعد على حل المشاكل "غير القابلة للحل". في عام 1995، أطلقت الشركة لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي يساعد على التخلص تقريباً من الإنذارات الكاذبة ورفع قدرة قياس نسبة الأكسجين في الدم ونبضات القلب على مساعدة الاختصاصيين السريريين على الكشف على الحالات التي تهدد الحياة. وقد أظهرت أكثر من 100 دراسة مستقلّة وموضوعية أن "ماسيمو إس إي تي" يتفوق من حيث الأداء على تقنيات قياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال النبض الأخرى حتى في ظلّ التحديات السريرية الأكثر حرجاً، ومن ضمنها أثناء تحرّك المريض والتروية الطرفية المنخفضة. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبة مستمرة – غير باضعة - لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي إلا من خلال تدخل جراحي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بيه ميت)، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بيه أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). وفي الولايات المتحدة، أشير إلى أن أجهزة ومستشعرات قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض "ماسيمو راينبو إس إي تي" توفّر عملية مراقبة مستوى تشبع الدم بالأكسجين (إس بيه أو 2) غير الباضعة بالإضافة إلى سرعة النبضات (بي آر)، ونسبة تشبع الدم بالكاربوكسيهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والتشبع بالميتيموجلوبين (إس بيه ميت)، وتركيز الهيموجلوبين الإجمالي (إس بيه إتش بي) جرام/ديسيلتر، و/أو معدل التنفس الصوتي (آر آر إيه). ليس المقصود من الأجهزة أن تحل محل القياسات المخبرية للهيموجلوبين كما أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لم تصادق على قدرة هذه الأجهزة على الكشف عن نزيف أو تقليل من كمّية أو تواتر عمليات نقل خلايا الدم الحمراء (آر بي سي). يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.masimo.com. @MasimoInnovates

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والمادة "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية  نتيجة لعوامل مخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك: قياس مستوى الهيموجلوبين الكي في الدم "إس بيه إتش بي"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة السريرية. فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف إذا ما كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

"ماسيمو"، "إس إي تي"، تقنية استخلاص الإشارة، تحسين نتائج المرضى وخفض كلفة الرعاية من خلال نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة، "رينبو"، و"إس بيه إتش بي"، "إس بيه أو سي"، "إس بيه سي أو"، "إس بيه ميت"، و"بي في آي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "ماسيمو".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماسيمو"

إيرين بايجاه

858-859-7001

البريد الإلكتروني: irenep@masimo.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15536/ar

No comments:

Post a Comment