Thursday, August 27, 2015

زد تي إي وتيليفونيكا تعزّزان الشراكة عبر توقيع اتفاق تعاون عالمي

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 27 أغسطس 2015 [ME NewsWire]ZTE and Telefonica strengthen partnership with global cooperation agreement (Photo: Business Wire)

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، عن توقيع اتفاق تعاون عالمي مع شركة "تليفونيكا"، إحدى أكبر المشغلين في العالم. وسوف تعزّز هذه الشراكة موقفَ "زد تي إي" كشريك تكنولوجي رئيسي لشركة "تليفونيكا".

هذا وتزود شركة "زد تي إي" العاملة في 160 دولة، شركة "تليفونيكا" بالفعل بالعديد من الحلول المتطورة للشبكة عبر شبكات النفاذ اللاسلكية بتقنية "إل تي إي" من الجيلين الثاني والثالث، و شبكات النفاذ الثابتة، وشبكات النقل الضوئية عالية السعة، وشبكات النفاذ اللاسلكية المبنيّة على بروتوكول الإنترنت (آي بي آر إيه إن) وحلول الشبكة الأساسية للنظام الفرعي للوسائط المتعددة المبنية على بروتوكول الإنترنت (آي إم إس)، ونظم الطاقة، وخدمات وتطبيقات القيمة المضافة مثل منصّات البريد الصوتي.

أما الغرض من هذه الاتفاقية فهو زيادة مشاركة شركة "زد تي إي" في المناطق التي تعمل فيها مسبقاً مع "تليفونيكا". إضافة إلى ذلك، يهدف الاتفاق إلى تعميق الشراكة في ما يتعلق بابتكارات شبكات الجيل القادم مثل تطوير حزمة النطاق العريض الفائق عبر تقنيّة شبكة الألياف البصرية الشفافة جيجابيت (جي بي أو إن) ، والمرونة العالية، وحلول النقل عالية القدرة التي تستخدم الشبكات السلكية الضوئية، والاتصالات بصوت أكثر وضوحاً وأكثر ثراءً مع خدمات الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد (في أو إل تي إي) ونقل الموجات الدقيقة.

وفي المناسبة قال السيد خوسيه ماريا ألفاريز باليت لوبيز: "تقوم ’تليفونيكا‘ باستمرار بدراسة تقنيات جديدة من شأنها توفير أفضل تجربة مستخدِم في فئتها لعملائنا. ونحن نرى ’زد تي إي‘ كواحدة من شركائنا الرئيسيين في مجال التكنولوجيا في مساعدتنا على دعم احتياجات المستقبل المتزايدة من الاتصالات. كما أن الدخول في الشراكة مع ’زد تي إي‘ سيدعم رؤيتنا في أن نصبح شركة اتصالات رقميّة ذكيّة تستعد لقيادة التحوّل الرقمي".

من جهته قال السيد ليرونغ شي: "يسر شركة ’زد تي إي‘ العمل مع شركة ’تليفونيكا‘ الرائدة في مجال ابتكار الشبكات في أوروبا وأمريكا اللاتينية. ونحن نتوقع طلبات على الاتصال غير مسبوقة في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة (إم- آي سي تي). كما أننا ملتزمون بتوفير النفاذ إلى كل مكان، والشبكات المرنة، ومفهوم تطور الشبكات وعملية الاتصال عبر الخدمات الرقمية لمساعدة ’تليفونيكا‘ في تحقيق قيم شبكتها وتحقيق اختراقات رئيسية".

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية مؤسسية للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة ب "زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتقديم التميز والقيمة، في حين تتقارب قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونغ كونغ وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

لمحة عن "تيليفونيكا"

شركة "تيليفونيكا" هي إحدى أكبر شركات الاتصالات في العالم من حيث القيمة السوقية وعدد العملاء. وبفضل أفضل شبكات النطاق العريض الثابتة والمتنقلة في فئتها، ومجموعة مبتكرة من الحلول الرقمية، تقوم "تليفونيكا" بتحويل نفسها إلى "ديجيتال تيليكو"، وهي الشركة التي ستنشأ لتلبية احتياجات عملائها بشكل افضل وتسجيل نمو جديد على مستوى الإيرادات.

وتمتلك الشركة قاعدة عملاء تصل إلى 316 مليون عميل في جميع أنحاء العالم وتتواجد بشكل قوي في 21 دولة بما فيها إسبانيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، حيث تركّز الشركة جزءاً هاماً من استراتيجية النمو خاصتها.

"تيليفونيكا" هي شركة مدرجة بالكامل بنسبة 100 في المئة، حيث تضم أكثر من 1.5 مليون مساهم مباشر. ويضم رأس مالها حالياً4.551.024.589  سهماً عادياً متداولاً في سوق الأسهم الإسبانية وتلك الموجودة في لندن ونيويورك وليما وبوينس آيريس.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

 +86 755 26775207

Ma.gaili@zte.com.cn



شركة "أكسيكوم"

ناتالي بينينغ

+44 20 8392 4060

Natalie.benning@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15561/ar

No comments:

Post a Comment