Wednesday, August 26, 2015

فيزا تشك آوت توسّع توفّرها العالمي مع تجار ومُصدرين جدد


بنوك في الصين والإمارات العربية المتحدة تقدم "فيزا تشك آوت" لعملائها لتسوّق سهل وآمن عبر الحدود

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 25 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) اليوم عن نجاح عالمي متواصل لـ"فيزا تشك آوت" وهي خدمة الدفع الإلكتروني التي تسمح للمتسوّقين بالدفع بواسطة بطاقاتهم على الإنترنت عبر أي جهاز من خلال نقرات قليلة. وخلال الأشهر المنصرمة، وقّع ما لا يقلّ عن 33 تاجر جديد يتراوحون بين "بيست باي"، و"آندر أرمور" و"بارنز آند نوبل" و"تاكو بيل" اتفاقيات لتقديم "فيزا تشك آوت".

وستواصل القائمة التي تشهد توسّعاً سريعاً تسهيل قيام المستهلكين بشراء كل ما يحتاجونه على الإنترنت على أي جهاز باستخدام "فيزا تشك آوت" وتضم قائمة الشركاء التجار الذي وقّعوا مؤخّراً حسب الدولة:

    الولايات المتحدة: "بيست باي"، "بارنز آند نوبل"، "بارنز آند نوبل كوليدج"، "كليه دي بو بوتيه"، "ديليفيري دوت كوم"، "إيلين شوب دوت كوم"، "جاست فاب"، "ليفينج سوشال"، شيسايدو"، "شو  دازل"، "شاترفلاي"، "سبورت شاليه موبايل"، "ستيودنت يونيفيرس"، "آندر آرمور"، "تاكو بيل"، "تايتل ناين" و"زوليلي".
    أستراليا: "إيفنت سينماز"، "فيليج سينماز"، "هويتس"، "موشتيكس"، "ذا روزيز أونلي جروب" و"تيكيتك".
    كندا: "جراند آند توي" ومؤسسة "هارت آند ستروك"
    كولومبيا: "أرشيز"، "أجروكامبو"، "بيبي ماركت"، "كارولا دوت كوم"، "إكزيتو دوت كوم"، "فالابيلا دوت كوم"، "ميريام كامهي"، و"اليونيسيف (بسبب دمج شريك التقنية ’آي إيه تي إيه آي‘ لـ’فيزا تشيك آوت‘)

وفي سياق تعليقها على هذا الأمر قالت ليزا مالات، نائب الرئيس لشؤون العمليات والرئيسي التنفيذي لشؤون التسويق لدى "بارنز آند نوبل كوليدج" التي تخدم أكثر من 5.3 مليون طالب وعضو في الهيئة التدريسية وتخدم 724 متجر جامعي في أنحاء البلاد: "يتمحور عملنا في ’بارنز آند نوبل كوليدج‘ حول توفير التجربة المثالية لطلابنا وعملائنا والتي تشمل تقديم إمكانية الاختيار والملائمة في خيارات المدفوعات المتوافرة لهم. تقدم شراكتنا مع ’فيزا تشك آوت‘ تماماً هذا الأمر وتبسّط عمليات الشراء للطلاب وتقدم لهم في الوقت نفسه فرصاً لتوفير المال من خلال تخفيضات على عمليات الشراء في بداية العام الدراسي. نحن متحمسون للغاية للشراكة مع ’فيزا تشك آوت‘ لجلب هذا العرض ذي القيمة العالية إلى طلابنا".

وبالإضافة إلى مجموعة التجار الجدد العالميين، تقدم جهات مصدرة أخرى في أنحاء العالم أيضاً "فيزا تشك آوت" إلى عملائها لتمكين تسوّق سريع وآمن على الإنترنت من أي مكان. وينطبق هذا الأمر بشكل خاص على الصين والإمارات العربية المتحدة حيث يواصل طلب المستهلكين على السلع الأجنبية من الخارج النمو وتتضمن قائمة الشركاء المُصدرين:

    الصين: بنك "تشاينا ميرتشانتس" التجاري، بنك "شانجهاي بودونج" للتنمية، بنك "تشاينا إيفربرايت"، بنك "جوانجزو"،"ذا كارد سنتر"، وشركة "تشاينا منشنج" للخدمات المصرفية المحدودة.
    الإمارات العربية المتحدة: بنك المشرق، بنك الإمارات دبي الوطني، ماجد الفطيم للتمويل، بنك دبي الإسلامي، بنك الإمارات الإسلامي.

ومن تاريخ 10 أغسطس 2015، يعتبر بنك "تشاينا ميرتشانتس" التجاري (’سي إم بي‘) وبنك "شانجهاي بودونج" للتنمية (’إس بي دي بي‘) أول جهتين مُصدرتين في العالم تطلقان توفير تطبيق "فيزا تشك آوت" الجوال ضمن تطبيقات الخدمات المصرفية الخاصة بها وتزويد عملائها بطريقة سهلة للتسجيل في "فيزا تشك آوت" من أجل التسوّق على الإنترنت لدى تجار في الخارج.

وفي هذا السياق قال سام شروجر، نائب الرئيس الأول لشؤون الحلول الرقمية لدى "فيزا" الذي تطرّق مؤخراً إلى استراتيجية "فيزا تشك آوت" في مقالة صدرت في موقع (pymnts.com) : "من الرائع مشاهدة بنوك مثل ’سي إم بي‘ و’إس بي دي بي‘ وهي تقدّم تجارب التسجيل الأفضل في فئتها لعملائها في الصين الذين يتطلعون بشوق إلى التسوق في الخارج. وفي حين يقوم المزيد من التجار والمُصدرين بدمج "فيزا تشك آوت"، يشهد عدد المستهلكين الذين يلمسون منافع دفع إلكتروني أسرع، نمواً أيضاً. بدأنا نشهد انطلاقة تأثير الشبكة".

قصص نجاح التسويق المشترك

لا يعود النجاح المبكر لـ"فيزا تشك آوت" فقط إلى توسّعها الدولي وإنما يُعزى أيضاً إلى سلسلة من حملات التسويق المشترك الناجحة التي ساعدت على تحفيز استخدام المستخدمين وجلبت في الوقت نفسه قيمة جديدة إلى علامات شركائنا المبتكرة. وعلى سبيل المثال، لاحظت "جيمبوري" خلال حملة تسويق مشتركة قامت بها مؤخراً مع "فيزا تشك آوت"، بأن حوالي نصف العملاء (43 في المئة) الذين يستخدمون "فيزا تشك آوت" للقيام بعمليات شراء كانوا عملاء جدد بالكامل بالنسبة لموقع "جيمبوري" الإلكتروني.

وتزامناً مع بدء فصل الخريف، ستبرم "فيزا تشك آوت" شراكة مع برنامج إيلين دي جينيرس للأسبوع الأول من الموسم رقم 13. وسيتمكن المشاهدون من رؤية "فيزا تشك آوت" وشركاء أساسيين من التجار خلال أسبوع العرض الأول من برنامج إيلين في لوس أنجلوس ونيويورك.

وستقوم "فيزا تشك آوت" بإطلاق حملات تسويق مشتركة عالمية جديدة عديدة مع تجار هذا الخريف وتتراوح هذه الحملات بين العروض الترويجية للمستهلكين وحملات الإعلام الاجتماعي وتسويق الرعاية. وتتضمن قائمة التجار الذين شاركوا في السابق في حملات ترويجية ناجحة كل من: "دانكن دوناتس"، و"فاندانجو"، و"جيمبوري"، و"بيتزا هات"، و"فيرجين أمريكا"، و"ويليامس –سونوما" و"زوليلي" في الولايات المتحدة و"سينيبليكس ثياترز" و"إنديجو بوكس آند ميوزيك" في كندا و"فريدوم بيتزا" في الإمارات العربية المتحدة.

النمو بالأرقام

وترفع القائمة الموسّعة التي أُعلنت اليوم عدد التجار الذين يقدمون "فيزا تشك آوت" إلى نحو ربع مليون تاجر عالمياً في حين ارتفع عدد المؤسسات المالية الشريكة إلى أكثر من 330.

    شهدت "فيزا تشك آوت" خلال الشهرين المنصرمين فقط، طفرةً في النشاط وسجّلت متوسّط معدّل نمو شهري في التسجيل فاق 30 في المئة في يونيو ويوليو 2015.
    وبعد عام واحد فقط على الإطلاق، تتمتع الخدمة بأكثر من 6 ملايين مستخدم مسجّل وتشهد زيادة في عدد اشتراك المستخدمين المسجّلين بأكثر من 92 في المئة منذ بداية عام 2015.

ويقوم ثاد بيترسون، المحلل الأول لدى مجموعة "آيتيه": "يتوقع المستهلكون الحصول على ما يريدونه حين يريدونه في قنوات التجارة الرقمية ويعتبر القضاء على العوائق في تجربة البيع جزء كبير من هذا الأمر. وكان التخلي عن عربة المشتريات مشكلة كبيرة بالنسبة للتجار ومن شأن توفير تجربة تسوّق آمنة وسلسة زيادة المبيعات. ومن المهّم أن يزوّد التجار العملاء بالأدوات للتسوق والشراء بسرعة وسهولة وهذا هو ما تقوم به ’فيزا تشك آوت‘".

"فيزا تشك آوت": وسيلة الدفع الأسهل

"فيزا تشك آوت" هي خدمة عبر الإنترنت تقدمها "فيزا" تسمح للمستهلكين بتخزين المعلومات الخاصة بالشحن والدفع بشكل آمن من دون الحاجة إلى إعادة إدخال هذه المعلومات مجدداً خلال تسوّقهم عبر الإنترنت. ومع "فيزا تشك آوت" يكفي أن يقوم المستهلكون ببساطة بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، والنقر على الزر لإتمام عملية الشراء.

ومنذ إطلاقها قبل أقل من عام، اشترك أكثر من 6 ملايين عميل في حسابات "فيزا تشك آوت". ويقدم الآن نحو ربع مليون تاجر كبير وصغير الحجم وأكثر من 330 مؤسسة مالية شريكة حالياً "فيزا تشك آوت" عالمياً. ويمثّل هؤلاء بعض من أكبر تجار التجزئة على الإنترنت ومن ضمنهم: "ستابلز"، و"راكوتين"، و"نيملن ماركوس"، و"جاب"، و"بيتزا هات"، و"أوربيتز" و"فيرجن أمريكا".

تتوافر "فيزا تشك آوت" في 16 دولة في أنحاء العالم وهي: أستراليا، والأرجنتين، والبرازيل، وكندا، وتشيلي، والصين، وكولومبيا، وهونج  كونج، وماليزيا، والمكسيك، ونيوزيلندا، والبيرو، وسنغافورة، وجنوب إفريقيا، والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة،.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) شركة عالمية في مجال تقنية المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية تقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa و visacorporate.tumblr.com و@VisaNews.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

شيرين سليمي

+1 415-805-5923

 shesalim@visa.com globalmedia@visa.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15532/ar

No comments:

Post a Comment