Wednesday, August 26, 2015

أدير فارماسوتيكالز تعيّن جوزيف ديل بونو لمنصب نائب الرئيس للشؤون المالية والرئيس التنفيذي المالي

برينستون، نيو جيرسي - يوم الأَرْبعاء 26 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أدير فارماسوتيكالز" المعروفة سابقاً باسم "أبتاليس فارماسوتيكال تكنولوجيز" أنّ جوزيف (جو) ديل بونو انضمّ إلى الشركة بصفة نائب الرئيس للشؤون الماليّة ورئيس التنفيذي المالي. وسيتّخذ من المقر الرئيسي للشركة في برينستون بنيو جيرسي مقرّاً له.

وقال جون فراهر، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "أدير فارماسوتيكالز"، في هذا السياق: "يسرّنا انضمام جو إلى فريقنا بصفة الرئيس التنفيذي المالي. وسيكون لخبرته الواسعة في مجال الماليّة الصيدلانيّة دور كبير في إضفاء منافع معتبرة على منظمتنا بالتزامن مع تطبيقنا خطط النمو".

وسيساعد السيّد ديل بونو في تحفيز نموّ "أدير" من خلال تطوير العمل المالي وتأسيس البنية التحتيّة الماليّة لدعم عمليّات الشركة متعددة الجنسيات. وسيقدّم أيضاً إشرافاً وتوجيهاً ماليّين على عمليّات "أدير" وفرص النمو خاصّتها.

ويمتلك السيّد ديل بونو ما يقارب 20 عاماً من الخبرة الماليّة ضمن قطاع الصيدلة والتكنولوجيا الحيويّة. وينضمّ إلى "أدير" من "أفينا فارما سولوشنز" حيث عمل بصفة نائب رئيس الشركة والرئيس التنفيذي للشؤون المالية منذ عام 2011. وقبل ذلك كان قد شغل عدداً من المناصب الماليّة المتقدّمة لصالح "ألفارما"/"كينج فارماسوتيكالز"، و"سان كيميكال"، و"شيرينج-بلوه". وبدأ مسيرته المهنيّة في مجال التدقيق المالي واستشارات الأعمال لدى "آرثر أندرسن وشركاه".

السيّد ديل بونو حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة "روتجرز"، وهو محاسب قانوني.

لمحة عن "أدير فارماسوتيكالز"

تقوم شركة "أدير فارماسوتيكالز" بتأمين خدمات طبيّة محسّنة، ما يعني إمكانات جديدة لصحّة محسّنة للمرضى. وقامت الشركة، طوال عقود، بحلّ تركيبات معقدة وتحديات تصنيعيّة وتجاريّة ما أنتج أدوية تحويليّة تمنح قيمة لكافة أصحاب المصلحة فيها. وتمتلك "أدير فارماسوتيكالز" حضوراً عالميّاً في مجالات البحث والتطوير، والتصنيع، والعمليات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وكندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.adarepharma.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كون آند وولف"

ميجان فلاناجان

212-798-9863

البريد الإلكتروني: meghan.flanagan@cohnwolfe.com



 

No comments:

Post a Comment