Tuesday, August 25, 2015

نوردسون إي إف دي تقدم أحدث الابتكارات في التقنيّة النفاثة لتوزيع السوائل

يقدّم صمّام التوزيع النفاث "بيكو بالس" ووحدة التحكم "بيكو تاتش" المزوّد بشاشة تعمل باللمس، أعظم قدرات التوزيع لأكبر عمليات مراقبة للعمليات 

 

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الثُّلَاثاء 25 أغسطس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقدم شركة "نوردسون إي إف دي" التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، تقنية مبتكرة للتوزيع الكهرضغطي تزيل الحاجز بين السرعة والدقّة. ويتيح صمّام "بيكو بالس" ووحدة التحكّم "بيكو تاتش" الجديدين من "نوردسون إي إف دي" توزيعاً دقيقاً جداً للسوائل، مع إمكانية تكرار المخزونات الصغيرة بمقدار 0.5 ليتر عادي بسرعة تصل حتى 500 هرتز مستمرة، مع اندفاعات بسرعة قصوى قدرها 1500 هرتز – ما يعتبر الأفضل في القطاع.
ويسمح التصميم المعياري لصمّام "بيكو بالس" بتوزيع سوائل منخفضة إلى عالية اللزوجة على أي سطح، بما في ذلك سطوح متفاوتة يصعب الوصول إليها. وتوفر قطع التبديل طلاقة في الحركة، مما يجعل الصمّام قابلاً للتكيّف مع مجموعة واسعة من التطبيقات، بحيث يمكن تلبية متطلبات الإنتاج المتغيرة. أما آليّة الصمّام المبتكرة للإقفال من دون استخدام اي أداة إقفال، فتسمح بإزالة الجسم السائل بسهولة لتأمين السرعة في الخدمة والصيانة – مقللةً من وقت التوقف عن العمل مع زيادة في الإنتاجية. إن الحركة النظامية المتكررة والمتغيرة، وسرعة الوقت التي تم تحسينها، والوقت المفتوح لأسرع الحركات الكاملة النظاميّة المتكررة، كلّها ميّزات تجعل من صمّام " بالس" أحد أقوى صمّامات توزيع السوائل في السوق.
أما وحدة التحكم "بيكو تاتش" فتضم واجهة سهلة الاستخدام مزودة بشاشة تعمل باللمس، لتأمين تحكّمٍ دقيقٍ بصمّام "بيكو بالس". وبإمكان المستخدمين تحديد أكثر معلّمات التشغيل دقّة، مثل منحدر الفتح والإغلاق وكذلك التحكم بالحركة النظامية المتكررة لضبط أداء التوزيع. كما يمكن تعديل وقت الصمّام بمقادير صغيرة حتى 01 ميلي ثانية. وكلّما كان التحكم بالمنحدر أفضل كلّما تم ضخّ مخزونات متكررة أكثر، مع منع حدوث أي اضطراب أو دخول فقاعات الهواء إلى السوائل – مما يمنع من الاختلاف بين المخزونات.
"وقال كلود بيرجيرون، مدير المنتجات العالمية في "نوردسون إي إف دي": "إن واجهة وحدة التحكّم ’بيكو تاتش‘ العاملة باللمس تسمح ببرمجة دقيقة لمعلّمات الإعداد في صمّام ’بيكو بالس‘ ، لمنح العملاء حلولَ توزيعٍ محسَّنة للغاية". وأضاف: "كشركة رائدة في تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، تكرّس ’إي إف دي‘ نفسها للعمل عن كثب مع الشركات المصنّعة لتقديم أفضل مراقبة ممكنة للعمليات".
وكما قال بيرجيرون "هدفنا هو توفير المعدّات التي توزّع أدقّ المخزونات في أسرع معدّلات للدورة، وبأقل خسارة ممكنة لكميّات السوائل مع سهولة في الصيانة، بهدف زيادة الحد الأدنى من الربحيّة ومساعدة عملائنا على البقاء في صدارة متطلبات السوق المتغيرة. ولا شك أن خط ’بيكو‘ الجديد يقوم بذلك بالضبط وأكثر".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت على المواقع التالية: www.nordsonefd.com/PICO، www.facebook.com/NordsonEFD،
 أو www.linkedin.com/company/nordson-efd، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com،  أو الاتصال على الهاتف
 0014014317000   أو  3484 556 800 
لمزيد من المعلومات حول المبيعات والخدمات المتعلقة بشركة "نوردسون إي إف دي" المحدودة في أكثر من 40 دولة، يرجى الاتصال بشركة "نوردسون إي إف دي" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.nordsonefd.com.
سيتم عرض صمام "بيكو بالس" ووحدة التحكم "بيكو تاتش" من "نوردسن إي إف دي" في المعارض التجارية العالمية التالية والمعارض الإقليمية الأخرى في أنحاء العالم.
المعرض
المنطقة
تاريخ
نيبكون جنوب الصين (جناح A-1H20)
الصين – شينزن
25-27  أغسطس
معرض الجمعية
الولايات المتحدة الأمريكية – روزمونت، إلينوي
27-29 أكتوبر
بروداكترونيكا
أوروبا - ميونخ
10-13 نوفمبر
لمحة عن "نوردسون إي إف دي"
تقوم شركة "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. وتساعد أنظمة توزيع السوائل من شركة "إي إف دي"، الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الإضافية؛ البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً مُصّنعاً رائداً لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمشاهدة صورة عالية الدقة يرجى زيارة الرابط  التالي:
لمشاهدة الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=rjGG8iYwNOE
لمحة عن شركة "نوردسون"
تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة، ومعالجة الأسطح. وتحصل هذه المنتجات على دعم الخبرة الواسعة في التطبيق والمبيعات والخدمة العالمية المباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. ولدى الشركة التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً رئيساً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.com أو  www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "إيه آر ماركيتينج"
أندريا روبرتس
+1-858-204-9584


"نوردسون إي إف دي"
الاتصالات العالمية
ناتالي توماسو
+1-401-431-7173


أوروبا
+44 (0) 1582 666334


الصين
+86 (21) 3866 9006
أو
اليابان
+81 (03) 5762 2760
أو
جنوب شرق آسيا
+65 6796 9522


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15516/ar

No comments:

Post a Comment