Sunday, August 30, 2015

تي بي-لينك تعين مدير تسويق إقليمي جديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


سينضم ضياء حمدان إلى الشركة المزودة لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB قادماً إليها من الموزّع "أسبيس الشرق الأوسط"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية، عن تعيين ضياء حمدان في منصب المدير الإقليمي الجديد للتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيكون السيد حمدان في منصبه الجديد، مسؤولاً عن كامل وظائف التسويق لدى الشركة المزودة وسيعمل مع فريق من التنفيذيين في جميع أنحاء المنطقة للترويج للعلامة ورفع مستوى الوعي بها وبمنتجات الشبكة المحلية اللاسلكية (WLAN) في قنوات التوزيع وفي سوق المستهلك النهائي. ووفقاً للشركة التي تصنع طيفاً واسعاً من المنتجات للمستهلكين والشركات الصغيرة التي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، فإن تعيين حمدان في منصب المدير الإقليمي للتسويق بشركة "تي بي-لينك" سيساعد الأخيرة في مسيرتها وخاصة أثناء خوضها لمرحلة انتقالية من كونها علامة صينية إلى علامة دولية تتمتع بحضور عالمي.

وعبّر السيد ديني ليانغ، نائب رئيس شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا عن سرور الشركة لانضمام موهبة تتمتع بهذا القدر من الخبرة مثل ضياء حمدان إلى قيادة وظائف التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وقال في هذا السياق: "لقد أثار حمدان اهتمامنا بصورة خاصة لانضمامه إلينا قادماً من ’أسبيس الشرق الأوسط‘، التي تعتبر أحد أهم موزعينا في المنطقة. إن فريق التسويق سيتعزز مع انضمام ضياء وسيتمكن من توجيه وحدات الأعمال الأخرى والتنسيق معها للترويج للمبادرات العديدة التي نطلقها في قنوات التوزيع والعملاء من المستخدمين النهائيين ورفع مستوى الوعي بها".

وتابع ليانغ بأن تعيين حمدان من شأنه أيضاً مساعدة "تي بي-لينك" على تحسين تواصلها مع جميع موزعيها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عند تنفيذ حملات التسويق والترويج المشتركة. وأضاف في هذا السياق: "نحن مسرورون لأن ضياء يتمتع بخبرة كبيرة في قطاع توزيع تقنية المعلومات، وهو أمر من شأنه مساعدتنا على فهم موزعينا بشكل أفضل وكامل".

من جهته قال حمدان في سياق تعليقه على التعيين بأنه سعيد بالانضمام إلى "تي بي-لينك" في مرحلة تدخل فيها الشركة في العديد من مبادرات قنوات التوزيع خاصة وأن الشركة توسّع حضورها في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، وأوضح قائلاً: "ستكون أولوياتي في هذا المنصب الجديد تعزيز العلاقات بين ’تي بي-لينك‘ وجميع شركائها على صعيد قنوات التوزيع، والمساعدة على تنسيق الفعاليات المنتظمة والتدريب واجتماعات الشركاء والتواصل بشأن برامج تحفيز الشركاء".

وأضاف حمدان أن مسؤولياته كمدير إقليمي للتسويق تشمل أيضاً العمل بشكل وثيق مع أعضاء فريق التسويق لتنسيق تفعيل برنامج شركاء "تي بي-لينك" والذي سيتم الإعلان عنه قريباً للشركاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأشار بالقول: "سنبحث خلال العمل مع فرق التوزيع والمبيعات والفريق التقني عن سبل تحسين وتعزيز اتصالاتنا الداخلية والخارجية مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين بأعمالنا".

وكان السيد حمدان قبل تسلّمه لهذا المنصب يشغل منصب مدير التسويق لدى "أسبيس الشرق الأوسط"، موزع "تي-بي لينك" في الشرق الأوسط.

لمحة عن "تي بي–لينك"

تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائطMedia Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين من العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

Contacts

"تي بي-لينك" الشرق الأوسط إف زد إي

ضياء حمدان

مدير التسويق الإقليمي

 +971 4 396 6356  : هاتف

 +971 4 3795721  : فاكس

البريد الإلكتروني: dia.hamdan@tp-link.com   الموقع الإلكتروني:  www.tp-link.com



صدف مزهر

مديرة التسويق

+971 4 396 6356  : هاتف

+971 4 3795721  : فاكس

البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com  الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15562/ar


No comments:

Post a Comment