Tuesday, August 25, 2015

سيما نانوتك تعلن عن مشروع مشترك مع فوكسكون لتصنيع وحدات اللمس لشاشات اللمس التكاثفية المُسقَطة كبيرة الحجم

تقديم أوّل حل تنافسي من حيث التكلفة من حلول اللمس المتعدد التكاثفي المسقَط في القطاع لشاشات اللمس الكبيرة فائقة الاستجابة.

تايبيه، تايوان - يوم الثُّلَاثاء 25 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيما نانوتك"، الشّركة المطوِّرة والمصنِّعة لحلول الطبقات الرقيقة الموصِلة والشفّافة، أنها دخلت في مشروعٍ مشترك مع شركة "فوكسكون"، أكبر مزودٍ لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في العالم والمصنِّعة للأجهزة المتكاملة رأسياً، لتقديم أول حلّ تنافسيّ من حيث التكلفة في القطاع من حلول اللمس التكاثفي المُسقَط لشاشات اللمس الكبيرة. وستقوم الشركتان ببيع وحدات "سانتيه بروتاتش" من خلال شركة "سيما تاتش" التي تشكّلت بموجب هذا المشروع المشترك.

وتقدِّم خبرة "فوكسكون" في إنتاج كمّيات كبيرة من المنتجات الموثوق بها، وذات الجودة العالية، إلى جانب تقنية الجسيمات النانوية ذاتية التجميع "سانتيه"، حلّا تنافسياً من حيث التكلفة للعملاء الراغبين بالانتقال من تقنية اللمس بالأشعة تحت الحمراء إلى استخدام الأنظمة والحلول التكاثفية المُسقَطة متعددة اللمس.

وقال جون برود، الرئيس التنفيذي في "سيما نانوتك": "سيتم تصنيع وحدات ’سانتيه بروتاتش‘ في مرافق التصنيع المتطورة الخاصة بنا والتي تم إنشاؤها مؤخراً. ويعتبر وجود سلسلة توريد كاملة لحلول اللمس المتعدد التكاثفي المسقَط أمراً يحصل للمرة الإولى في القطاع، ويضمن تحكمنا الكامل بجودة وموثوقية وحدات ’سانتيه بروتاتش‘".

وتزوّد وحدات "سانتيه بروتاتش" المستخدمين باستجابة فائقة السرعة لتجربة سهلة الاستخدام متعدّدة اللمس والمستخدمين، مما يجعلها حلّاً مثاليّاً للافتات الرقمية التفاعلية، والأكشاك التفاعلية، والطاولات التفاعلية والألواح البيضاء التفاعلية. كما تم تعزيز التصميم ومظهر المنتج الشامل للنظام الذي يعمل بتقنية اللمس بغطاءٍ من عدسة تمتد على امتداد السطح وبإطار خارجي ضيّق.

وقال كيفن تشن، مدير مجموعة "فوكسكون تكنولوجي جروب": "تملك ’سيما نانوتك‘ تقنية ثورية متطورة ممّا يضعها في طليعة الابتكارات عالية الأداء وتسمح لنا شراكتنا مع ’سيما نانوتك‘ بفتح آفاقٍ جديدة ومعالجة النموّ السريع لسوق شاشات اللمس كبيرة الحجم".

و تتوفر وحدات "سانتيه بروتاتش" في أحجام تتراوح ما بين 40 و85 بوصة. كما أن سمة عدم التموّج الذي تتميّز به تقنية الجسيمات النانوية ذاتية التجميع "سانتيه"، تجعلها متوافقة مع كافة طرازات شاشات الكريستال السائل "إل سي دي" المتوافرة في السوق؛ إضافة إلى ذلك، فإن طبيعة وحدات "سانتيه بروتاتش" عالية التخصيص تمنح الشركات المصنّعة ومُوَحّدي الأنظمة حرّية تصميم ميزات مثل سماكة عدسة التغطية، ونوع الزجاج وعرض الإطار الخارجي.

لمحة حول  "سيما نانوتك"

تقوم شركة "سيما نانوتك" بتطوير وتصنيع الجيل القادم من حلول الطبقات الرقيقة الموصلة والشفّافة عالية الأداء مستندة إلى ملكيتها لتقنية الجسيمات النانوية ذاتية التجميع "سانتيه". ويجري تسويق هذه التكنولوجيا الفريدة بسرعة مع شركاء رئيسيين لإتاحة منتجات للعديد من الأسواق والتطبيقات، بما في ذلك شاشات اللمس الكبيرة فائقة الاستجابة، والهوائيات الشفّافة، والحماية من التداخل الكهرومغناطيسي (إي إم آي)، والإنارة باستخدام الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء (أو إل إي دي)، والتدفئة الشفافة وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن "سيما تاتش" شركة تابعة لشركة "سيما نانوتك"، تشكلت من خلال مشروع مشترك مع "فوكسكون"، وتركّز على بيع وتسويق ودعم الحلول الخاصة بشاشات اللمس التكاثفية المُسقَطة كبيرة الحجم، بقياسات تتراوح بين 40 إلى 100 بوصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cimananotech.com.

تعتبر كل من "سيما نانوتك" و"سانتيه" علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "سيما نانوتك"، في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

لمحة عن مجموعة "فوكسكون تكنولوجي جروب"

تأسست "فوكسكون تكنولوجي جروب" عام 1974 على يد المؤسس والرئيس التنفيذي تيري غوه، وهي أكبر مزوّد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم والشركة المصنعة للأجهزة المتكاملة رأسياً. كما تُعدّ "فوكسكون" رائدة عالمياً في قطاع تصميم وتطوير وتصنيع وتجميع والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع للرواد العالميين في مجال أجهزة الكمبيوتر والاتصالات والالكترونيات الاستهلاكية. ومع نموذج أعمالها الإلكتروني الخاص لإدارة الصيانة عن طريق الحاسوب ("إي سي إم إم إس") الحائز على جوائز، تعد المجموعة من الأسماء الموثوقة في خدمات التصميم والتصنيع (بما في ذلك إدارة تجارب العملاء "سي إي إم"، وخدمات تصنيع الإلكترونيات "إي إم إس"، وتصنيع التصاميم الأصلية "أو دي إم"، وإدارة الصيانة عن طريق الحاسوب "سي إم إم إس")، وتقدم للشركات الكبرى متعددة الجنسيات أشمل حلول التصنيع والتصميم المتكاملة والمبتكرة. وقد تحولت "فوكسكون" إلى لاعبٍ هام في قطاع التجارة الإلكترونية ومزوّد للخدمات والحلول الكاملة المبنية على السحابة وإنترنت الأشياء في مجالات "إنداستري 4.0"، السيارات الإلكترونية، والطاقة النظيفة وX الذكية. (حيث تمثل X: المدن، أو المكاتب، أو المستشفيات، أو المنازل وغيرها) لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.foxconn.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سيما نانوتك"

فيليسيا شيا

+65-6570-2018

مدير التسويق

البريد الإلكتروني: pr@cimananotech.com

فاكس:

+65-6570-2038

No comments:

Post a Comment