Wednesday, August 26, 2015

ألايند داتا سنترز تقدّم أول مركز بيانات يعتمد الدفع حسب الاستخدام

 نموذج التسعير القائم على الاستهلاك يساعد عملاء الشركة على خفض تكاليف التوصيل الشبكي

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 26 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

-(بزنيس واير): أعلنت "ألايند داتا سنترز" اليوم أنها ستقدم نموذج التسعير على أساس الاستهلاك للشركات ومزوّدي الخدمات والحكومات الذين يحتاجون إلى تحكم أكبر بتكلفة مراكز البيانات ووقت أسرع للتسويق.

لقد تمّ بناء معظم مراكز البيانات لدعم متطلبات الطاقة الثابتة وكثافات ثابتة. كما أن توقع الطلب المستقبلي على تقنية المعلومات أمر صعب ويؤدي إلى حصر الطاقة والمساحة. ويضطر عملاء مركز البيانات إلى الالتزام بعقود طويلة الأجل لطاقة قد لا يستخدمونها أبداً، مما يحدّ من قدرتها على مراقبة السعات التي يحتاجونها لتلبية احتياجات أعمالهم. وتطالب الشركات بمزيد من المرونة والسرعة في كيفية نشر وتوسيع نطاق مراكز البيانات الخاصة بهم.

وقال جاكوب كارنمارك، الرئيس التنفيذي لشركة "ألايند داتا سنترز": "يحتاج النهج الحالي لمركز البيانات إلى المزيد من التطوير لمواكبة الاحتياجات المتغيّرة لتكنولوجيا المعلومات. وتتيح السحابة، في الوقت الحاضر، الوصول إلى الحوسبة والتخزين بحسب الطلب، وإمكانيّة التوسع بسرعة، والدفع مقابل ما يتم استخدامه فقط. نحن نقدم النهج عينه لمراكز البيانات ونستطيع مساعدة عملائنا على خفض التزاماتهم في عقود التوصيل الشبكي بنسبة تصل إلى 75 في المائة".

ويقوم نهج التسعير على أساس الاستهلاك، المعتمد في "ألايند داتا سنترز"، بإزالة خطر توقع الطلب المستقبلي على تكنولوجيا المعلومات، ويوفر المرونة والسرعة التي تطلبها الشركات لتعديل سعة مراكز البيانات حسب حاجة أعمالها للتغيير.

ووفقاً بوب جيل، المحلل في شركة "غارتنر"، فإن "هناك حاجة شديدة إلى نموذج أكثر شفافية قائم على الاستخدام".

وقد تأسست "ألايند داتا سنترز" على يد مجموعة من المخضرمين في القطاع الذين يتمتّعون بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في تصميم وهندسة وبناء وتشغيل مراكز بيانات الإنتاج لبعضٍ من أكبر مؤسسات الإنترنت والاتصالات والخدمات المالية وأكثرها ابتكاراً.

من جهته يقول بول فوكس، المدير التنفيذي السابق للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في "مورغان ستانلي" والمدير الحالي للعمليات في "ألايند داتا سنترز": "نحن لا نؤمن بالمفاضلة بين الموثوقية والتكلفة. فنحن نقّدم مراكز بيانات على مستوى المؤسسات في نموذج تكلفة طالب به العملاء لأعوام عدة".

ويوشك البناء على الانتهاء في مركز البيانات في بلانو بتكساس التابع للشركة. وسيسمح مركز البيانات بقدرته البالغة 30 ميجاواط، عند إنجازه، لعملاء "ألايند داتا سنترز" بنشر كثافات متعددة للطاقة داخل الصف نفسه وبنطاق يبدأ من 1 إلى 25 كيلواط للحامل الواحد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مركز البيانات متعدد المستأجرين سيضمّ أحدث البنى التحتيّة ذات الكفاءة العالية في استهلاك للطاقة، والتي تستخدم كمية من المياه أقل بنسبة 85 في المائة من تلك المستخدمة في الأنظمة التقليدية للتبريد بالهواء، مما يسمح لشركة "ألايند داتا سنترز" بأن تضمن لعملائها فعّالية استهلاك الطاقة "بي يو إي" رائدة في القطاع بنسبة 1.15. وأضاف فوكس: "نحن متحمسون لنقدّم لعملائنا المرونة والكفاءة التي يحتاجونها لتشغيل الجيل القادم من تكنولوجيا المعلومات".

بالإضافة إلى مركز البيانات في بلانو، بدأت الشركة أيضاً ببناء مركز بيانات ضخم في فينيكس بأريزونا بمساحة 550 ألف قدم مربع، وبسعة 65 ميجاواط.

وفي تعليق له قال رون كولبر، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات في "ألايند داتا سنترز": "لقد شهدنا قدراً هائلاً من الاهتمام بنهجنا القائم على الدفع حسب الاستخدام. كما أننا في  مرحلة متقدّمة من المحادثات مع عدد من كبار العملاء في كلا الموقعين".

وتحظى شركة "ألايند داتا سنترز" بدعم من شركة "بلوماونتن كابيتال مانجمنت" ومقرها نيويورك. وستقوم الشركة بتوسيع حضورها في أمريكا الشمالية في أربع أسواق أخرى بما في ذلك كاليفورنيا، إيلينوي، فرجينيا، ونيو جيرسي.

لمحة عن "ألايند داتا سنترز"

"ألايند داتا سنترز"، وهي قسم تابع لشركة "ألايند إنيرجي"، هي أول مزود لمراكز بيانات تعتمد الدفع حسب الاستخدام يقدم نهج التسعير على أساس استهلاك سعة مركز بيانات بناءً على الطلب للشركات ومقدمي الخدمات والحكومات الذين يحتاجون إلى تحكم أكبر بتكلفة مراكز البيانات ووقت أسرع للتسويق.

ويلغي النهج المتطور لشركة "ألايند داتا سنترز" الحاجة لتوقع طلبات تكنولوجيا المعلومات المستقبلية ويوفر إمكانية التحكم باستهلاك الطاقة والمساحات بشكل مستقل، بحيث يقلل هدر العملاء ويمكن مواءمة مركز بيانات مع احتياجات أعمالهم بشكل أفضل.

لمزيد من المعلومات حول "ألايند داتا سنترز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: aligneddatacenters.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "ألايند داتا سنترز"

جوناثان باباس

هاتف:

617-981-2194

البريد الإلكتروني: jpappas@solomonmccown.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15546/ar

No comments:

Post a Comment