Saturday, August 29, 2015

حدث شراكة الأعمال الأبرز في آسيا حيث سيجتمع اللاعبون الرئيسيون في مجال التقنيات الحيوية من 30 بلداً في بيوجابان 2015


-اكتشاف العقاقير، والطب التجديدي، والطب المخصص، والأغذية الوظيفية، والطاقة الحيوية، والتصوير-

طوكيو - يوم الجُمْعَة 28 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ينعقد "بيوجابان 2015" على مدى ثلاثة أيّام بين الأربعاء 14 والجمعة 16 أكتوبر 2015 في مركز باسيفيكو بمدينة يوكوهاما.

يُعتبر "بيوجابان"، الذي يضمّ معارضَ وندواتٍ واجتماعات شراكات أعمال، حدث الشراكة الأكبر في مجال التقنيات الحيوية في آسيا. ويصادف هذا العام النسخة السابعة عشر من "بيوجابان"، الذي استمر في التوسع في الحجم، وإضافة العارضين وزيادة عدد الاجتماعات الفردية منذ انعقاده لأول مرة في عام 1986. وبكونه معرضاً متكاملاً، يجسّد الطب التجديدي، والطب المخصص، والتشخيص، والأغذية الوظيفية، والطاقة الحيوية، وغيرها من المواضيع، يجمع هذا الحدث الإداريين البارزين وخبراء مسؤولين عن البحث والتطوير، وتطوير الأعمال، والترخيص، والتحالفات تحت سقفٍ واحد لتبادل الحلول والتقنيات والمعلومات الهامة المتطورة.

8000 اجتماع شراكة! سيلتقي في "بيوجابان 2015" حوالى 700 شركة من كل أنحاء العالم، بدءاً  من شركات تصنيع الأدوية الكبرى وصولاً إلى شركات المشاريع الحيوية.

إلى جانب الرعاة الرسميّين وهم "شوغاي فارماسوتيكال" و"كيوا هاكو كيرين" و"نوفارتيس فارما" و"إم إس دي" و"سوميتومو داينيبون فارما"، يشمل المشاركون أيضاً "تاكيدا" و"أستيلاس فارما" و"داييشي سانكيو" و"ميتسوبيشي تانابي فارما" و"سانوفي" و"باير ياكوهين" و"أسترا زينيكا" و"ميرك سيرونو"، بالإضافة إلى العديد الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال تصنيع الأدوية، وشركات المشاريع الحيوية، ومؤسسات الأبحاث والمؤسات الأكاديمية. ويأتي المشاركون من حوالي 30 بلداً مختلفاً بما في ذلك الولايات المتحدة، وكندا، وألمانيا، وبلجيكا، والصين. لا تفوتوا الفرصة لزيارة منتدى "بيوجابان"، الذي يحظى باهتمام الناس في جميع أنحاء العالم لكونه حدثاً عالمياً مستمراً بالنمو بشكل سريع.

للحصول على قائمة العارضين من الحدث الماضي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.ics-expo.jp/biojapan/report.html#list

يفتح نظام مطابقة الأعمال الباب أمام فرص عمل جديدة!

يعتبر نظام مطابقة الأعمال الخاص بـ"بيوجابان" أداة مفيدة تسمح للمستخدمين استكشاف الاحتياجات والحلول بكفاءة، وترتيب الاجتماعات الفردية بدون عناء. وقد بدأ العديد من اللاعبين الرئيسيين تبادل الرسائل بنشاط.

يمكنك التسجيل لتصبح عضواً في نظام المطابقة هنا

أكثر من 200 ندوة وعرض تقديمي من العارضين!

لن يتمكن الزوار من الحصول على المعلومات التي تشمل اكتشاف الأدوية والرعاية الصحية فحسب، إنما سيكون هناك أيضاً مجموعة متكاملة من محاور العرض ستغطي كل شيء من التكنولوجيا الحيوية الخضراء إلى الاستثمار في المشاريع الحيوية والأغذية الوظيفية.

المتحدثون الرئيسيون: يوم الأربعاء في 14 أكتوبر من الساعة العاشرة إلى الحادية عشر والنصف صباحاً.

    ماكوتو سويماتسو (رئيس الوكالة اليابانية للبحث والتطوير الطبي): "المهمات والتحديات التي تواجهها الوكالة اليابانية للبحث والتطوير الطبي"
    ماسايو تادا (مدير رابطة مصنعي الأدوية في اليابان): "التحديات المستقبلية للصناعة الدوائية في اليابان"
    وليام إم بيرنز (مدير مستقل للشركة والرئيس التنفيذي السابق لقسم الصيدلة التابع لشركة "روش"): "الإدراة الناجحة للابتكار"

خطاب خاص: يوم الخميس في 15 أكتوبر من الساعة التاسعة والنصف وحتى العاشرة

    جيري فلينت (نائب الرئيس للشؤون الصناعية والتنظيمية، "دوبونت بايونير"): "خلق حلول مستدامة للحياة من خلال التقنيات الحيوية"

يمكنكم النقر هنا للحصول على المزيد من التفاصيل حول الندوات الخاصة برعاة الحدث والعروض التقديمية للشركات العارضة.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51163711&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

المكتب التنفيذي لـ"بيوجابان"، شركة "آي سي إس كونفنشون ديزاين"- القسم الثالث

 مادوكا أوتسونوميا

هاتف:

+81-3-3219-3565

البريد الإلكتروني:  biojapan@ics-inc.co.jp









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15543/ar

No comments:

Post a Comment