Thursday, August 27, 2015

باندويت تعيّن توم دونافان لمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي



Tom Donovan - President and CEO, Panduit (Photo: Business Wire)

تينلي بارك، إلينوي - يوم الخَمِيس 27 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "باندويت"، وهي المزوّد العالميّ الرائد للحلول المبتكرة للبنى التحتيّة الكهربائيّة والشبكيّة، عن ترقية توم دونافان إلى منصب الرئيس والرئيس التنفيذي. وشغل السيّد دونافان مؤخراً منصب رئيس الشركة والرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات. وهو يأتي خلفاً لجيرالد دبليو كافينيه الذي سيركز على فرص أعمال أخرى.

وقال كافينيه في هذا السياق: "انطلاقاً من خبرته الطويلة على مدى 33 عاماً في ’باندويت‘، يمتلك توم المعرفة والقدرة القياديّة والشخصيّة اللازمة لتوجيه الشركة وموظفيها البالغ عددهم 5 آلاف في جميع أنحاء العالم. ومن خلال منصبه الجديد الموسّع كرئيس ورئيس تنفيذي، سيكون مسؤولاً عن الاتجاه الشامل للشركة من خلال تطوير استراتيجيّة حاليّة طويلة الأمد والاستفادة من قوى وقدرات الشركة بهدف تخطي توقعات عملائنا".

وأضاف دونافان: "يشرفني أنّه تمّ اختياري لقيادة شركة ’باندويت‘ خلال فضل جديد من تاريخها الممتد على مدى 60 عاماً. وأنا أتطلّع للعمل مع شركائنا وموظفينا لبناء قدرات جديدة للشركة، وتطوير ابتكار رائد في القطاع، والاستمرار بتحسين أدائنا في جميع أنحاء العالم".

انضمّ دونافان إلى شركة "باندويت" في عام 1982، وتمّ تعيينه لمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في عام 2013. ويحمل شهادة بكالوريوس في الهندسة الميكانيكيّة من "معهد إلينوي للتكنولوجيا"، بالإضافة إلى ماجستير إدارة أعمال في الإدارة الصناعيّة.

لمحة عن "باندويت"

شركة "باندويت" هي مطور ومزود رائد عالمي المستوى للحلول المتطورة التي تربط وتدير وتؤتمت البنى التحتية المادية. وتساعد الحلول المرتكزة على البنية التحتية المادية الموحدة ("يو بي آي") من "باندويت" العملاء على دمج نُظُم الأعمال الأساسية للوصول إلى قاعدة أعمال ذكية موحدة. كما أن المنظومة العالمية القوية لشركائنا، وموظفينا، والخدمة والدعم الذي لا يضاهى تجعل من "باندويت" شريكاً قيِّماً وجديراً بالثقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.panduit.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر (businesswire.com) على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150827005158/en/

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=5116992&lang=en

يتضمّن هذا البيان الصحفي الذكيّ وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150827005158/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باندويت"

ميشيل سباراسيو

708-532-1800

رقم داخلي: 81132

البريد الإلكتروني: mspa@panduit.com

 

 

 

 

Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15558/ar

No comments:

Post a Comment