Monday, August 31, 2015

"الميتروبوليتان" تشيد بكفاءة عناصر "الدعم الأمني"


في ختام مشاركتهم الاحترافية العالية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 31 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

أشاد ديف موس، قائد العمليات في شرطة العاصمة البريطانية "الميتروبوليتان"، بكفاءة عناصر الدعم الأمني في شرطة أبوظبي؛ في التصدي للجريمة وكشف غموض القضايا والجرائم  في زمن قياسي .

وأثنى قائد العمليات بشرطة لندن، خلال تكريمه، وفد إدارة الدعم الأمني، على احترافية عناصره، وتمرسهم على أداء المهام الصعبة والخطرة، وتمتعهم بلياقة جسدية وفكرية عالية، تؤهلهم ليكونوا من أكفأ العناصر الأمنية على مستوى العالم، معبراً عن إعجابه بتجربة الدعم الأمني.

وأبدى المحقق ليي سبيتلهووس، مدير مركز التدريب التخصصي "MPSTC" في شرطة لندن، انبهاره بالمهارات الجسدية والتكتيكية، والقدرات الاستثنائية لعناصر الدعم الأمني، وما يتميزون به من احترافية عالية في استخدام مختلف أنواع الأسلحة، فضلاً عن سرعة الاستجابة وتنفيذ المهام الموكلة إليهم في زمن قياسي.

وكان وفد من إدارة الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، برئاسة النقيب جاسم محمد الزعابي، ضابط الدوريات بالدعم الأمني، شارك شرطة العاصمة البريطانية "المتروبوليتان"، المهام الميدانية في دورياتهم اليومية وتدريباتهم المختلفة على مدار أسبوعين، وذلك ضمن التعاون الدولي في المجالات الأمنية والشرطية، وبرنامج تبادل الخبرات.

حضر التكريم الرائد أحمد صالح القطبة، من الإدارة العامة للإسناد الأمني في شرطة أبوظبي، والرائد محمد علي الزعابي رئيس قسم الدعم القانوني بإدارة الدعم الأمني، والرائد الدكتور خميس سلطان المهيري الملحق الشرطي بالسفارة الإماراتية بلندن.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15575/ar


No comments:

Post a Comment