Wednesday, August 26, 2015

تي بي-لينك تستضيف ندوة للشركاء في المملكة العربية السعودية

الشركة المزودة لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB تشيد بنجاح الفعالية وتكافئ أفضل الموزعين والشركاء
Mr. Conrad Yang – Country Manager KSA (Photo - ME NewsWire)
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن نجاح ندوة الشركاء التي عُقدت مؤخراً في المملكة العربية السعودية.

ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للمستهلكين والشركات الصغيرة التي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، فإنه قد تم عقد ندوة الشركاء لمعالجة عدد من قضايا قنوات التوزيع بالنسبة للبائعين الذين يخدمون سوق المملكة العربية السعودية.

وأضافت شركة "تي بي-لينك" أنها اغتنمت فرصة انعقاد فعالية الشركاء لتكريم أفضل الموزعين من حيث الأداء لعام 2014 في المملكة العربية السعودية لتحقيقهم أداءً استثنائياً.

وقال السيد كونراد يانغ، المدير الإقليمي لشركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية، إن الشركة اغتنمت انعقاد فعالية الشركاء للتعريف بالشركة لكل من الشركاء القائمين والمنضمين حديثاً في سوق المملكة العربية المتحدة بالإضافة إلى مشاركة تفاصيل حول قدرة الشركة التصنيعية، والتي تتضمن حجم المصنع في الصين وإجراءات مراقبة الجودة لضمان توافق المنتجات المطروحة في السوق مع العملية التصنيعية الصارمة.

وأضاف السيد يانغ أن الندوة كانت ذات أهمية بسبب منحها شركاء قنوات التوزيع الفرصة للاطلاع على المنتجات الجديدة للفترة المقبلة من العام الجاري. حيث قال: "لقد كان من الضرورة بمكان، مع تحركنا لتأسيس ’تي بي-لينك‘ كشركة وعلامة تجارية عالمية، أن نقوم بتحديث معلومات شركائنا في المملكة العربية السعودية حول المنتجات التي سنقوم بطرحها في ذلك السوق".

كما أوضح أنه إلى جانب الاطلاع على المنتجات الجديدة التي سيتم طرحها في السوق، فإن شركة "تي بي-لينك" اغتنمت فرصة انعقاد الندوة لتكريم الشركاء البلاتينيين والذهبيين والفضيين، لتنمية الأعمال وحصة السوق خلال عام 2014 في سوق المملكة العربية السعودية.

وقال السيد يانغ: "لقد عملنا بشكل وثيق مع موزعينا وشركاء قنوات التوزيع لضمان توافر منتجاتنا في سوق المملكة العربية السعودية. ومن المهم بالنسبة لنا أن نكون قادرين على الالتقاء بشركائنا لمناقشة القضايا التي تؤثر على أعمالنا".

وأشار يانغ إلى أنه مع استعداد الشركة لتنمية أعمال قنوات التوزيع في المملكة العربية السعودية، فإنه من الضروري أن يحصل الشركاء على مساعدة في مجال التوعية بالمنتجات وزيادة مستويات معرفة الجمهور بالعلامة التجارية. وتابع قائلاً: "سوف نستمر في عقد تحديثات دورية لقنوات التوزيع في السعودية كطريقة لزيادة وتحسين التواصل بين ’تي بي-لينك‘ والشركاء وعملائهم من المستخدمين النهائيين".

نبذة عن "تي بي–لينك"

تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائطMedia Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين من العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

Contacts

"تي بي-لينك" الشرق الأوسط إف زد إي

ضياء حمدان

مدير التسويق الإقليمي

+971 4 396 6356 : هاتف

 +971 4 3795721  : فاكس

البريد الإلكتروني:  dia.hamdan@tp-link.com   الموقع الإلكتروني:  www.tp-link.com



صدف مزهر

مديرة التسويق

 +971 4 396 6356 : هاتف

  +971 4 3795721  : فاكس

البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com  الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15547/ar

No comments:

Post a Comment