Wednesday, August 26, 2015

متاجر بيوند ذا بيتش تطلق التنزيلات النهائية لصيف 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 أغسطس 2015 
[ME NewsWire]

أعلنت "البوم مارين" وهي الشركة الرائدة في توزيع وتجارة تقنيات ومعدات وألبسة الرياضات المائية في منطقة مجلس التعاون الخليجي، عن إطلاق حملة للتنزيلات النهائية في متاجر التجزئة التابعة لها في دبي والإمارات الأخرى في البلاد والتي ستمتد خلال الفترة ما بين 22 أغسطس 2015 ولغاية 5 سبتمبر 2015. وكجزء من حملة تنزيلات صيف دبي التي تنظمّها، قامت الشركة بزيادة مخزون التنزيلات لديها في جميع المتاجر المشاركة لتلبية الطلب، حيث ستتراوح نسبة التخفيضات من 25 في المائة لتصل إلى 75 في المائة على بعض السلع المختارة.

وتضم قائمة متاجر التجزئة التابعة لـ"البوم مارين" كلاً من: "بيوند ذا بيتش" و"بيوند ذا بيتش أوشن" و"بيوند ذا ستريت" و"بيوند ذا بيتش إكستريم" و"بيوند ذا بيتش سبورتس". وتعزز "البوم مارين" التي احتفلت مؤخراً بافتتاح متجرها رقم 55 في المنطقة، من مكانتها باعتبارها الوجهة الممتازة لملابس البحر ونمط الحياة العصري والإكسسوارات ضمن منطقة مجلس التعاون الخليجي. وتتضمن حافظة المتاجر التابعة للشركة كل من "أوكلي" و"تومي باهاماس" و"ريب كورل" و"نيو إيرا" و"فوكس" و"أنيمال" و"كانتربيري"، إضافة إلى متجر جديد حصري "سيفولي" الذي سيفتح أبوابه في مول الإمارات في سبتمبر 2015. وستقوم متاجر "البوم مارين" ذات العلامة التجارية الحصرية بتنظيم حملات ترويج منفصلة خلال الفترة نفسها.

وقال السيد ليونارد إيرلانك، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "البوم" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "مع عودة سكان دبي إلى البلاد من عطلتهم الصيفية واقتراب فصل العودة إلى البحر سريعاً، فإننا نعتقد بأن الوقت قد حان لمنح عملائنا الأوفياء فرصة ارتداء ملابس من الرأس حتى أخمص القدمين مقدمة من علاماتنا التجارية المرموقة. وفي ظل وجود نحو 169 مدرسة خاصة في دبي و243,000 طالب يستعدون للعودة إلى المدرسة، فإننا نشهد طور التحضير الكامل لتدفق المقيمين ونتطلع إلى الترحيب بهم مجدداً في دبي".

وتتضمن قائمة العلامات الأكثر شهرة المتوافرة في متاجر "البوم مارين" كلاً من: "ريب كورل" و"أونيل" و"سيفولي" و"سوبيرجا" و"أوكلي" و"فوكس" وقبعات "نيو إيرا" وجوارب "ستانس" و"تومي باهاماس" و"زوجز". للمزيد من المعلومات حول مواقع المتاجر، بإمكان العملاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alboommarine.com.

لمحة عن "البوم مارين": بدأت "البوم مارين" العمل كشركة توزيع تبيع النظارات، والملابس، والأحذية، والمعدات، والإكسسوارات الضرورية لعلاماتها التجارية التي تحظى بشعبية كبيرة في صفوف عشاق الرياضات المائية وركوب الأمواج ونمط الحياة العصري في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وذلك لصالح عملاء رفيعي المستوى في مجال الرياضة والنظارات. وبعد توزيع "جو برو"، فإن قائمة عملاء الشركة أصبحت تضم الآن أهم سلاسل التجزئة في مجال الإلكترونيات في منطقة مجلس التعاون الخليجي. www.alboommarine.com.

Contacts

دارين بروز

البريد الإلكتروني: Darren@alboommarine.com

 +971 4 289 4858

www.alboommarine.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15540/ar

No comments:

Post a Comment