Saturday, August 29, 2015

رايزينج ستارز من آي بي سي 2015: الفعالية المجانية التي لا يجب تفويتها للطلاب والاختصاصيين الشباب


فرصة فريدة لاختبار ما يمكن أن يقدمه القطاع

لندن - يوم الجُمْعَة 28 أغسطس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يقدم برنامج "رايزينج ستارز" من "آي بي سي 2015" للجيل جديد من الطلاب والاختصاصيين الشباب فرصة تجربة حقائق قطاع الإعلام الإلكتروني والترفيه. وتضفي الفعالية المجانية، نكهة فريدة بحق على مكان العمل مع مجموعة منقطعة النظير من شخصيات الأعمال التي تمت دعوتها بغية إلهام، وتثقيف وتحدي الحاضرين. ويشكل المندوبون جزءاً من فعالية رائعة تتضمن وصولاً مجانياً إلى 14 صالة عرض، وجلسات مؤتمرات حصرية تتناول مواضيع مهمة جداً بالنسبة للاختصاصيين الشباب، وفرص تواصل حصرية ودعوة إلى حفل "هاكفيست" الذي تنظمه "آي بي سي".

وسيتمكّن المندوبون من مشاهدة وتجربة التقنيات الأحدث والاطلاع على سبل تطوّر القطاع ولقاء شخصيات مرموقة وناجحة ونافذة للغاية في القطاع فضلاً عن بعض من رواد الأعمال الشباب الألمع والأكثر طموحاً الذين يعملون في القطاع اليوم. ويقدم برنامج "رايزينج ستارز" فرصة التواصل والتقاء آخرين يشغلون مناصب مماثلة فضلاً عن استمداد الإلهام من النجوم الصاعدين الحاليين الذين يشقّون طريقهم في مجال الأعمال.

وتتضمن أبرز فعاليات برنامج "رايزينج ستارز 2015" ما يلي:

جلسة "نيوز إن إيه فلاش" من "فايس نيوز"

يشهد تقديم الأخبار واستهلاكها تغييراً جذرياً وستتحدث الشركات التي تقوم بإعادة تعريف النسق الحالي للأخبار عن سبل تجربتها وابتكارها لإنشاء وتقديم محتوى يستقطب الجمهور، ويعزز تجربة المستخدم ويزيد المشاركة. ومن "فايس"، أكبر شركة إعلامية شابة في العالم، سيترأس النقاش بيري فان دين برينك رئيس شؤون المحتوى والمدير الإبداعي لدى "فايس ميديا" في بلجيكا، هولندا ولوكسمبورغ.

صف متقدم في المهارات المهنية من سكوت بربور

سيحظى المندوبون بفرصة تعلم بعض من الوسائل والوسائط والإنجازات المتنوعة والقيّمة، من المفهوم إلى الكاميرا، والضوء، والعدسات والبث إلى الشاشة، من صانع الأفلام الحائز على جوائز، سكوت بربور، وضمن ذلك مسيرة السرد القصصي نحو ما يحب بربور أن يسميه "قلب الجحيم".

صانعو الرقمية - التيار السائد الجديد

بما أن نجوم الإنترنت أصبحوا أكثر شعبيةً من المشاهير السائدين، يشهد العالم تزايداً في الطلب على المبدعين الرقميين. ويمكن للشخصية الأكثر شعبيةً أن تكسب الملايين من الدولارات. في هذه المحاضرة المثيرة يشرح ديفيد هارمز ونيكي دي يايغر، نجوم "يوتيوب" الهولنديين، نظام حياتهما اليومية ويشاركان النصائح حول إنشاء المحتوى الذي يجتذب المشتركين.

وإضافةً إلى برنامج النجوم الصاعدين المصمّم لمساعدة الاختصاصيين الشباب على تعزيز حياتهم المهنية، باستطاعة المندوبين حضور جلسات "ما لفت انتباهي"؛ والكلمات الرئيسية يومي السبت والأحد؛ وتجربة الشاشة العملاقة في "آي بي سي"، ومشاهدة أحدث الأفلام الرائجة؛ ومنطقة "آي بي سي" المستقبليّة؛ ومنطقة "آي بي سي درون زون"؛ وحفل "آي بي سي هاكفيست" إضافة إلى حفل توزيع جوائز "آي بي سي". كما لديهم أيضاً خيار الانضمام إلى مجتمع "تاتش آند كونكت"على الإنترنت، حيث يمكن أن يحظى النجوم الصاعدون بحضورٍ موسّع في قطاع الوسائط الإعلامية الإلكترونية والترفيه، مع البقاء على اطلاع على المواضيع، والأسئلة، والمقابلات والمسابقات الأسبوعية وأحدث المعلومات.

ويُعدّ "آي بي سي" أحد الفعاليات الرئيسية في العالم التي تركّز على أعمال إنشاء وإدارة وتقديم مستقبل تكنولوجيا ومحتوى وسائل الإعلام الإلكترونية والترفيه. ويقوم "آي بي سي" الذي يجمع بين مؤتمر ذي تأثير ومعرض عالمي المستوى، بإشراك أكثر 55 ألف مختص من 170 بلداً سنوياً، في تجربة لا مثيل لها توفّر لهم الفرصة للتجارة والتثقيف، والمناقشة والتواصل، والتحدّي، ووضع الاستراتيجيات والابتكار مع الشركات والقادة الذين يرسمون معالم السوق.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن كل ما يجري في هذا البرنامج الذي لا يُفَوّت، يرجى زيارة الرابط: www.ibc.org/RisingStars

## انتهى##

ملاحظة للمحررين:

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، ما بين مؤتمرٍ يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابعٍ من قبل الأقران، ومعرضٍ يشارك فيه أكثر من 1500 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة بالإضافة إلى فرص للتواصل لا مثيل لها.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ibc.org

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibc.org/conference

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibc.org/discovermore

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibcCE.org

مواعيد مؤتمر "آي بي سي" لعام 2015:

المؤتمر: من 10 إلى 14 سبتمبر 2015

المعرض: من 11 إلى 15 سبتمبر 2015

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"آي بي سي"

لورا أولي

مديرة التسويق

هاتف: 4104 832 207 (0) 44+

البريد الإلكتروني: marketing@ibc.org









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15566/ar

No comments:

Post a Comment