Thursday, August 27, 2015

شركة أسيليتي تتقدّم بيان تسجيل للاكتتاب العام الأولي المقترح

سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 27 أغسطس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي هولدينع" ("أسيليتي") أنها تقدّمت ببيان تسجيل على نموذج إس -1 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في ما يتعلق بالاكتتاب العام الأولي المقترح لأسهمها العادية. غير أن عدد الأسهم التي سيتم طرحها والنطاق السعري للطرح المقترح لم يتم تحديدهما بعد. و"أسيليتي" شركة تابعة مملوكة بالكامل من شركة "أسيليتي المحدودة"، وفي ما يتعلّق بهذا العرض، سوف تصبح "أسيليتي" الشركة الأم لأعمال علاج الجروح المتقدّمة والطّب التجديدي الخاص بشركة "أسيليتي المحدودة".
وتجدر الإشارة إلى أنّ "جي بي مورغان"، و"غولدمان آند ساكس كو" و"بنك أوف أميركا ميريل لينش" هم مديري سجل الاكتتاب المشترك للعرض المقترح.
والجدير بالذكر أنه سوف يتم الطرح فقط عن طريق نشرة الإصدار. وعند توفّرها، يمكن الحصول على نسخة من نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالطرح من المصادر التالية: "جي بي مورغان سيكيوريتيز ش.م.م": قسم نشرة الإصدار على العنوان التالي: "برودريدج للحلول المالية"، 1155 جادة لونغ آيلاند، إدجوود، نيويورك 11717، عبر الهاتف:
1- 866- 803- 9204
 أو "غولدمان آند ساكس كو": قسم نشرة الإصدار، 200 ويست ستريت، نيويورك، 10282  نيوجرسي، عبر الهاتف:
1-866-471-2526  
أو بالفاكس على الرقم
212-902-9316 
أو عبر البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny.email.gs.com ؛ أو "بنك أوف أميركا ميريل لينش": قسم نشرة الإصدار في 222 برودواي، نيويورك، ولاية نيويورك 10038، أو عن طريق البريد الإلكتروني  dg.prospectus_requests@baml.com.
وقد تم تقديم بيان تّسجيل متعلّق بهذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات ولكنها لم تصبح سارية المفعول حتى الآن. والجدير بالذكر أنه لا يجوز بيع هذه الأوراق المالية ولا يجوز قبول عروض الشراء قبل سريان مفعول بيان التسجيل. وهذا البيان الصحفي لا يشكل عرضاً لبيع أو استدراجاً لعرض شراء هذه الأوراق المالية، ولا يجوز أن يجري أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قد يكون مثل هذا العرض أو الاستدراج أو البيع غير قانوني فيها قبل التسجيل أو التأهيل وفق قوانين الأوراق المالية في هذه الدولة أو الولاية.
لمحة عن شركة "أسيليتي"
"أسيليتي المحدودة" والشركات التابعة لهاهي شركة عالمية لرعاية الجروح المتقدمة والطبّ التجديدي، تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلد، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5700 شخص حول العالم.
يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصليّة عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com) على الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
"أسيليتي"
تشيستون توربيفيل
 210-255-6696


"برونسويك جروب"
جاين روزفيلد / لورين ناديغ
 212-333-3810


لاتصالات علاقات المستثمرين
كاليب مور
البريد الإلكتروني:  caleb.moore@acelity.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15555/ar

No comments:

Post a Comment