Wednesday, August 26, 2015

زد تي إي تدعم إطلاق سمارتفرين لخدمة إل تي إي أدفانسد من الجيل الرابع في إندونيسيا

تغطي الشبكة الجديدة "إل تي إي أدفانسد" من الجيل الرابع 22 مدينة كبيرة على مستوى البلد، بينما تصبح "سمارتفرين" أول شركة اتصالات إندونيسية تشغّل كلا الشبكتين "تي دي دي"/ "إف دي دي"، و "إل تي إي و"سي دي إم إيه" الهجينتين

جاكرتا، إندونيسيا - يوم الأَرْبعاء 26 أغسطس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، أن تقدم المساعدة لشركة "بي تي سمارتفرين تيليكوم" من أجل إطلاق الشبكة "إل تي إي أدفانسد" من الجيل الرابع في إندونيسيا، الأمر الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمات الاتصالات المتنقلة عالية الأداء ذات النطاق العريض.

وتم الإطلاق التجاري للخدمة الجديدة "إل تي إي أدفانسد" من الجيل الرابع، التي تدعم كل من المعايير المتعلقة بشبكة "إف دي دي-إل تي إي" وشبكة "تي دي دي-إل تي إي"، من قبل شركة "سمارتفرين" في جاكرتا في 19 أغسطس، وتشمل مناطق التغطية بالفعل 22 مدينة رئيسية في إندونيسيا. وتنشر الشبكة الجديدة الحلول الرائدة في السوق للتطور طويل الأمد من الجيل الرابع من "زد تي إي" بما في ذلك "إي إن بي" ("إيفولفد نود بي")، و"كلاود راديو" و"إي إتش آر بي دي" لتقديم أفضل تجربة مستخدم لصالح المشتركين.

وقال بول هودجز، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارتفرين" في هذا الصدد: "يأتي إطلاق خدمة ’إل تي إي أدفانسد‘ من الجيل الرابع على مستوى البلد بعد تجارب ناجحة، فضلاً عن إطلاق مجموعة ’أندروماكس‘ من الهواتف الذكية خلال شهر يونيو التي تستخدم تقنية التطور طويل الأمد والأجهزة اللاسلكية الجوالة. ونعتقد أن تقنية ’إل تي إي أدفانسد‘ للجيل الرابع ستسمح بتوفير العديد من الفرص لعملائنا وتسريع أكثر لوتيرة تطور قطاع تقنيات المعلومات والاتصالات الذي أصبح بمثابة العمود الفقري للنمو الاقتصادي الإندونيسي. وتساهم خدمة "إل تي إي أدفانسد"  من الجيل الرابع بتمكين عملائنا من التمتع بتدفق الوسائط المتعددة، والألعاب عبر الإنترنت، والتخزين السحابي والمؤتمرات عبر الفيديو. وتلتزم ’سمارتفرين‘ بتقديم الأفضل بواسطة تقنية ’إل تي إي أدفانسد‘ من الجيل الرابع في إندونيسيا التي لا تقتصر على توفير سرعات أعلى فحسب، بل تجربة أكثر استقراراً وموثوقية للتطور طويل الأمد من الجيل الرابع".

ومن جهته، أشار كريستيان دايجنو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "سمارتفرين": "أطلقت ’سمارتفرين‘ للتو خدمة ’إل تي إي أدفانسد‘ واسعة النطاق في إندونيسيا. وبالنسبة لنا، نستفيد من تقنيات ’تي دي دي‘ و’إف دي دي‘ لنحصل على أفضل ما في هاتين التقنيتين: قدرة وإنتاجية عالية مع شبكة ’تي دي دي‘ بسرعة 2300 ميجاهرتز، وتغطية واسعة مع شبكة ’إف دي دي‘ بسرعة 850 ميجاهيرتز. ومع هذا المزيج، يمكننا تقديم أفضل تجربة للاتصالات ذات النطاق العريض. كما وقع اختيارنا على شركة ’زد تي إي‘ للقيام بهذا الانتشار نظراً لعلاقتنا المشتركة طويلة الأجل إضافة إلى ريادتهم في مجال شبكات ’تي دي دي‘".

ومن جانبه، أوضح شي ليرونغ، رئيس شركة "زد تي إي": "يسرنا الدخول في شراكة مع شركة ’سمارتفرين‘ من أجل طرح شبكة ’إل تي إي أدفانسد‘ للجيل الرابع خاصتها في إندونيسيا". وأضاف: "نلتزم بالكامل بتوفير المنظومة المتطورة لتقنيات التطور طويل الأمد، الأمر الذي سيساعد ’سمارتفرين‘ على تقديم أفضل الخدمات للاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض لصالح عملائها. وقد سمح هذا التحالف ل’زد تي إي‘ بمواصلة ترسيخ مكانتها باعتبارها أفصل شريك بين الشركات المشغلة للاتصالات في البلاد في مجال تطوير منظومة الاتصالات طويلة الأمد خاصتها والحفاظ عليها. وتناسب هذه الشراكة أيضاً رؤيتنا على المدى الطويل على صعيد تطوير الشبكة المستدامة للتطور طويل الأمد في إندونيسيا".

ومع المنتجات القوية التي تقدمها شركة "زد تي إي" وهي "يونيفرسال سبسكرايبر بروفايل بلاتفورم" ("يو إس بي بي")، و"بوليسي آند تشارجنج رولز فانكشن" ("بي سي آر إف") و"أونلاين تشارجنج سيستم ("أو سي إس")، وتعتبر نظم نينتندو إنترتينمنت الأساسية لكل من شبكات "سي دي إم إيه" و"إل تي إي" متكاملة للغاية لتوفير قاعدة بيانات موحدة للمستخدم، وتحكم بالسياسات، وسياسات الاستيفاء، ما يسمح بنشر شبكة التطور طويل الأمد بسرعة، ويسهل صيانة شبكات الجيل الثالث والرابع وتشغيلها في المستقبل، وخفض التكاليف التشغيلية. ويمكن ل"سمارتفرين" الاستفادة من نظام الشحن عبر الإنترنت "أو سي إس" المتطور لإطلاق حزم تعريفات مرنة في السوق بهدف جذب المستخدمين الأثرياء ممن هم بحاجة ملحة لخدمات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض.

وبحلول نهاية شهر يونيو، أتمت شركة "زد تي إي" 185 عقداً تجارياً لكل من شبكة "إل تي إي" من الجيل الرابع و"إي بي سي" على الصعيد العالمي، ودخلت في شراكة مع أكبر الشركات المشغلة في العالم بما في ذلك "بهارتي إيرتل"، و"تشاينا موبايل"، و"تشاينا تيليكوم"، و"هاتشيسون"، و"سوفت بنك"، و"تيلينور"، و"تيلياسونيرا"، و"فودافون"، و"فيمبلكوم"، و"إم تي إن" و"تليفونيكا".

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية مؤسسية للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة ب "زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتقديم التميز والقيمة، في حين تتقارب قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شيزن تحت الرمز 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

لمحة عن "بي تي سمارتفرين تيليكوم تي بي كي"

"بي تي سمارتفرين تيليكوم تي بي كي" (IDX: FREN) هي أحد المزودين الرائدين في مجال خدمات الاتصالات في إندونيسيا. وبدأت "سمارتفرين" عملياتها عام 2002، وكانت شركة الاتصالات المتنقلة الأولى في العالم التي أطلقت تقنية "سي دي إم إيه ريفيجن بي" للبيانات المحسنة للتطور خلال العام 2011. وتلبي "سمارتفرين" احتياجات المستهلكين الإندونيسيين من خلال توفير مجموعة واسعة من منتجات الاتصالات المتنقلة بما في ذلك خدمات الصوت والبيانات، وحلول المشاريع وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة. وخلال الربع الثاني من العام 2015، بلغت قاعدة العملاء في "سمارتفرين" 11.9 مليون عميل. وخلال الربع الثالث من العام 2015، أطلقت "سمارتفرين" الخدمة الأولى "إل تي إي أدفانسد" للجيل الرابع على مستوى البلد، من خلال توفير التغطية الأوسع لشبكة التطور طويل الأمد من الجيل الرابع لصالح العملاء في إندونيسيا.

"سمارتفرين" هي عضو في شركة "سينارماس". ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.smartfren.com

"إل تي إي أدفانسد" هو معيار الاتصالات المتنقلة ويعتبر من التعزيزات الكبيرة لمعيار التطور طويل الأمد، الذي طوره مشروع شراكة الجيل الثالث (3 جي بي بي). ومن بين  التعزيزات الرئيسية لـ"إل تي إي أدفانسد" معيار "كارير أجريجايشن" وهو القدرة على تجميع قناتين أو أكثر من قنوات الراديو للحصول على سرعات أعلى.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف:

+86 755 26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"إيدلمان" للعلاقات العامة

مارك لي

+852 2837 4756

mark.lee@edelman.com



دايزي يو

+852 2837 4796

daisy.yu@edelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15549/ar

No comments:

Post a Comment