Thursday, April 25, 2024

Moody’s تتعاون مع New York Giants وNew York Jets لتكون الشريك الأساسي الجديد لملعب MetLife

  نيويورك - الأربعاء, ٢٤. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير 




(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Moody’s Corporation، المصدر الرائد عالميًا للرؤى الجريئة والواضحة والمدركة للمخاطر المتسارعة، عن تعيينها كشريك أساسي رسمي لملعب MetLife، موطن فريق New York Jets وفريق New York Giants.


وكجزء من الشراكة الممتدة لعدة سنوات، ستكون العلامة التجارية Moody’s بمثابة الدعامة الأساسية في فعاليات ملعب MetLife، وستمتد في جميع أنحاء الملعب من خلال اللافتات الموجودة داخل الملعب والشاشات الرقمية. سيتم استقبال الضيوف أولاً عند بوابة Moody’s (في الصورة أعلاه) ثم المرور عبر منطقة التنشيط في الساحة. Moody’s هي أيضًا شريك حقوق التسمية لنادي مفوضي Moody’s، وهو مساحة خاصة مذهلة في الملعب تقدم للضيوف مناظر لا مثيل لها وتجارب فريدة من نوعها خلال الفعاليات.


قالت Christine Elliott، الرئيسة التنفيذية لشؤون الشركة في Moody’s، "في محاولتنا العثور على مؤسسات تتوافق مع العلامة التجارية المتجددة لشركة Moody's لفك التعقيد وإيجاد طريق للمضي قدمًا في مواجهة المخاطر أو الشدائد، لم نتمكن من التفكير في شركاء أفضل من ملعب MetLife وNew York Giants وNew York Jets". وأضافت "تظهر هذه المؤسسات باستمرار ما يلزم للانتصار على الشدائد، وتبين لنا كيفية معالجة التعقيد من خلال العمل الجماعي والتعاون، وتلهمنا وتسلينا مع كل مباراة. يشرفنا أن ننضم إلى هؤلاء الشركاء المميزين مع بدء الموسم الجديد، بدءًا من يوم الخميس مع مسودة اتحاد كرة القدم الأمريكي".


وقال Ron VanDeVeen، الرئيس والمدير التنفيذي لملعب MetLife: "يشرفنا أن شركة Moody’s اختارت ملعب MetLife لعرض منصة علامتها التجارية الجديدة". "إن وجود شركة ذات سمعة طيبة ومقرها نيويورك مثل Moody’s يتناسب تمامًا مع بيئتنا اليومية للألعاب".


وقال Hymie Elhai، رئيس فريق New York Jets: "كان ملعب MetLife مركز الترفيه منذ افتتاحه في عام 2010". "إن الترحيب بشريك أساسي جديد مثل Moody’s سيعزز تجربة المشجعين لدينا من لحظة دخولهم الملعب عند بوابة Moody’s وسيوفر تجربة معززة لضيوف نادي مفوضي Moody’s. نحن متحمسون لبدء هذه الشراكة والعمل معًا على طرق لتعزيز التزامنا تجاه معجبينا".


وقال John Mara، الرئيس والمدير التنفيذي لفريق New York Giants: "تجسد Moody’s كل ما نبحث عنه في شريك أساسي ويسعدنا الترحيب بهم في ملعب MetLife". "نتطلع إلى تطوير شراكتنا الجديدة وإشراك المشجعين عبر فعاليات الملعب وفي جميع أنحاء مدينتنا."


وتعد هذه الشراكة جزءًا من حملة العلامة التجارية العالمية الجديدة لشركة Moody's، والتي تضع وكالة Moody's في فئة منفردة. في عالم تتشكل فيه المخاطر المترابطة بشكل متزايد، أصبح من الصعب أكثر من أي وقت مضى على القادة التصرف بثقة. تحتاج المنظمات والشركات والحكومات إلى تجاوز البيانات إلى السياق، وإلى تجاوز السياق إلى المعنى. هذا هو المكان الذي تقع فيه Moody’s في فئة بمفردها. ومن خلال مخزونها الهائل من البيانات والرؤى والتحليلات التي لا مثيل لها، توفر Moody’s بوصلة لفهم التعقيد، ومساعدة العملاء على فك رموز المخاطر، وإطلاق العنان للفرص، وإظهار مسار واضح للأمام في عصر يتسم بالمخاطر الهائلة.


لم يتم الكشف عن الشروط المالية للشراكة.


لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.moodys.com.


حول Moody’s Corporation

في عالم تتشكل فيه المخاطر المترابطة بشكل متزايد، فإن Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:MCO) تتيح عبر البيانات والرؤى والتقنيات المبتكرة ما يقدم المساعدة للعملاء على تطوير نظرة شاملة لعالمهم وفتح فرص جديدة. ومع تاريخ غني من الخبرة في الأسواق العالمية وقوة عاملة متنوعة تتكون من 15,000 موظف في أكثر من 40 دولة، تمنح Moody’s العملاء المنظور الشامل اللازم للعمل بثقة وازدهار. تعرف على المزيد على www.moodys.com.


حول ملعب MetLife ملعب MetLife، الواقع في إيست روثرفورد، في نيوجيرسي، هو ملعب فريق New York Jets وNew York Giants وهو أحد أكبر الملاعب في اتحاد كرة القدم الأمريكي (يسع 82.500 متفرج).

يستضيف الملعب أكبر الأحداث في العالم على أكبر مسرح في العالم وسيستضيف نهائي كأس العالم لكرة القدم 26™ و7 مباريات أخرى طوال البطولة. يصنف المكان سنويًا كواحد من أكثر الملاعب ازدحامًا في العالم وقد تم تسميته "أعلى ملعب في العام" 9 مرات من قِبل Billboard.تشمل أبرز الفعاليات Super Bowl XLVIII، وسلسلة ملاعب دوري الهوكي الوطني، وWrestleMania، ونهائي كوبا أمريكا المئوية، و2021 Army-Navy Game، والعديد من الحفلات الموسيقية، ومباريات كرة القدم الجامعية، ومباريات كرة القدم الدولية.


حول فريق New York Giants

 بدأ فريق New York Giants، وهو أحد أهم الفرق في الدوريات الوطنية لكرة القدم، اللعب في عام 1925.فاز Giants بثماني بطولات: 1927 و1934 و1938 و1956 و1986 و1990 و2007 و2011. بعد الفوز مرتين بلقبين في خمس سنوات، فإن Giants هم الفريق المميز الوحيد في اتحاد كرة القدم الأميركي الذي لديه انتصارات في سوبر بول في أربعة عقود متتالية. يقع المقر الرئيسي في مركز تدريب كويست دياجنوستيكس في شرق رذرفورد، في نيوجيرسي، كما يدخل فريق Giants موسمه المئة من اللعب هذا الخريف.


حول فريق New York Jets

تأسس New York Jets في عام 1959 باسم New York Titans، وهو عضو أصلي في دوري كرة القدم الأمريكية (AFL). فاز فريق Jets ببطولة Super Bowl III، وهزم فريق Baltimore Colts في دوري كرة القدم الأميركي في عام 1969. في عام 1970، انضم الفريق إلى الدوري الوطني لكرة القدم في اندماج تاريخي بين AFL وNFL وضع الأساس لدوري اليوم. كجزء من التزامه تجاه قاعدة معجبيه من خلال الابتكار والخبرات، أنشأ الفريق مبادرات مثل برنامج Jets Rewards الرائد، وتطبيق الهاتف المحمول المتطور، و1JD Entertainment، وهي منصة محتوى شاملة تمنح المشجعين وصولاً أكبر إلى الفريق عبر جميع المنصات الرقمية والاجتماعية. تفخر المنظمة بالتزامها الطويل الأمد على مدار العام تجاه مجتمعها. يتم تمويل هذه البرامج من قبل مؤسسة New York Jets وتتطلع إلى التأثير بشكل إيجابي على حياة الشباب والشابات في منطقة الولايات الثلاث، لا سيما في المجتمعات المحرومة. تدعم المنظمة جهود تحالف أبحاث مرض الذئبة وكرة القدم للشباب والعديد من المنظمات الخيرية القائمة والقضايا التي يرعاها اتحاد كرة القدم الأميركي. يلعب فريق New York Jets في ملعب MetLife، الذي افتتح في عام 2010، ويقع مقره الرئيسي في مركز تدريب أتلانتيك هيلث جيتس في فلورهام بارك، في نيو جيرسي. لمزيد من المعلومات حول New York Jets قم بزيارة newyorkjets.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53948613/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2404202438867

جهات الاتصال

الوسائط:

Moody’s Corporation

Chris Cashman،‏ chris.cashman@moodys.com


ملعب MetLife

Helen Strus،‏ hstrus@metlifestadium.com


New York Giants

Jennifer Escalante،‏ Jennifer.Escalante@Giants.NFL.net


New York Jets

Meghan Gilmore،‏ mgilmore@jets.nfl.com


No comments:

Post a Comment