Tuesday, April 23, 2024

Rubedo Life Sciences تُكمِّل جولة تمويل من الفئة أ بقيمة 40 مليون دولار أمريكي بقيادة شركتي Khosla Ventures وAhren Innovation Capital

 


 - الحصول على جولة تمويل من الفئة أ للارتقاء بأداء التطوير السريري للمرشح الرئيسي RLS-1496 في دراسات المرحلة الأولى هذا العام في التهاب الجلد التأتبي المزمن والصدفية المزمنة.


 

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Rubedo Life Sciences، إحدى شركات المستحضرات الصيدلانية البيولوجية التي تلتزم بتطوير علاجات من الدرجة الأولى تستهدف الخلايا الشائخة التي تسبب الأمراض المرتبطة بالعمر، اليوم عن إكمال جولة تمويل من الفئة أ بقيمة 40 مليون دولار. وتمت الجولة بقيادة كل من Khosla Ventures وAhren Innovation Capital، بمشاركة من Hevolution وR42 وModi Ventures وCerigo Investments وShanda Group وRefactor Capital وLongeVC وItalian Angels for Growth (IAG) ومستثمرين آخرين.


سيتم استخدام التمويل لتطوير المرشح الرئيسي للشركة RLS-1496 في علاج التهاب الجلد التأتبي المزمن والصدفية المزمنة، الذي سيخضع لدراسات المرحلة الأولى. تعمل شركة Rubedo أيضًا على تطوير علاجات إضافية تستهدف بشكل انتقائي الخلايا الشائخة في الأمراض الرئوية ذات الاحتياجات الطبية الكبيرة غير المخدّمة، مثل التليف الرئوي المجهول السبب (IPF)، مع حصول البرنامج على منحة كبيرة من معهد كاليفورنيا للطب التجديدي (CIRM) العام الماضي.


"يسرّنا أن نستقطب هذه الحزمة من الدرجة الأولى التي تقودها شركتا Khosla Ventures وAhren Innovation Capital. "ستُمكِّننا هذه الدفعة التمويلية الكبيرة من تطوير أول مرشح سريري لدينا في الدراسات البشرية"، حسبما صرَّح Marco Quarta، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Rubedo Life Sciences.


ومن جانبه صرَّح Alex Morgan، أحد الشركاء في شركة Khosla Ventures قائلاً: "لأن الناس يعيشون لفترات أطول، يُعدّ تحسين نوعية الحياة أمرًا بالغ الأهمية". "تستهدف Rubedo الخلايا الشائخة، أو الشيخوخة، التي تسبب الأمراض المرتبطة بالعمر. يمكن أن تقربنا التجربة الأولى خطوة أخرى نحو تحقيق معايشة فترة صحية أفضل".


وقالت Alice Newcombe Ellis، المؤسسة والشريكة العامة لشركة Ahren Innovation Capital: "تتمثل مهمتنا في الاستثمار في الشركات التحويلية التي ستغيِّر العالم نحو الأفضل، وتخدم قطاعًا كبيرًا من الأسواق". "نؤمن بأن النهج التحويلي الذي تتبعه Rubedo في استهداف الخلايا الشائخة يُعدّ خطوة مؤثرة جدًّا نحو تطوير علاجات للأمراض المزمنة المرتبطة بالعمر، من شأنها تطوير التكنولوجيا الحيوية من العلاج إلى الوقاية أو انتكاس المرض."


وصرَّح Ali Siam، الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة Rubedo Life Sciences قائلاً: "ستساعد الخبرة الكبيرة ورأس المال الذي يجلبه مستثمرونا إلى Rubedo الشركة على تطوير برامجنا بسرعة". "نتطلع إلى العمل مع هذه الشخصيات القيادية، التي تتمتع بخبرة واسعة لا تضاهى في التطوير السريري مع دخولنا المرحلة التالية من النمو في Rubedo."


 تتيح منصَّة اكتشاف الأدوية Alembic™ من Rubedo تحديد أهداف مُحدَّدة يمكن تناولها لتطويرها إلى علاجات تستهدف بشكل انتقائي الخلايا المرضية، مثل أنواع مختلفة من الخلايا الشائخة، التي تدفع عملية الشيخوخة البيولوجية. الشيخوخة هي العملية التي تشيخ فيها الخلية وتتوقف عن الانقسام بشكل دائم ولكنها لا تموت. من المحتمل أن تصبح أي خلية شائخة. وبمرور الوقت، يمكن أن تتراكم أعداد كبيرة من الخلايا الشائخة في الأنسجة في جميع أنحاء الجسم وتطلق عوامل مرضية. وعندما تتطور وتصل إلى كتلة حرجة، تسبب التهابًا مزمنًا وضررًا يؤدي إلى الإصابة بالتليف وتآكل الأنسجة، وهذا يؤدي إلى العديد من الأمراض المرتبطة بالعمر.


 نبذة عن شركة Rubedo Life Sciences


 Rubedo Life Sciences هي إحدى شركات المستحضرات الصيدلانية البيولوجية التي تقوم بتطوير مجموعة واسعة من العلاجات المبتكرة المصمَّمة لاستهداف الخلايا التي تسبب الأمراض المزمنة المرتبطة بالعمر. صممت منصَّة اكتشاف الأدوية ALEMBIC™ الخاصة بنا جزيئات صغيرة جديدة من الدرجة الأولى مصمَّمة لاستهداف أنواع مختلفة من الخلايا الشائخة بشكل انتقائي، تلعب دورًا رئيسيًّا في تطور الاضطرابات الرئوية والأمراض الجلدية والأورام والتنكس العصبي والتليف وغيرها من الاضطرابات المزمنة. يتكون فريق قيادة Rubedo من قادة الصناعة والرواد الأوائل في الكيمياء والتكنولوجيا وعلوم الحياة، ويتمتعون بخبرة كبيرة في تطوير الأدوية وتسويقها من كل من شركات الأدوية الكبرى وشركات التكنولوجيا الحيوية الرائدة. يوجد مقر الشركة في سانيفال، كاليفورنيا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.rubedolife.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53939039/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2304202438837

جهات الاتصال

الإعلام

Kimberly Ha

KKH Advisors

917-291-5744

kimberly.ha@kkhadvisors.com

No comments:

Post a Comment