Wednesday, April 24, 2024

إدراج نائب رئيس قسم المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في شركة ExaGrid ضمن قائمة رؤساء القنوات الإقليمية

 


جرى تكريم Andy Walsky ضمن قائمة رؤساء القنوات الافتتاحية لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ من CRN UK


 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة ExaGrid®‎ المتخصصة في توفير حل التخزين الاحتياطي المتدرج الوحيد في الصناعة المزود بميزة قفل وقت الاحتفاظ، والذي يتضمن طبقة غير مواجهة للشبكة (مما يخلق فجوة هوائية متدرجة) وميزة عمليات الحذف المؤجلة وعدم قابلية التغيير للتعافي من برامج الفدية، عن تكريم Andy Walsky نائب رئيس قسم المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في شركة ExaGrid ضمن قائمة بارزة من CRN UK ألا وهي، قائمة رؤساء القنوات الافتتاحية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.


هذه القائمة هي الإصدار الأول الذي يركز على منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ من القائمة السنوية لرؤساء القنوات الصادرة عن المؤسسة الشقيقة لمؤسسة CRN،‏ CRN UK. وتجدر هنا الإشارة إلى أن المسؤولين التنفيذيين للقنوات المدرجين ضمن هذه القائمة يدركون أهمية الدور الإستراتيجي المتزايد الذي يلعبه شركاء القنوات ويقومون على تطوير خطط جاهزة لاختراق السوق وإنشاء برامج للشركاء تساعدهم في مواجهة تلك التحديات.


صرح Andy Walsky، قائلاً: "يحدوني بالغ الشرف إزاء إدراجي ضمن قائمة رؤساء القنوات الإقليمية الأولى بجانب قادة قنوات آخرين في الصناعة، كما أنني ممتن لمؤسسة CRN UK لتسليطها الضوء على مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ".


يأتي هذا في أعقاب الإعلان الأخير عن منح برنامج الشركاء الموزعين من ExaGrid تقييم 5 نجوم في دليل برامج الشركاء من CRN®‎ لعام 2024، مما يسلط الضوء على التزام ExaGrid بتعزيز شراكات القنوات القوية والمربحة والناجحة.


صرح Bill Andrews، رئيس ExaGrid ومديرها التنفيذي، قائلاً: "تواصل ExaGrid التوسع عالميًا بالتعاون مع العملاء في أكثر من 80 بلدًا. كما أن نسبة 48% من أعمالنا تجري الآن خارج الولايات المتحدة، مع استمرار النمو في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في عام 2024". "ونحن نصب جل تركيزنا على عقد المزيد من شراكات القنوات في كل منطقة ويسعدنا أن تصنفنا CRN بأننا قادة للقنوات."


نبذة عن ExaGrid


توفر ExaGrid نظام تخزين احتياطيًا متدرجًا يتضمن منطقة هبوط فريدة لذاكرة التخزين المؤقت على القرص ومستودع حفظ طويل الأجل وبنية واسعة النطاق. وتوفر منطقة الهبوط من ExaGrid عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة والاسترداد الفوري للأجهزة الاحتياطية الأسرع على الإطلاق. كما توفر طبقة المستودع حفظ البيانات الطويل الأجل بأقل تكلفة. علاوةً على ذلك، تتضمن بنية ExaGrid الواسعة النطاق أجهزة كاملة وتوفر نافذة نسخ احتياطية ثابتة تستوعب زيادة البيانات، مما يفضي إلى التخلص من الترقيات الجذرية الشاملة المكلفة وتحييد فكرة تقادم المنتجات. هذا، وتقدم ExaGrid منهج التخزين الاحتياطي الثنائي المستوى الوحيد، مع طبقة غير متصلة بالشبكة وعمليات حذف مؤجلة وعناصر غير قابلة للتغيير من أجل التعافي من هجمات برامج الفدية.


يعمل لدى ExaGrid مهندسو أنظمة مبيعات فعلية وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا وبنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي ورابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك وبلدان الشمال الأوروبي وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومناطق أخرى.


تفضل بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا على LinkedIn. تعرّف على آراء عملائنا وتجاربهم مع ExaGrid وتعرّف على السبب الذي يجعلهم يستغرقون وقتًا أقل في التخزين الاحتياطي في قصص نجاح العملاء. وأخيرًا وليس آخرًا، تفخر ExaGrid بتحقيق +81 نقطة على مؤشر صافي نقاط الترويج!


إن ExaGrid هي علامة تجارية لشركة ExaGrid Systems, Inc.‎ وكل العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53947811/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2404202438856


جهات الاتصال


Mary Domenichelli

ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com


No comments:

Post a Comment