Tuesday, April 23, 2024

بعد إجراء تجارب لتحويل منتجها إلى سماد على مدار عامين: توفِّر شركة PUMA الحذاء الرياضي RE:SUEDE 2.0 للبيع


 هرتسوغن آوراخ، ألمانيا - الثلاثاء, ٢٣. أبريل ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)-- ستوفِّر شركة PUMA المتخصِّصة في عالم الرياضة النسخة التجارية من حذائها الرياضي التجريبي RE:SUEDE، طراز RE:SUEDE 2.0، للبيع. وقد أظهرت PUMA قدرتها على تحويل RE:SUEDE إلى سماد بنجاح في ظل ظروف صناعية مصمَّمة خصيصًا خلال مشروع تجريبي مدته عامان.

وفي إطار العمل على التجربة، التي تم إكمالها بنجاح في أواخر عام 2023، أنتجت PUMA 500 زوج خاص من حذائها الرياضي الشهير Suede المصنوع بمواد مختارة لقدرتها على التحلل، مثل الجلد السويدي المدبوغ بمادة Zeology. عهد المتطوعون إلى ارتداء أحذية RE:SUEDE لمدة نصف عام قبل إعادتها إلى PUMA، بحيث يمكن تحويل الأحذية الرياضية إلى سماد لدى شريك PUMA في عملية التسميد في منشأة صناعية مجهزة خصيصًا لأعمال التسميد.

 ستوفِّر شركة PUMA 500 زوج من النسخة التجارية لهذا الحذاء، RE:SUEDE 2.0، للبيع على puma.com/eu وZalando Plus بدءًا من 22 أبريل. وقد تم تطوير النسخة التجارية بعد تطبيق الدروس المستفادة خلال التجربة والملاحظات الواردة من المتطوعين.

وصرَّحت Anne-Laure Descours، الرئيسة التنفيذية للتوريد في PUMA قائلةً: "يُعدُّ RE:SUEDE 2.0 خطوة مهمة نحو إيجاد حلول قابلة للتطبيق لأحذيتنا المستعملة الهالكة". "وإزاء حالة الحماس التي تنتابنا نظير هذا التقدُّم، سنواصل الابتكار مع شركائنا لتحديد البنية التحتية اللازمة لحل قابل للتطوير على المدى الطويل، وهو أمر ضروري لتحقيق تأثير مفيد في الحد من النفايات."

بمجرد أن يصبح RE:SUEDE 2.0 متهالكًا، يمكن للعملاء إرجاعه مجانًا. سترسِل PUMA بعد ذلك الأحذية الرياضية إلى شركائها حتى يمكن إخضاعها لعملية تحويل إلى سماد صناعي مُجهز خصيصًا. ونظير إرجاعها مرة أخرى، سيحصل العملاء على خصم بنسبة 20% على عملية الشراء التالية.

تم إنشاء مشروع RE:SUEDE وبرنامج إعادة تدوير البوليستر الجديد RE:FIBRE كجزء من "Circular Lab" التابع لشركة PUMA، وهو مركز ابتكار يضم بين جنباته خبراء الابتكار والتصميم في الشركة الذين يحملون على عاتقهم مهمة إرساء الأساس لمستقبل أفضل لبرامج التدوير الخاصة بها. تُعدُّ إعادة التفكير في الطريقة التي تصنع بها PUMA منتجاتها والتحرُّك نحو نموذج أعمال أكثر دائرية إحدى أولويات الشركة في استراتيجية الاستدامة بعنوان FOREVER. BETTER. خلال الأعوام المقبلة.

 PUMA

 تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار أكثر من 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. توزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتمتلك نحو 20 ألف موظف حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة هرتسوغن آوراخ بألمانيا.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53938978/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2304202438836
جهات الاتصال
Robert-Jan Bartunek، قسم الاتصالات المؤسسية، robert.bartunek@puma.co


No comments:

Post a Comment